شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة بشأن عودة المغربي أشرف بن شرقي إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

هل يتعاقد الزمالك مع أشرف بن شرقي؟

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة نادي الزمالك تستهدف التعاقد مع أشرف بن شرقي في حالة رفع الايقاف من القيد، وسداد الغرامة المالية لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هناك أحاديث حول تجديد عقد محمد عواد حارس مرمى الزمالك، فيما يتمسك أوسوريو بالإبقاء على الثنائي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح".

ما هي حقيقة تدخل كمال درويش في تعيين عماد البناني داخل الزمالك؟ أهلاوي ولا زملكاوي.. كمال درويش يكشف عن انتماء عماد البناني

وأضاف: "عواد يطالب بالحصول على نفسه راتبه السنوي الحالي مع الزمالك، والتغاضي عن نسبة المشاركة، خصوصا أن مركز حراسة المرمى من الوارد أن يجلس فيه اللاعب لفترات طويلة على مقاعد البدلاء".

وختم: "هناك كلام في الزمالك حتى الآن حول ضم صفقة أو صفقتين، ولكن هناك تحركات بالفعل لإنهاء أزمة الغرامة المالية مع سبورتنج لشبونة البرتغالي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك اشرف بن شرقي اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم محمد شبانة بن شرقی

إقرأ أيضاً:

مكافحة المنشطات تكشف آخر تطورات موقف رمضان صبحي

أكد الدكتور حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أنه لا يمكن لأي لاعب أو رياضي صدر ضده قرار بالإيقاف عن اللعب أن يشارك في حدث رياضي، موضحًا أنه لذلك إيقاف رمضان صبحي "إجباري" لحين إتمام التحقيقات.

عقوبة رمضان صبحي

وأضاف "خميس"، خلال لقائه مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي إم سي"،: “بعد إصدار هذا القرار ضده” تساءل:  "مين يقدر يلعبه؟! هايلعب إزاي"، مؤكدًا أنه بمجرد أن تصدر العقوبة يتم عرضها على الاتحاد الوطني والاتحاد الدولي، مشددًا على أن مصانع عبوات حفظ العينات الخاصة باللاعبين في سويسرا وغير مصرح بفتحها إلا لدى معامل المنظمة.

بعد استقالته.. آيزنكوت يوجه رسالة مهمة إلى نتنياهو أسامة كمال يكشف دلالة وضع المحتجزين الإسرائيليين المحررين

وأشار الدكتور حازم خميس، إلى أن اللاعب رمضان صبحي خضع لجلسة استماع، والتي يحق لها الإقرار بعقوبة الإيقاف أو العفو، وهناك أيضًا شيء اسمه "وقف اختياري" وهنا يمكن للرياضي اختيار استمراره في اللعب لحين إصدار الحكم النهائي، مؤكدا أن وقف رمضان صبحي إجباري لحين إتمام التحقيقات
 

مقالات مشابهة

  • المغرب يتجه إلى رفض شركات أجنبية تسعى إلى نيل صفقات السوار الإلكتروني
  • كاريكاتير عماد عواد
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • هل يكون بن شرقي بديل زيزو في الزمالك؟.. رد حاسم
  • عواد يلمح لتجديد عقده وشيكابالا يغيب عن مواجهة سيراميكا
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • عضو الزمالك : رمضان صبحي يحتاج الانتقال إلى القلعة البيضاء
  • الرائد يقدم عرضا لـ أشرف بن شرقي
  • مكافحة المنشطات تكشف آخر تطورات موقف رمضان صبحي
  • جوميز يرفض رحيل صبحى وعواد عن عرين الزمالك