صراحة نيوز- د إعلام حمزة الشيخ حسين
لا زالت بلدية إربد الكبرى بسعيها الدؤوب لخدمة آهالي منطقة بلدية الرابية ممثلة بعمدة إربد ، وسعادة الأخ محمد ابو حمودة رئيس المجلس المحلي لمنطقة الرابية ، ورئيس قسم التسمية والترقيم المهندس علاء ابو عيسى …حيث تم إنجاز اليوم تسمية وترقيم منطقة الرابية مما سيساهم بإيصال كافة الخدمات البريدية للعنوان بشكلٍ منظم ومنضبط وواضح لكافة المنازل في المنطقة .


إضافة إلى قيام منطقة الرابية بتعبيد وصيانة الشوارع مؤخراً في المنطقة مما أدى إلى إرتياح كبير من آهالي المنطقة للإنجازات من قبل البلدية بالرغم من الصعوبات المادية التي تواجهها البلدية لكن ذلك لم يمنعها من تقديم الخدمات لنا .
نقدم الشكر لكافة مرتبات البلدية لقيامهم بتقديم كافة الخدمات البيئية من تقليم الأشجار وتركيب وحدات الإنارة الحديثة وترقيم وتسمية الشوارع في مديرية التنظيم في بلدية اربد الكبرى .

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا أقلام اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا أقلام أقلام أقلام اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلًا في محيط منتزه البلدية بمدينة غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن ‏الدفاع المدني الفلسطيني، استشهاد 6 مواطنين فلسطينيين، وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال منزلًا في محيط منتزه البلدية بمدينة غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدة قباطية جنوب جنين، وأطلق الاحتلال الرصاص الحي على المواطنين، ما أسفرعن استشهاد سبعة شبان وإصابة 11 بالرصاص الحي. 

كما اعتقلت قوات الاحتلال نحو 50 مواطنا فلسطينيا خلال اقتحامها بلدة كفر لاقف في مدينة قلقيلية، وداهم الاحتلال منازل المواطنين، وقام بتفتيشها، والعبث بمحتوياتها. 

واستشهد في الساعات الأولى من صباح اليوم، 7 مواطنين فلسطينيين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزل في منطقة الدرج وسط مدينة غزة.

كما شن الطيران الحربي الإسرائيلي قصفا على منزلًا لعائلة "أبو ربيع" في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات، وما زالت طواقم الإسعاف والإنقاذ تبحث عن مفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • 40 فعالية في 34 موقعًا.. "أمانة القصيم" تحتفي باليوم الوطني 94
  • الوزير: تشكيل جمعية للمستثمرين بكل منطقة صناعية تتولى إدارة المنطقة
  • بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة
  • 3 مفقودين في اليابان وتحذيرات من هطول أمطار غزيرة
  • الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته
  • أحدث صور لمنطقة الأعمال والبرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة CBD
  • الكيلو بـ270 جنيهًا.. أسعار اللحوم البلدية والمستوردة اليوم
  • فلسطين.. 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلًا في محيط منتزه البلدية بمدينة غزة
  • 6 شهداء بقصف إسرائيلي استهدف منزلا قرب منتزه البلدية شمال قطاع غزة
  • توفير شحنة جديدة من الغاز لبلدية نسمة