شهدت مدينة جدة ضمن فعاليات تقويم جدة حفلًا غنائيًا أمس الجمعة، والذي جمع الفنانين حكيم، مصطفى حجاج وخالد سليم.

وافتتح الحفل للوصلة الطربية الأولى بحضور الفنان خالد سليم، واستمتع الجمهور بأجمل أغانيه منها: "ليالي"، وقال خالد خلال الحفل: "مساء الورد والطيب عليكم يا أهل جدة وبالتفاعل هذا بحبكم، كما شكر كُل من الهيئة العامة للترفيه والشركة المنظمة بنش مارك"، وأكمل سليم بمجموعة من أشهر الأغاني من ضمنها أغنية "أستاذ الهوى، بلاش الملامة، عاشق وطن، عشنا قدي إيه، عيش، يا هوى، قالت أحبك، يا جميل، جانا الهوى".

كما أكمل الوصلة الطربية الثانية الفنان مصطفى حجاج، صاحب الشعبية الشبابية الكبيرة، حيث استمتع الجمهور بحماس أداءه على المسرح بأجمل ما تغنى" يا منعنع، زحمة، خطوة، مية وش، كان لك معايا، بطليني، الوجع، نصيبي وقسمتك".

واختتم الحفل الفنان الكبير حكيم، بدخوله القوي على أول أغنية "السلام عليكو" تبعها بالأغاني: أفرض، ليلة بمبي،  يانا يا، حلاوة روح، بيني وبينك خطوة".

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حكيم حفل خالد سليم جدة مصطفى حجاج مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يقف دقيقة حداد لأهالي غزة

طالب الفنان المصري أحمد حلمي، الحضور في منتدى الإعلام العربي، الوقوف لمدة دقيقة حداد على أرواح الشهداء في رفح الذين سقطوا جراء القصف على الخيام.

وأوضح أحمد حلمي خلال مشاركته في منتدى الإعلام العربي، أن للفن دور كبيراً في تغير الشعوب. مشيراً إلى أنه يرغب في تقديم الفيلم الذي يغير به العالم ومفاهيم كثرة لدى الشعوب.

وأعرب أحمد حلمي عن حزنه الشديد لما تمر به فلسطين وغزة من قصف مستمر منذ السابع من أكتوبر لأكثر من 236 يوماً. معبراً عن أسفه الشديد لكونه لا يملك سوى الحزن في صمت.

وقال أحمد حلمي إنه أحد الأشخاص المتهمين بالتقصير في حق فلسطين. لكنه يتمنى بشدة تقديم عمل يعكس الواقع في غزة وفلسطين. موجهاً مناشدة لكافة الفنانين للتعبير عن موقف ومعاناة الشعب الفلسطيني.

وتحدث أحمد حلمي عن تفاصيل أعماله الفنية والتي تدور جميعها في إطار كوميدي. مشيراً إلى أنه يسعى لتقديم أعمال “خفيفة” لإخراج شحنة من الجمهور تدفعهم إلى الابتسام لكنها لا تخدرهم، بحد قوله.

ولفت إلى أن هذه الطريقة يمكن أن تساهم في إضحاك الجمهور لكنه يرفض هذا الأمر. منتقداً الجملة التي تقول “الجمهور عايز كده”، مؤكداً أن من يرددها لا يفهم ما يطلبه الجمهور.

يذكر أن الفنان أحمد حلمي حرص على دعم القضية الفلسطينية خلال مسرحيته الأخيرة “تييت”. والتي عُرضت ضمن فعاليات موسم الرياض قبل أشهر.

وشارك أحمد حلمي مؤخراً مع الفنانة منة شلبي في فيلم تسجيلي حول المعاناة التي يعيشها أهل قطاع غزة جراء القصف الذي قتل فيه الآلاف من الأطفال والنساء.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاده الـ 67.. مالا تعرفه عن عملاق الفن "أحمد فؤاد سليم"
  • لأول مرة.. الكويت تحيي "ليلة النكد"
  • لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون "ليلة النكد"
  • “على راسي من فوق”.. أحمد الفيشاوي يوّجه رسالة إلى محمد عبده
  • بالصور: قوافل حجاج فلسطين تبدأ بالمغادرة
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة مسلسل «كامل العدد +1» من كأس إنرجي
  • من هولندا إلى مصر.. مروان موسى يشعل حفل زد بارك
  • أحمد حلمي يقف دقيقة حداد لأهالي غزة
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة