كرم مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، في جلسته رقم 224، المنعقدة صباح اليوم، أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية للمعاش خلال شهر أغسطس الجاري، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأكد الدكتور منصور خلال الجلسة، أهمية تكريمهم تقديرًا لمجهوداتهم وعطائهم خلال السنوات الماضية في العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة وتشجيعًا للعاملين على الاجتهاد في العمل لترك أثر يذكرون به، مشيرًا إلى أن الجامعة لا تدخر جهدًا في دعمهم لا سيما وهم من قضوا سنوات طويلة من الكفاح، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعًا كأسرة.

والعاملين الذين تم تكريمهم هم: عبدالرؤوف محمد علي بإدارة الجامعة، وأيمن عباس كامل بكلية الآداب، ومحمد جمعة هاشم بكلية الطب البشري، وزكية عبدالستار محمد بالمدن الجامعية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اعضاء المجلس الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة المدن الجامعية رئيس الجامعة ف كلية الطب البشري

إقرأ أيضاً:

منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية : جامعة حمدان بن محمد الذكية تحرص على مواكبة استراتيجيات إمارة دبي ودولة الإمارات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

قال سعادة الدكتور منصور العور، رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية بمناسبة يوم البيئة العالمي: “تحرص جامعة حمدان بن محمد الذكية على مواكبة استراتيجيات إمارة دبي ودولة الإمارات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وإعلاء قيم الاستدامة البيئية ومتابعة تأصيل هذه القيم لدى الأفراد والمجتمع من خلال ممارسات الجامعة وبرامجها الأكاديمية ومبادراتها. وبمناسبة يوم البيئة العالمي، نشير إلى دور الجامعة الريادي في تبني استراتيجيات الاستدامة في حماية البيئة، على سبيل المثال تقليل البصمة البيئية من خلال الابتكار والتكنولوجيا الحديثة، ولا ننسى جهود الجامعة عبر شتى المنصات لنشر الوعي لحماية البيئة وتعزيز الاستدامة في الدولة. وفي هذا السياق، حققت الجامعة نجاحاً ملموساً في خفض انبعاثات الكربون في مبنى الجامعة بنسبة 19% وتقليل استهلاك الطاقة، وليست هذه الجهود مجرد مبادرات بيئية، بل هي جزء من التزامنا برؤية الإمارات 2050، في ظل ممارسات قائمة على اعتماد مبادئ الاستدامة في مناهجنا الأكاديمية وبرامجنا البحثية، وتنظيم منتديات وورش عمل لنشر الوعي البيئي بين طلابنا والمجتمع، وتعزيز ثقافة الاستدامة. وعلى صعيد آخر، ومن خلال شراكاتنا مع مؤسسات رائدة عالمياً، مثل معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث يونيتار، على سبيل المثال لا الحصر نعمل من خلال البرامج الأكاديمية على إعداد جيل من خبراء البيئة القادرين على مواجهة تحديات المناخ، انطلاقاً من رسالة الجامعة في أن تكون مؤسسة رائدة في هذه المسيرة الوطنية نحو مستقبل مستدام يلبي توقعات القيادة الرشيدة وتطلعات الأجيال القادمة”.


مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال الامتحانات بكلية الهندسة
  • جامعة أسيوط تشارك في تصميم شعار الهوية البصرية للمحافظة
  • رئيس جامعة بنى سويف يُحيل فتاة للنيابة لدخولها الامتحان بدلًا من ابنة خالتها
  • غابت للولادة.. ضبط خريجة تمتحن بدلًا من ابنة خالتها بجامعة بني سويف
  • جامعة بنى سويف تحيل فتاة للنيابة لدخولها الامتحان بدلا من ابنة خالتها
  • منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية : جامعة حمدان بن محمد الذكية تحرص على مواكبة استراتيجيات إمارة دبي ودولة الإمارات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة
  • تفعيل الدراسات العليا بقسم اللغة الفرنسية بكلية الألسن بجامعة بني سويف
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل لجنة قطاع الآداب لتفعيل الدراسات العليا بكلية الألسن
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض الطلاب الوافدين بكلية التربية الفنية
  • جامعة بني سويف في المركز 944 عالمياً والعاشر محلياً طبقاً لتصنيف RUR