أخبار ليبيا 24:
2024-06-11@23:06:33 GMT

أبوزريبة يبحث احتياجات مديرية أمن أمساعد

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

أبوزريبة يبحث احتياجات مديرية أمن أمساعد

أخبار ليبيا 24

بحث وزير الداخلية في الحكومة الليبية اللواء عصام أبوزريبة مع مدير أمن أمساعد اللواء عمران ابريك الوضع الأمني الحالي وَتقييم اِحتياجات المُديريِّة وَتذليل الصعُوبات التي تُواجه تنفيذ الواجبات الأمنية.

وتم خلال الاجتماع استعراض الوضع الأمني فِي مدينة أمساعـد، بِالإضافة إلى اِستعراض التحديات المُحددة وَالمشاكل الأمنية التي يجب التركيز عليها.

وَقدَّم أبوزريبة تَعليماته وَتوجيهاته الواضحة للمُديريِّة بِحل المشاكل الأمنية المطرُوحة وَتعزيز التعاون وَالتنسيق معَ الجهات الأمنية الأُخرى.

وَأكد أبوزريبة على ضرورة توفير جميع الموارد اللازمة لتحقيق الأمن والاستقرار في المدينة، وَعلى أهمية تعزيز الجهُود الأمنية وَتكثيف التواجد الأمني فِي المناطق ذات الاِحتياجات الخَاصة.

وَفِي نهاية الِاجتماع، أعرب مُدير الأمن عَن تقدِّيره لاِهتمام وَزير الدَّاخلية وَدعمه المُستمر للجهُود الأمنية فِي المدينة.

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

مجلس الشورى يبارك الإنجاز الأمني والقبض على الشبكة التجسسية الأمريكية الإسرائيلية

الثورة نت|

بارك مجلس الشورى لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والأجهزة الأمنية والشعب اليمني الإنجاز الأمني الاستراتيجي المتمثل في القبض على الشبكة التجسسية التخريبية الامريكية الإسرائيلية.

وأكد المجلس، في بيان له اليوم، أن هذا الإنجاز النوعي يمثل انتصارًا مؤزرًا للشعب اليمني في إطار معركته المصيرية التي يخوضها ضد قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا والصهيونية العالمية.

واعتبر البيان ما حققته الأجهزة الأمنية خطوة هامه في مسار الكشف عن كافة العناصر المدسوسة وفق اعترافات عناصر الخلية لصالح “سي آي أيه” الأمريكية والموساد الاسرائيلي المنصهرة في أجهزة الدولة والمجتمع لخدمة الأجندة الأمريكية الإسرائيلية.

وعبّر المجلس عن الفخر والاعتزاز بما وصلت إليه الأجهزة الأمنية من تطور نوعي وجهوزية عالية مكنته من كشف مؤامرات ومخططات العدوان التي تستهدف الجبهة الداخلية للشعب اليمني والإضرار بمصالحه اقتصاديا وسياسيا وعسكريا وامنيا واجتماعيا وصحيا.

ولفت إلى أن النجاحات المتلاحقة التي تحققها القوات الأمنية بالتزامن مع نجاحات القوات المسلحة في البحار لم تكن تتحقق لولا فضل الله وموجهات وحنكة القيادة الثورية والسياسية في إدارة معركة التصدي لأعداء الوطن داخليا وخارجيا.

وحيا البيان الجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية المختلفة للإيقاع بالشبكة التجسسية التي استهدفت مؤسسات الدولة وأعاقت جهود الإصلاح والتطوير والبناء واستهدفت القيم والأخلاق اليمنية الأصيلة.

وأهاب البيان بجميع أبناء الشعب اليمني إلى رفع الحيطة والحذر والاسهام في مساندة جهود الأجهزة الأمنية لإفشال كل المخططات التآمرية التي تستهدف اليمن أرضا وانسانا.

مقالات مشابهة

  • الإنجاز الأمني.. نصر للشعب اليمني وثمرةٌ لصمودهم
  • مجلس الشورى يبارك الإنجاز الأمني والقبض على الشبكة التجسسية الأمريكية الإسرائيلية
  • الشورى: الإنجاز الأمني انتصارًا مؤزرًا للشعب اليمني
  • استطلاع: 80 في المئة من المغاربة يثقون في الأداء الأمني
  • تحالف الأحزاب يبارك الإنجاز الأمني النوعي بضبط عناصر شبكة تجسسية
  • 80 بالمائة من المغاربة يثقون في الأداء الأمني، حسب آخر تقرير للبارومتر العربي
  • اللجنة الأمنية العليا تشيد بجهود الاجهزة الأمنية
  • اللجنة الأمنية العليا تناقش الترتيبات الأخيرة لإعلان الانتصار الأمني الكبير
  • مباحثات ليبية فرنسية حول الوضع الأمني والسياسي في ليبيا
  • محافظ أسيوط يبحث استعدادات عيد الأضحى ويوجه بتوفير احتياجات المواطنين