أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، أنه سيتم اعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، منتصف الأسبوع المقبل، واعتمادها رسميا من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مشيرا إلى أنّ الكنترولات مستمرة في أعمال التصحيح الأسئلة «المقالية والاختيار من متعدد» إلكترونيا. 

موعد نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2023

وأضاف المصدر لـ«الوطن»، أنّ الكنترولات اقتربت من الانتهاء من تصحيح امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023، وتقدير الدرجات علي أن يتم مراجعة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، وتجميع الدرجات بداية الأسبوع المقبل، علي أن يتم اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم منتصف الأسبوع .

 

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

وأشار المصدر إلى أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، فور اعتمادها ليحصل الطلاب على نتيجتهم برقم الجلوس، ومعرفة إذا كان الطالب ناجح أو راسب. 

ولفت المصدر إلى أنّ طلاب الصف الثالث الثانوي في امتحانات الدور الثاني علي درجة النجاح يحصلون فقط 50% من المادة، عدا بعض الطلاب يحصلون علي الدرجات كاملة، لتأجيلهم امتحانات الدور الأول للدور الثاني بالدرجة الكاملة بسبب ظروف قهرية أو مرضية . 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موعد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني التعليم نتيجة الثانوية العامة نتیجة الثانویة العامة الدور الثانی التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

موعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسماعيلية 2024 وإعلان النتيجة

امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسماعيلية 2024.. تعمل مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية على تنظيم الامتحانات بأقصى درجات الشفافية والنزاهة، مع توفير بيئة مناسبة تمكن الطلاب من أداء امتحاناتهم بشكل جيد. ومع انتهاء الامتحانات، تبدأ عملية التصحيح ورصد الدرجات، والتي تُعَدُّ من أهم المراحل التي تتطلب دقة وسرعة لضمان إعلان النتائج في الموعد المحدد.

ينتظر الجميع بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن نتائج الشهادة الإعدادية، والتي ستكون متاحة عبر وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية المعتمدة من قبل مديرية التربية والتعليم. تُعَدُّ هذه النتائج تتويجًا لجهود الطلاب على مدار العام، وهي بمثابة خطوة حاسمة تحدد مستقبلهم الأكاديمي وتفتح أمامهم آفاقًا جديدة للتعلم والتطور.

في هذه المقدمة، نسلط الضوء على الجهود المبذولة من قبل الجهات التعليمية في محافظة الإسماعيلية لضمان سير عملية الامتحانات بانتظام ودقة، ونؤكد على أهمية هذه المرحلة في تحديد مستقبل الطلاب التعليمي. نتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب، ونتطلع إلى إعلان نتائج مثمرة تعكس تفانيهم وجهودهم طوال العام الدراسي.

موعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسماعيلية 2024

يؤدي طلاب الإسماعيلية يوم السبت 18 مايو امتحان اللغة العربية والخط والإملاء، والتربية الرياضية للمدارس الرياضية فقط، يوم الأحد 19 مايو اللغة الإنجليزية، التربية الدينية، ويوم الاثنين 20 مايو جبر، كمبيوتر، ويوم الثلاثاء 21 مايو العلوم، التربية الفنية، ويوم الأربعاء 22 مايو هندسة، وختامًا يوم الخميس 23 مايو الدراسات الاجتماعية.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسماعيلية 2024

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسماعيلية 2024.. أوضحت مديريات التربية والتعليم، أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 للترم الثاني، عقب الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات، وتجميع ورصد الدرجات، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يتعهد بانضباط امتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير التربية والتعليم: امتحانات الثانوية العامة 2024 خالية من الألغاز
  • وزير التعليم: إدخال الذكاء الاصطناعي في مناهج الثانوية العامة
  • وزير التعليم: امتحانات الثانوية العامة مطابقة للعام الماضي وخالية من الألغاز
  • وزير التعليم: امتحانات الثانوية العامة منضبطة ومطابقة للمواصفات
  • دون ألغاز.. رد حاسم من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة
  • وزير التعليم يكشف ملامح نظام الثانوية العامة الجديد
  • 372 منحة من الوكالة الأمريكية لـ المتفوقين من طلاب الثانوية العامة 2024.. التعليم تكشف التفاصيل
  • موعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسماعيلية 2024 وإعلان النتيجة
  • اعرف موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة المنيا 2024