محمد صلاح.. تتعدد الآراء والاتجاهات المؤيدة والرافضة لفكرة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة، وسط تأكيدات من جانب الإعلام السعودي بإبرام الصفقة، ونفي من الجانب الإنجليزي، فهل يفعلها "مو" ويحرك المياه الراكدة في صفقات الصيف.

بالطبع لا يتمنى محبو ليفربول في انتقال نجمهم الأول محمد صلاح إلى اتحاد جدة أو إلى أي فريق آخر، وهذا الأمر يؤيده يورجن كلوب مدرب الريدز، والذي يرى أنه لا يمكن إيجاد بديل للاعب في فترة قصيرة إذا ما قرر الدولي المصري الانتقال إلى الدوري السعودي.

اتحاد جدة يفاوض محمد صلاح

محمد صلاح بات حديث الساعة في إنجلترا تحديدا بعد واقعة غضبه من استبداله أمام تشيلسي، وظهر ذلك واضحا من خلال تعبيرات وجه الفرعون المصري، لكن يورجن كلوب لم يعلق كثيرا على الواقعة وأكد أنها عادية.

الصحف السعودية تؤكد مفاوضات اتحاد جدة مع محمد صلاح ورغبته في التعاقد معه ليكمل صفقات العميد القياسية والمميزة، بعد ضم الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي.

ليفربول يوافق على بيع محمد صلاح

التقارير دائما ما تؤكد أن ليفربول لا يمانع رحيل أي لاعب في الفريق بما فيهم محمد صلاح نفسه، رغم أنه النجم الأول، وهداف الريدز في المواسم الماضية منذ انضمامه في صيف 2017 قادما من صفوف روما الإيطالي.

إدارة ليفربول ومع الإغراءات السعودية، قد تجد أنها فرصة لن تعوض وتترك محمد صلاح يرحل إلى صفوف اتحاد جدة، وهذه هي الفكرة السائدة حاليا، فالعرض لا يقاوم، ويمكن التعاقد مع لاعب في مركزه يجد الدعم من يورجن كلوب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح محمد صلاح اليوم اهداف محمد صلاح محمد صلاح ليفربول أهداف محمد صلاح رحيل محمد صلاح هدف محمد صلاح هدف محمد صلاح اليوم جائزة محمد صلاح محمد صلاح ليفربول اليوم محمد صلاح و محمد صلاح مع محمد صلاح ضد اهداف محمد صلاح اليوم لمسات محمد صلاح محمد صلاح 2023 غضب محمد صلاح محمد صلاح واحمد سعد اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يضع ميزانية 200 مليون يورو لضم دي بورين وصلاح

يسعي مسئولو نادي اتحاد جدة السعودي، للتعاقد مع الثنائي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول والبلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

الاتحاد يستهدف ضم صلاح ودي بروين مقابل 200 مليون يورو

وبحسب ما ذكرته شبكة “كوت أوفسايد” الإنجليزية، فإن نادي الاتحاد السعودي، مستعد لدفع أكثر من 200 مليون يورو للحصول على خدمات الثنائي محمد صلاح وكيفين دي بروين، هذا الصيف.

وينتهي عقد البلجيكي كيفين دي بروين، مع مانشستر سيتي في صيف 2025 ونفس الأمر لمحمد صلاح رفقة ليفربول.

 

وكان كيفين دي بروين، فتح اباب أمس أمام الانتقال لصفوف الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تأمين مستقبله.

 

بينما التقارير الصحفية الإنجليزية، تؤكد بقاء محمد صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل، عقب قدوم المدرب أرني سلوت لخلافة يورجن كلوب في تدريب الفريق.

 

وينوي مسئولو نادي الاتحاد السعودي، تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة قوية هذا الصيف، بعد الموسم المنصرم المخيب للآمال الذي خرج منه العميد بدون أي لقب واحتل المركز الخامس في ترتيب مسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس: سألنا مرسي ماذا يحدث في 30 يونيو فقال «عادي يوم وهيعدي»
  • الاتحاد يضع ميزانية 200 مليون يورو لضم دي بورين وصلاح
  • سبب فشل صفقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد
  • مدرب ليفربول يوجه رسالة لـ صلاح قبل مباراة بوركينا فاسو
  • حقيقة اقتراب محمد صلاح من الانتقال لأتليتكو مدريد
  • اللاعب ( محمد صلاح) معروض للبيع
  • آندي روبرتسون متحمس لحقبة سلوت مع ليفربول
  • ريال مدريد السابق يشيد بـ صلاح: لاعب حاسم
  • تعرف علي أبرز صفقات الأهلي الصيفية.. وموقف عبد القادر من البقاء
  • المدرب الجديد لا يمانع بيعه.. محمد صلاح أمام أبواب مفتوحة لمغادرة ليفربول