الوطن:
2024-06-11@19:22:58 GMT

حبس عاطل بتهمة تجارة المخدرات في فايد بالإسماعيلية

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

حبس عاطل بتهمة تجارة المخدرات في فايد بالإسماعيلية

ألقت وحدة مباحث مركز فايد في الإسماعيلية، برئاسة المقدم محمود عبد اللطيف، القبض عليى عاطل، خلال حملة مكبرة، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين قبل ترويجها على عملائه من صغار التجار.

وتلقى اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود معلومات لضباط وحدة مباحث فايد، تفيد قيام أحد العناصر الإجرامية في الاتجار بمخدر الهيروين على نشاط واسع بدائرة المركز.

ووجه اللواء هشام مروان بتشكيل فريق بحث، يضم معاوني مباحث المركز، لاستهداف المتهم وبحوزته المواد المخدرة واتخاذ كل الإجراءات القانونية.

ضبط المتهم

وتوصلت تحريات النقباء محمد عبد الباسط وأحمد ممتاز وحجازي محمد  معاونو مباحث فايد، لمكان بيع المتهم للمواد المخدرة وأماكن تردده.

وتمكنت مأمورية من القاء القبض علي المتهم، وبحوزته المواد المخدرة المضبوطة واعترف بحيازته لها بغرض الاتجار، فيما أشارت تحريات ضباط المباحث الجنائية إلى أن المتهم يعد أحد أخطر العناصر الإجرامية بدائرة المركز، وسبق اتهامه في عدد من القضايا، بينها حيازة أسلحة ومواد مخدرة.

حبس المتهم

وأمرت جهات التحقيق في الإسماعيلية، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق بعد ضبطه بكميات كبيرة من المواد المخدرة، خلال الساعات الماضية، فيما واجهته بتحريات ضباط المباحث الجنائية، حول نشاطه والمواد المخدرة المضبوطة معه، وأمرت بإرسال عينة من المواد المخدرة المضبوطة إلى المعمل الكيميائي لبيان ما به من مخدر، وإرفاق التقرير في أوراق القضية

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية هيروين مباحث الإسماعيلية المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

حبس سائق وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية

أمرت نيابة شرق القاهرة بحبس سائق توك توك وزوجته لاتجارهما بالمواد المخدرة في المطرية، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات. 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط (سائق "توك توك" وزوجته) بدائرة قسم شرطة المطرية.. وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار.

وقد عثر بحوزتهما على (كمية لمخدري "الشادو، البودر" – بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار – ميزان حساس).

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت النيابة بحبسهما.

وفي سياق اخر كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تداول على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن شكوى أحد الأشخاص من اعتداء آخر عليه بالضرب وإحداث إصابته بالإسماعيلية وصدور أحكام قضائية ضده.

وبالفحص تبين ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بالإسماعيلية من عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة الإسماعيلية بتضرره من (آخر "محكوم عليه بالحبس لمدة 3 سنوات في إحدى القضايا) لاعتدائه عليه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته لخلافات الجيرة وجرى ضبط المشكو في حقه واتخاذ الإجراءات القانونية حياله في حينه.

 

مقالات مشابهة

  • ارقام مرعبة مهولة.. المخدرات تفتك بالمجتمع رغم الجهود الأمنية
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة بمصر القديمة
  • حبس سائق وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية
  • حبس عاطل بالاتجار في المواد المخدرة
  • حبس عاطل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بمصر القديمة 4 أيام
  • ضبط كمية من المواد المخدرة بـ 4،225 مليون جنيه فى القاهرة (تفاصيل)
  • محكمة الجنايات تقرر تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عمله بالفيوم
  • الجنائية المركزية: الاعدام بحق سبعة من تجار المخدرات بينهم مدان يحمل الجنسية الاجنبية
  • الجنائية المركزية:الاعدام بحق 7 من تجار المخدرات بينهم مدان يحمل الجنسية الاجنبية
  • الإعدام بحق 7 تجار بتهمة استيراد وتصدير المخدرات في العراق