نفى اللواء فؤاد عبد الحليم، مساعد وزير الدفاع الأسبق امتلاكه حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، وأكد أنه لم يكلف أحدا بإدارة صفحات باسمه على هذه المواقع.

إقرأ المزيد انتشار لافتات تدعم السيسي لرئاسة مصر لفترة ثانية (صورة)

وقال اللواء فؤاد عبد الحليم، إنه لا يمتلك حسابات إلكترونية ولا يدير حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، مشيراً إلى أنه سيتقدم ببلاغ إلى الجهات الرسمية ضد من انتحل صفحته وأنشأ حسابا باسمه على مواقع التواصل الاجتماعى، لاتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بردع منتحل صفحته.

وجاء إعلان اللواء عبد الحليم، بعد انتشار منشور على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد إعلانه الترشح في انتخابات الرئاسة المقبلة في مصر، وجاءت كالتالي: "أيها الشعب المصري العظيم.. صاحب السيادة أتوجه أليكم بدافع الحرص والحب على مصير هذا الوطن، ومن أجل هذا الشعب الذى تحمل على مدار السنوات الماضية، الفشل الاقتصادي والاجتماعي المستمر تحت راية نظام أفسد الحياة السياسية ونصب نفسه رقيب على مصير المواطنين".

المصدر: اليوم السابع + RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google على مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

تفاعل مع خريطة إسرائيل الكبرى على مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت صورة لخريطة ما تسمى "إسرائيل الكبرى" موضوعة على ملابس جندي في جيش الاحتلال جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي.

وأخذت الصورة خلال العمليات في غزة وعلى زيه العسكري حيث شملت الخريطة المعروضة على ذراع الجندي مساحات شاسعة من الأراضي من الدول المجاورة، بما في ذلك الأردن وفلسطين ولبنان وأجزاء من سوريا والعراق ومصر.

وقال ناشطون على مواقع التواصل، أن الصورة تعكس أجندة توسعية تذكر بالطموحات الإمبراطورية التاريخية، وتقارن بمفهوم ألمانيا النازية "المجال الحيوي"، أو مساحة المعيشة.



كما أن مفهوم "إسرائيل الكبرى" متجذر في بعض تفسيرات الأيديولوجية الصهيونية، التي تؤكد أن الأرض الموعودة في الكتاب المقدس تمتد من نهر النيل في مصر إلى نهر الفرات في العراق.

وأشار ناشطون إلى أن "هذا التفسير موضع خلاف منذ تأسيس الاحتلال الإسرائيلي، حيث ينظر إليه المؤيدون على أنه تحقيق لنبوءة دينية، بينما يدينه النقاد باعتباره مبررًا للتوسع الإقليمي على حساب سيادة الدول المجاورة".




خارطة إسرائيل الكبرى على بزَّات جنود الاحتلال!
صدِّقُونا حين نقولُ لكم:
نحن نُقاتلُ نيابةً عنكم جميعاً! pic.twitter.com/44RSRytZqg — أدهم شرقاوي (@adhamsharkawi) June 17, 2024
خريطة إسرائيل الكبرى يضعها جندي اسرائيلي على كتفه تتضمن الخريطة أجزاء من السعودية ومصر وسوريا والعراق ولبنان !! pic.twitter.com/RXChysIJW4 — محمود الحسنات ALHASANAT (@mahmoudalhsanat) June 16, 2024
خريطة اسرائيل الكبرى على لباس احد الجنود الاسرائيليين .. هذه عقيدتهم ولا زال بعض المتصهينين يروجون للسلام والتسامح و التعايش pic.twitter.com/2sd9sED0po — جلاد الذباب والمطبلين في بلاد الحرمين (@mhmdahmdabwalz4) June 17, 2024
يبدو ان شعار "اسرائيل الكبرى" على ملابس جنود العدو في غزّة:
- يضم السعودية والكويت ولا يشمل الإمارات وعمان والبحرين وقطر؛
- يشمل جزء من تركيا ولا يضم كردستان؛
- يبتلع 4 دول بالكامل: لبنان فلسطين الكويت الأردن؛
- لا يشمل اليمن بينما اليمن اليوم رأس حربة بوجه الغزاة pic.twitter.com/aeA68ZfNQ6 — Omar Nashabe عمر نشابة (@ONashabe) June 18, 2024

مقالات مشابهة

  • الأحد.. فتح باب الترشح لرئاسة الأهلي
  • مروج الرحيلي تضج أنوثة بالأصفر في أحدث ظهور .. صور
  • يويفا ينفي نوم أحد المشجعين في يورو 2024
  • تفاعل مع خريطة إسرائيل الكبرى على مواقع التواصل الاجتماعي
  • ما حقيقة وفاة الداعية المصري الشهير عمر عبد الكافي؟
  • إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية
  • اللواء ابراهيم ينعى القائد السابق لـاليونيفيل: أتذكر كيف تصدينا للصعاب جنبا إلى جنب
  • حقيقة وفاة الداعية المصري الشهير عمر عبد الكافي
  • مواقع التواصل الاجتماعي خطر على العقل
  • بوتين يطيح 4 نواب لوزير الدفاع ويعين ابنة ابن عمه