صراحة نيوز:
2024-06-01@08:01:46 GMT

برشلونة يوافق على إعارة ديست إلى آيندهوفن

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

برشلونة يوافق على إعارة ديست إلى آيندهوفن

صراحة نيوز – أعلن نادي برشلونة الإسباني عن التوصل لاتفاق مع نادي آيندهوفن الهولندي بشأن إعارة الظهير الأيمن سيرجينو ديست إلى النادي الهولندي حتى 30 يونيو/حزيران 2024، مع وجود خيار للشراء بعد انتهاء مدة الإعارة.

وأكد النادي أنه سيحتفظ بحق الحصول على نسبة من قيمة انتقال اللاعب إلى ناد آخر في المستقبل.

الظهير الدولي الأميركي المولود في هولندا كان قد أمضى الموسم الماضي معارًا لصفوف نادي ميلان الإيطالي في موسم 2022-2023.

ومن المقرر أن يعود ديست هذا الموسم إلى هولندا حيث كان قد لعب سابقا مع نادي آياكس أمستردام الهولندي قبل انضمامه إلى برشلونة في عام 2020.

وخاض ديست خلال فترة وجوده مع برشلونة 72 مباراة، شارك فيها 56 مرة كأساسي، وسجل ثلاث مرات خلال الموسمين اللذين قضاهما كجزء من الفريق الأول.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

تصريحات مثيرة لنجم ليفربول السابق بشأن رحيل محمد صلاح.. طلب مفاجئ

تحدث لاعب ليفربول السابق مارك لورينسون، عن احتمالية رحيل النجم المصري محمد صلاح، عن الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مفجرًا مفاجأة بشأن رغبته في استمرار نجم الفريق من ناديه الإنجليزي.

طالب «لورينسون» نادي ليفربول بالسماح برحيل اللاعب محمد صلاح عن الفريق، في حالة رغبة جناح منتخب مصر في الخروج من النادي هذا الموسم، موضحًا أن «صلاح» يجب أن يغادر الفريق بسبب حاجته لتجربة جديدة، بحسب التصريحات التي جاءت في صحيفة «ميرور».

هل يرحل صلاح للدوري السعودي؟

وقال «لورينسون» إن دوري روشن السعودي، هو المكان الأكثر منطقية لصلاح، فإذا تمكن ليفربول من بيعه مقابل 100 مليون جنيه إسترليني لأحد أندية الدوري السعودي، سيكون ذلك بمثابة مكسب مادي كبير للفريق الإنجليزي.

وتحدث «لورنسون» عن باقي نجوم الفريق مثل المهاجم داروين نونيز، الذي قال إنه سيكون له دور مهم في النادي، مع المدرب الجديد آرني سلوت، خاصة أن المهاجم الأوروجواني يمتاز بخفة الحركة بين المدافعين، وذلك سيساعده في تسجيل الأهداف.

مدرب ليفربول الجديد

كان نادي ليفربول الإنجليزي قد أعلن رسميًا منذ عدة أيام، عن تعاقده مع المدرب آرني سلوت، مدرب نادي فينورد الهولندي السابق، ليقود الفريق في الموسم الجديد، خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب، الذي قرر ترك الفريق مع نهاية الموسم الحالي، بعد عدة إنجازات أبرزها الحصول على دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • نيوكاسل يعلن تمديد عقد حارسه مارك جيليسبي
  • كومان يستدعي دي يونغ المصاب إلى تشكيلة هولندا لخوض نهائيات كأس أوروبا
  • شبانة: هذا النادي يزاحم الزمالك في صفقة أشرف بن شرقي
  • رسميا.. بايرن ميونيخ يعلن عن اسم مدربه الجديد
  • رسمياً.. هانزي فليك مدرباً جديداً لبرشلونة
  • تصريحات مثيرة لنجم ليفربول السابق بشأن رحيل محمد صلاح.. طلب مفاجئ
  • أول تعليق من هانز فليك بعد تدريب نادي برشلونة
  • هانز فليك: تدريب برشلونة حلم.. وفلسفة النادي تشبه فلسفتي
  • أبرزهم آكي وفان دايك.. كومان يعلن قائمة هولندا لبطولة يورو 2024
  • رسميا.. برشلونة يعلن فسخ عقد تشافى