دبي في 23 أغسطس/ وام/ أعلن مجلس دبي الرياضي عن عودة ماراثون دبي، أحد أبرز الأنشطة الرياضية السنوية وأقدم حدث للجري لمسافات طويلة في المنطقة، بنسخته الـ 23 إلى موقعة التقليدي في قلب مدينة دبي يوم الأحد الموافق 7 يناير 2024.
وكانت النسخة الـ22 من ماراثون دبي أقيمت في مدينة إكسبو دبي، بعد توقف استمر نحو 3 سنوات بسبب جائحة كورونا.


وتنطلق النسخة الجديدة من الماراثون وتنتهي على طريق أم سقيم، وتشتمل الفعالية على 3 سباقات، هي سباق(Fun Run) لمسافة 4 كم، وسباق الـ 10 كم، وسباق الماراثون الكلاسيكي لمسافة 42.195 كم، بعد ترتيبات بين منظمي الحدث ومجلس دبي الرياضي وشرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات في دبي.
وقال سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي: “ يتمتع ماراثون دبي بحضور قوي كأحد أكبر الأحداث الرياضية السنوية على الساحة الرياضية العالمية وهو المفضل لدى العدائين من جميع الأعمار والمستويات”.

وأضاف :" سنواصل العمل عن كثب مع زملائنا في الجهات الحكومية ومع المنظمين لتنظيم حدث آخر لا يُنسى وسيجلب رياضة الركض الدولي إلى قلب المدينة".

من جهته قال بيتر كونيرتون، المدير العام للحدث :" نحن ممتنون للغاية لمجلس دبي الرياضي، وشرطة دبي، وهيئة الطرق والمواصلات بدبي وبلدية دبي، للعمل معنا لتسهيل انطلاق ماراثون دبي 2024".

أحمد البوتلي/ وليد فاروق

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: دبی الریاضی

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يشارك أطفال مستشفى مركز الأورام فرحتهم بعيد الأضحى (صور)

شارك اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، أطفال مستشفى مركز الأورام بمدينة كفر الشيخ، فرحة عيد الأضحى المبارك، ووزع عليهم الهدايا والألعاب للأطفال التي تحمل كروت تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقدماً لهم التهنئة بمناسبة العيد، كما اطمئن على الخدمات المقدمة لهم، وسط حالة من الفرحة عبر عنها مرضى الأورام.

المحافظ يهنئ الأطباء والعاملين بمستشفى مركز الأورام

كما قدم المحافظ، تهنئة العيد للأطباء والعاملين وهيئة التمريض بمستشفى مركز الأورام بمدينة كفر الشيخ، على قيامهم بدورهم، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للأطفال وكافة المرضى في كافة الأوقات، وتقديم رسالة إنسانية سامية للتخفيف من آلامهم، ورسم بسمة أمل على وجه كل طفل وشخص مريض.

مستشفى مركز الأورام الجديد بكفر الشيخ

جدير بالذكر أنّ مستشفى مركز الأورام الجديد بمدينة كفر الشيخ، التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، يُِقدم الخدمات الطبية المتميزة لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، والذي يُعد من أحدث مراكز علاج الأورام على مستوى الجمهورية، حيث تم تجهيزه بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة، وتزيدوه بالكوادر الطبية وهيئة التمريض اللازمة للتشغيل، هذا بالإضافة إلى نُخبة من الأطباء المتخصصين في علاج أورام الأطفال، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يشارك أطفال مستشفى مركز الأورام فرحتهم بعيد الأضحى (صور)
  • أبوظبي الرياضية تختتم برنامجها التدريبي لاستكشاف المعلقين الرياضيين
  • احتفالًا باليوم العالمي.. انطلاق ماراثون للدراجات الهوائية بالمنيا ورأس البر
  • أسبوع دبي للتصميم يُعلن عن برنامج فعاليات نسخته العاشرة المقرّرة في الفترة بين 5 – 10 نوفمبر 2024
  • منصور بن محمد: إنجازات أندية دبي ترجمة لدعم القيادة الرشيدة
  • انطلاق ماراثون دراجات في رأس البر بدمياط
  • منصور بن محمد: منظومة دبي الرياضية تتطلع لمزيد من الإنجازات القارية
  • الوزير حماد يتفقد المركب الرياضي ببشار
  • صيف أبوظبي الرياضي.. ألعاب على مساحة 34000 متر مربع
  • الشباب والرياضة بالفيوم تنظم ماراثون الدراجات الهوائية