تأخرت بعثة فريق يد الزمالك، في السفر للسعودية حتى الآن، لخوض البطولة العربية لليد المقرر أن تنطلق بمدينة القطيف بالسعودية، خلال الفترة من 16 إلى 27 أغسطس الجاري.

وواجه فريق الزمالك أزمات كبيرة قبل السفر، الأولي تتمثل في رفض اتحاد اليد سفر الزمالك لحين سداد مستحقات متأخرة لمدرب ولاعب أجنبي سابقين بالفريق، ونجح نادي الزمالك في حل هذه الأزمة.

ثم جاءت الأزمة الثانية في حجز تذاكر طيران للسعودية، ولم ينجح الزمالك في حلها حتى الآن، وأمام الفريق حتى الآن خيارين، الأول هو الانسحاب رسميا من البطولة، والثاني هو السفر وبدأ البطولة من ثاني مباراة بعد أن يتم الاعتذار عن خوض اللقاء الأول. 

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الثانية بالبطولة العربية مع كل من: الهدى السعودي والعربي الكويتي ووفاق عين التوتة الجزائري والشعلة اليمني.

ومن المقرر أن تكون أول مباريات الزمالك بالبطولة، يوم الأربعاء 16 أغسطس وذلك أمام فريق عين التوتة الجزائري .

وتعاقد الفريق الأبيض مؤخرا مع كل من، اللاعب أحمد سامح، واللاعب مؤمن محمد، والحارس أحمد وليد، بالإضافة لتجديد عقد بعض اللاعبين منهم أحمد حسام لمدة 3 مواسم مقبلة.

وتوج الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك في نهاية الموسم الماضي بلقب كأس الكؤوس الافريقية بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 26-25 في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على صالة النادي الأهلي.

يذكر أن فريق كرة اليد رجال بالزمالك من الفرق المميزة التى تحصد الألقاب المحلية والأفريقية والعربية بشكل دائم، وهو ما يجعل جماهير الزمالك تتابع مبارياته وتسانده بشكل كبير.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: يد الزمالك الزمالک فی

إقرأ أيضاً:

البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول

زنقة 20. الرباط

غادر فريق يوسفية برشيد رسميا القسم الأول للبطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم، عقب هزيمته أمام مضيفه حسنية أكادير (4-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة الـ 29.

وسجل أهداف حسنية أكادير كل من سفيان المودن (د 19)، وجلال طاشطاش (د 37)، وكاتي كاتولوندي (د 63)، وحمزة قلعي (د 90+3)، فيما وقع ليوسفية برشيد أنس الضاوي (د 10).

وعقب هذه النتيجة، رفع حسنية أكادير رصيده إلى 34 نقطة في المركز الـ 11، بينما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة الـ 20، في المركز الأخير.

من جهته، فاز فريق نهضة بركان على مضيفه الشباب السالمي (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف الشباب السالمي كمال القرع (د 7)، فيما وقع لنهضة بركان كل من يوسف مهري (د 78) ويوسف الزغودي (د 88).

وعقب هذه النتيجة، عزز نهضة بركان موقعه في المركز الثالث برصيد 52 نقطة، فيما تجمد رصيد الشباب السالمي عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

كما فاز فاز فريق اتحاد طنجة على مضيفه نهضة الزمامرة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف اتحاد طنجة اللاعب إسماعيل خافي (د 44).

وعقب هذه النتيجة، يحتل فريق اتحاد طنجة المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، فيما يحتل نهضة الزمامرة المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

فيما، تعادل فريق الفتح الرياضي مع ضيفه مولودية وجدة (0-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وعقب هذه النتيجة، رفع الفتح الرياضي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع، فيما احتل مولودية وجدة المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.

مقالات مشابهة

  • سبورتنج بطلًا لكأس مصر لكرة اليد بفوزه على الزمالك
  • تكرار سيناريو 2022.. سبورتنج يسقط الزمالك ويتوج بلقب كأس مصر لليد
  • الأهلى يكرم فريق اليد بعد التتويج بـ الرباعية
  • الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا
  • الأهلي يكرم فريق «سيدات اليد»
  • لبنان يفوز بالمركز الاول في البطولة العربية للمواهب
  • البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول
  • فريق البحرين بطلاً للدورة الدبلوماسية العربية الأولى لكرة القدم
  • الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر في كرة اليد
  • أحمد ميدو:‬⁩ الهلال تسيّد كرة القدم السعودية هذا الموسم .. فيديو