أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الإثنين ، رحيل لاعبه سيرجينو ديست إلى نادي آيندهوفن الهولندي معارًا لمدة عام مع وجود بند يفيد بأحقية الشراء من قبل النادي الهولندي.
 

سجل المباريات بين برشلونة وقادش في الدوري الأسباني


وأصدر النادي الكتالوني بيان رسمي اليوم الإثنين قال فيه : "توصل النادي إلى اتفاق مع نادي آيندهوفن، بشأن انتقال سيرجينو ديست إلى صفوفه على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2024، مع وجود بند أحقية الشراء".


وواصل البيان “ يحتفظ برشلونة بنسبة مئوية من البيع المستقبلي لسيرجينو ديست”.
ويخوض اللاعب الأمريكي موسمه الثاني على التوالي، على سبيل الإعارة، بعدما انتقل إلى نادي بشلونة في صيف 2020 قادما من نادي أياكس الهولندي".

فوز برشلونة الأول بالليجا ..

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، قد تمكن أمس الأحد من الفوز على نظيره فريق قادش بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الاسباني للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.
وتقدم الفريق الكتالوني بالهدف الاول عن طريق نجمه بيدور لوبيز بعد تمريرة من جوندوجان لتسكن شباك قادش في الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني من المباراة. 

وفي الدقيقة 94 من الوقت الإضافي بزمن شوط اللقاء الثاني سجل توريس هدف التقدم الثاني للبارسا بعد انطلاقة من منتصف الملعب لينفرد بحارس قادش.
وبهذا الفوز  احتل فريق برشلونة المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدورى الاسباني برصيد 4 نقاط، بينما تواجد قادش في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة سيرجينو ديست إيندهوفن الليجا الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

شتيغن يرفض الرحيل بعد عرض الاتحاد

نواف السالم

أكدت مصادر صحفية أن حارس مرمى نادي برشلونة الاسبانى تير شتيغن مُستمر مع ناديه لموسم القادم رغم عرض نادي الاتحاد للحصول على خدماته لمدة 3 مواسم مقابل 30 مليون يورو في الصيف المقبل.

وانتقل شتيغن إلى نادي برشلونة عام 2014 قادمًا من نادى ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ الألماني، ومؤخرا جدد عقده ليمتد حتى صيف 2028.

وعاد  تشتيغن مؤخرا إلى المشاركة فى المبارايات مع فريقه بعد اجراءه لعملية جراحية ناجحة أجراها أسفل الظهر، خلال شهر ديسمبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كواليس بيان الأهلي بعد الحكم بحبس حسين الشحات لمدة عام
  • عاجل.. أول رد فعل من الأهلي على حكم حبس لاعبه حسين الشحات
  • اليوم.. استكمال محاكمة حسين الشحات لتعديه على محمد الشيبي
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فليك يخلف تشافي في برشلونة وكومباني مدربًا لبايرن ميونخ وكهربا يرد على كولر
  • رسمياً.. هانزي فليك مدرباً جديداً لبرشلونة
  • أول تعليق من هانز فليك بعد تدريب نادي برشلونة
  • هانز فليك: تدريب برشلونة حلم.. وفلسفة النادي تشبه فلسفتي
  • في أول تعليق له.. فليك يعد جماهير برشلونة بـتحقيق الكثير
  • شتيغن يرفض الرحيل بعد عرض الاتحاد
  • رسميا.. هانز فليك يقود برشلونة حتى 2026