يستعد الفنان كريم عبد العزيز للتعاون مع الفنانة منى زكي في فيلم لعب عيال بعد غياب 14 عاما من عدم التعاون بينهما منذ فيلم «ولاد عم» الذي عرض في عام 2009، وحقق نجاحا كبيرا.

وكشف كريم عبد العزيز خلال استضافته في برنامج راديو إنرجي عن تعاونه مع منى زكي، قائلا: «بحضر لفيلم لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة.

. واتخضينا إن بقالنا 14 سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى والسنة اللي جاية هيطلع».

وأضاف أنه يعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، حيث يواصل التحضير لفيلم «الفرعون الصغير» الذي من المقرر طرحه في بدايات 2025، مشيرا إلى أنه رغبته في تقديم عمل صعيدي، وهي شخصية لم يقدمها من قبل رغم تقديره الشديد للجنوب، وسيقدم هذه الخطوة قريبا ولأول مرة من تأليف عبد الرحيم كمال.

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم عبد العزيز تصوير مشاهد مسلسل «الحشاشين» الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وتدور أحداثه حول، شخصية حسن الصباح، و يقدم الفنان نيقولا معوض، دور عمر الخيام والذي تشمل شخصيته عدة جوانب منها أنه شاعر ورومانسي، في الناحية الأخرى اخترع علم الجبر وكانت لديه رؤية للمستقبل وكان يحرص على أن يترك أثرا للبشرية بشكل عام.

وظهر كريم عبد العزيز، في البرومو الدعائي للمسلسل، وقال: «اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح».

اقرأ أيضاًالفنانة إنجي المقدم تفتي بإجازة تجميد البويضات: مفيهاش حاجة ضد الشرع.. «فيديو»

هند سعيد صالح تشيد بتربية الفنان محمود عبد العزيز لأولاده بعد القاهرة للدراماتامر حسني كان عاملاً في بنزينة وكاظم الساهر بائعًا للآيس كريم.. أبرز مهن الفنانين قبل الشهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منى زكي مني زكي كريم عبد العزيز كريم عبدالعزيز طلعت زكريا مسلسل كريم عبد العزيز افلام كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز افلام مني زكي و كريم عبد العزيز کریم عبد العزیز منى زکی

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل ويفضح أفراد أسرته على الهواء: (أخوالي شياطين..أحدهم محامي قام بنهب أموال والدي وأمي وثقت في أختها المعفنة وإن شاء الله تحرقوا كلكم)

أثار الفنان السوداني الشاب شريف الفحيل, ضجة إسفيرية غير مسبوقة وذلك بعد ظهوره في بث مباشر تابعه الآلاف عبر إحدى تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد هاجم “الفحيل” خلال البث المباشر عدد من أفراد أسرته, تحديداً أخواله وخالته.

واتهم الفنان الشاب أحد أخواله والذي يعمل محامي بسرقة أموال والده المقيم في هولندا, والتي بعثها لوالدته بالسودان.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد وصف الفنان المثير للجدل أخواله بالشياطين, وعن خالته, قال: (أمي وثقت في أختها المعفنة) وختم حديثه وهو يدعو عليهم: (إن شاء الله تحرقوا كلكم).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بسبب الحداد.. عمر كمال يؤجل طرح أغنيتة الجديدة
  • مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز
  • شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل ويفضح أفراد أسرته على الهواء: (أخوالي شياطين..أحدهم محامي قام بنهب أموال والدي وأمي وثقت في أختها المعفنة وإن شاء الله تحرقوا كلكم)
  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • كريم فهمي يدعم شقيقه في فيلم عصابة المكس.. يظهر كضيف شرف
  • فنانو المسرح الليبي يتشبثون بفنهم رغم التحديات
  • أحمد السبكي ينعى الفنان محمود الليثي في وفاة والدته
  • أمر ملكي بتمديد خدمة بندر بن أسعد مديرا عاما لمعهد الإدارة العامة
  • ولاد رزق 3 "القاضية".. كريم قاسم يزيح الستار عن البوستر الرسمي
  • صيغة الكارثة