أعلنت ولاية إسطنبول مرة أخرى إغلاق عدد من الطرق أمام حركة السير في إسطنبول يوم الأربعاء المقبل بما في ذلك شارع “Vatan Caddesi” والطرق المتصلة به، بسبب احتفالات ذكرى عيد النصر التركي الموافق 30 أغسطس/آب.

أشار بيان صادر عن مكتب ولاية إسطنبول إلى أن شارع عدنان مندريس بولفار “وطن” والطرق المتصلة به ستكون مغلقة أمام حركة السير في إسطنبول بدءاً من الساعة 06:00 صباحًا يوم الأربعاء الموافق 30 أغسطس/آب 2023، حتى انتهاء مراسم الاحتفالات.

يأتي هذا الإغلاق في إطار التدابير الأمنية المشددة التي يتم اتخاذها في إسطنبول خلال الاحتفالات الوطنية، وذلك بهدف ضمان سلامة المواطنين وسلامة الحدث الكبير الذي يجتذب عدداً كبيراً من الحضور.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا إسطنبول اخبار تركيا تركيا الآن تركيا الأن فی إسطنبول

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة

شهدت الشوارع والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، حالة من السيولة المرورية وانتظام حركة السيارات، وسط تواجد الخدمات المرورية لرجال الإدارة العامة للمرور لمتابعة الحالة المرورية والتعامل الفوري مع أي معوقات تؤثر على حركة السير .

في القاهرة شهد الطريق الدائري من الجانبين حالة من السيولة المرورية وانتظام حركة السيارات، كما انتظمت الحركة المرورية أعلى كوبري 6أكتوبر في الاتجاهين، كما سادت حالة من الانسياب  المروري على امتداد شارع صلاح سالم .

وشهد طريق الكورنيش فى الاتجاهين انتظام فى حركة سير السيارات، وميدان التحرير ومنطقة وسط البلد، سيولة وانتظام بجميع الشوارع المؤدية إلي شارع القصر العينى وكوبرى قصر النيل، وانتظمت حركة السير في أغلب الميادين والمحاور الرئيسية.

كما شهدت أغلب الطرق في محافظة الجيزة  حالة من الانسياب المروري ، حيث شهدت مدينة 6 أكتوبر سيولة مرورية ، فيما شهد شارع الهرم الرئيسي انتظام لحركة السيارات ابتداء من شارع نصر الدين وصولا لميدان الرماية وحدائق أكتوبر ، هكذا الحال شهده شارع العريش والطالبية .

وشهد محمر 26يوليو انتظام حركة السيارات والسيولة المرورية في الاتجاهين ، كما شهد محيط جامعة القاهرة انتظام حركة السيارات . 

وشهد شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين حالة من السيولة المرورية وانتظام حركة السيارات وسط تواجد الخدمات المرورية لتسهيل حركة السيارات والتعامل مع أي معوقات قد تؤثر على الحالة المرورية.

هذا وتناشد الإدارة العامة للمرور السائقين وقائد المركبات بضرورة الالتزام بقواعد وقوانين المرور ،وعدم تجاوز السرعات المقررة تجنبا للحوادث ،والحرص على وارتداء حزام الأمان وعدن السرعات الزائدة، حفاظا على السلامة وتفاديا المخالفات والغرامات .

 

مقالات مشابهة

  • الأربعاء المقبل انطلاق مرحلة التتويج لكرة اليد في المرج بمشاركة 6 فرق
  • «طرق دبي»: تأخير متوقع على الشوارع المحيطة بنادي الوصل
  • عودة حركة السير بطريق إسكندرية الزراعي بعد إزالة آثار حادث سيارة بكوبري قها
  • رصف شارع السلخانة القديمة ببلطيم بطول 600 متر
  • وزير التعليم: إجراء حركة تغييرات عقب نتيجة الثانوية العامة 2024
  • شرطة أبوظبي تطلق لعبة «أمن الطرق»
  • “الوطني الاتحادي” يعقد جلسته الـ 12 الأربعاء المقبل
  • شرطة أبوظبي تطلق اللعبة الإلكترونية «أمن الطرق» لتعزيز الثقافة المرورية
  • تفاصيل الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة
  • الإمارات.. حظر العمل وقت الظهيرة اعتباراً من 15 يونيو المقبل