يستعد إنتر ميلان لمواجهة قوية ضمن مباريات الجولة المقبلة من مسابقة الدوري الإيطالي أمام فريق فيورنتينا، فى لقاء منتظر خلال المنافسة علي لقب الكالتشيو هذا الموسم.

موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في الجولة 3 من الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة؟

تقام مباراة إنتر ميلان ضد فيورنتينا ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي فى لقاء قوي بين الفريقين يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر فى تمام السابعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة وسيذاع اللقاء عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1.

نجم الزمالك السابق يوجه رسالة نارية إلى اللاعبين أول تعليق من البناني بعد تولي قيادة اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد فيورنتينا فى الدورى الإيطالي

تقام مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي وأبرزها انتر ضد فيورنتينا، ونجحت القنوات الإماراتية في الحصول على حقوق البث المباشر والحصري داخل الوطن العربي مجددًا لجميع لقاءات الكالتشيو في موسمه الجديد 2024-2023.

ويذكر أن إنتر ميلان حقق الفوز أمام مونزا ضمن مباريات الجولة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي بهدفين دون رد سجلهما لاوتارو مارتينيز المتألق خلال الفترة الأخيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتر ميلان فيورنتينا الكالتشيو الدوری الإیطالی مباریات الجولة إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

 

يخوض منتخب السنغال الأول لكرة القدم، مواجهة صعبة أمام نظيره المنتخب الموريتاني، مساء اليوم الأحد الموافق 9 يونيو الجاري، وذلك في إطار منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة السنغال ضد موريتانيا، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات، على ملعب شيخا ولد بيديا.

ترتيب مجموعات تصفيات كأس العالم لقارة افريقيا 2026 أمير هشام: كولر يعطل صفقة يوسف أيمن رغم اتفاقه مع الأهلي ويتمسك بضم العسقلاني

ويقع منتخب السنغال في المجموعة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، مع كلا من منتخبات الكونغو، وموريتانيا، وتوجو، وجنوب السودان، بالإضافة إلى منتخب السودان.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات SSC sports  السعودية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، كما  سيتم بث مباراة السنغال ضد موريتانيا، عبر قناة SSC Extra  1 HD، بصوت المعلق  عيسى الحربين.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان الإيطالي يعلن تجديد عقد لاعبه نيكولو باريلا حتى عام 2029
  • موعد المباراة الافتتاحية في كأس أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11-6-2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • الأرجنتين ضد الإكوادور.. موعد المباراة الودية والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأحد 9 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد ناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة