فتاة تعمل طبيبة صباحَا وراقصة مساءً.. إنجي أنور تكشف التفاصيل (فيديو)
تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT
علقت الإعلامية إنجي أنور على فيديو متداول لفتاة، قالت إنها تعمل طبيبة وتمارس الرقص الشرقي الذي تعتبره هوايتها الاولى في المساء.
وأوضحت إنجي انور خلال تقديم برنامج “مصر جديدة” عبر قناة “اي تي سي” أن الفتاة أوضحت خلال فيديوهات لها إنها تعمل طبيبة وبعد أن افتتحت عيادة لها قررت ممارسة هوايتها وهي الرقص الشرقي.
وتابعت إنجي أنور أن أهل الفتاة اعترضوا في البداية ولكنهم بعد ذلك وافقوا على ممارستها للرقص لكن مع عدم إغلاق العيادة
وأردفت إنجي أنور:" طبعا كل واحد حر في رأية لكن هل ممكن شخص يروح يكشف واجدة تعمل طبيبة صباحا وراقصة ليلا".
وأثارت الراقصة دينا الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ردت على السؤال الأكثر انتشارًا حولها، وهو حقيقة تقبل ابنها عملها كراقصة، وذلك عبر فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر “إنستجرام”، ضمن برنامج جديد لها بعنوان "اسمع مع دينا".
قالت: "بيقولوا، وسؤال حشري جدًا، ابنك إزاي متقبل أن إنتي بترقصي؟ طبعًا هو سؤال خاص جدًا وداخلين جوا العيلة، لكن اللي أقدر أرد عليه إني اتربيت على إني احترم النجاح، لو حد ناجح أبص هو ناجح ليه، وهل هو بيحب شغلته دا اللي يشغلني أكتر من إني انتقد، وأن إحنا ملناش دعوة مين بيعمل إيه إحنا مش دا شغلنا، أمي وأبويا ربوني كده".
وتابعت: "ولما خلفت، أنا وأمي، ربنا يحفظها، ساهمت في تربيته وربته بنفس الطريقة أنه يقدر النجاح، ابني فخور بنجاحي وبيتمنى ينجح زيي، مش بيفكر بطريقة إيه دا ماما بترقص؟ أيوه ماما بترقص لأنها ناجحة هي دي الطريقة الوحيدة اللي ناجحة فيها، وأمي مش جاهلة متعلمة، أمي خلصت شهاداتها وحبت شغلها ونجحت فيه".
وأردفت: "طريقة التربية والتفكير بتغير أسلوب تفكير البني آدم، الشخص لما يفكر صح يفكر في نجاحه وتفوقه وشغله مش يشغل دماغه بمين بيعمل إيه حتى لو كان أمه أو أبوه أو أخته، طالما ناجح المفروض يكون فخور بيهم مش بيكسرهم".
من هي الراقصة دينا؟:
ممثلة وراقصة شرقية مصرية، حصلت على لقب «الراقصة المصرية الأخيرة» من مجلة نيوزويك الأمريكية تحمل شهادة الماجستير في الفلسفة.
ولدت في روما في إيطاليا، احترفت الرقص وعمرها 15 عامًا، حيث كانت في مرحلة الثانوية العامة، وانضمت لفرقة رضا الاستعراضية، تخرجت في كلية الآداب قسم الفلسفة جامعة عين شمس، وحاصلة على درجة الماجستير في الفلسفة، وهي شقيقة المغنية المعتزلة «ريتا»، التي كانت تعمل في مجال الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين، وقررت الأعتزال وارتداء النقاب بعد ذلك.
بدأت شهرتها في تسعينات القرن العشرين وكانت بدايتها في الرقص في المرحلة الثانوية، حافظت على موقعها في المقدمة، رغم زحام الراقصات اللبنانيات والروسيات، وقلة من المصريات في مصر.
المصدر: بوابة الوفد
كلمات دلالية: راقصة الرقص طبيبة دينا بوابة الوفد انجي انور تعمل طبیبة إنجی أنور
إقرأ أيضاً:
تعنت إسرائيل تجاه المساعدات المتجهة لغزة.. الهلال الأحمر يكشف التفاصيل |فيديو
أكدت الدكتورة آمال إمام، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، أن الفرق جاهزة تماما للدفع بأي مساعدات لأهالي قطاع غزة، لافتة إلى أن مصر أرسلت أكثر من 35 ألف شاحنة تحمل مواد إغاثية، تحمل ما يزيد نحو نصف مليون طن مساعدات، بخلاف شاحنات الوقود والإسعافات ودخول المصابين المستشفيات.
وتابعت آمال إمام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: قافلة زاد العزة تضم 840 طنا من الدقيق و450 آخرين من المواد الغذائية الأخرى، معلقة: القافلة تضخ أكبر قدر من المساعدات لأهالي القطاع.
وأضافت آمال إمام أن قافلة زاد العزة شهدت تحمل أكثر من 1200 طن من المواد الغذائية، منوهة أن القوافل الإنسانية تواجه تحديات من قبل الاحتلال الإسرائيلي.
وقالت المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري: المعابر المصرية لم تغلق أبدا، وهناك شاحنات عادت للمعبر بسبب تعنت الاحتلال الإسرائيلي وخاصة في التفتيش الذي يصل لنحو 20 دقيقة، ولا مزايدة على دور مصر تجاه القضية الفلسطينية.
وواصلت قائلة: نعمل مع الشركاء الدوليين من أجل إيصال المساعدات وفق معايير الجودة والسلامة، رغم حصار قوات الاحتلال للشاحنات المتجهة إلى غزة، والأوضاع في قطاع غزة سيئة للغاية، وهناك تدمير كبير للبنية التحتية.
واختتمت الدكتورة آمال إمام: مصر لها دور ثابت وحيوي تجاه قضية فلسطين، ونعمل على توصيل الشاحنات للأشقاء في القطاع عبر ممرات آمنة.