كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف إمام عاشور من المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي القادمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري خلال سبتمبر المقبل.

وكان إمام عاشور قد تعرض للإصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية تسببت في غيابه عن الملاعب لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

موقف إمام عاشور من مباراة السوبر الإفريقي

وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن اللاعب أنهى برنامجه العلاجي بنجاح وفي نهاية برنامجه التأهيلي حاليا ومن المنتظر أن يشارك بشكل تدريجي خلال الفترة القادمة في التدريبات الجماعية.

وتابع، أنه من الوارد بنسبة كبيرة أن يكون إمام احتياطيا أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي لكن من الصعب أن يبدأ اساسيا خاصة وأنها اول مباراة بعد غيابه عن الملاعب منذ أربعة أشهر.

عودة "الدبابة".. بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد استقالة أسامة خليل من رئاسة غزل المحلة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا واتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الإفريقية 15 سبتمبر المقبل بالسعودية في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: امام عاشور الأهلي السوبر الأفريقي اتحاد العاصمة الجزائري اخبار الأهلي إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستعد لمخاطبة الكاف بشأن السوبر الأفريقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعتزم مسئولو النادي الأهلي إرسال خطاب رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل معرفة جميع التفاصيل الخاصة ببطولة السوبر الأفريقي التي يلتقي فيها قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

ويرغب الأهلي في معرفة موعد البطولة وكذلك الملعب الذي يستضيفها خاصة وأن الأيام الماضية شهدت أنباء مُتضاربة حول موعد ومكان السوبر الأفريقي ، فقد ذهبت تقارير إعلامية إلى أن السوبر الأفريقي سيُقام يوم 25 يونيو المقبل ، فيما ذهبت تقارير أخرى إلى أن البطولة ستقام يوم في سبتمبر المقبل.
وتحدثت تقارير إعلامية عن إمكانية إقامة البطولة داخل مصر فيما قالت تقارير أخرى أن البطولة قد تٌُقام خارج مصر ، لذا يرغب الأهلي في معرفة تفاصيل ولوائح هذه البطولة.

الأهلي فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي ، فيما حسم الزمالك لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي وسيلتقي الفريقين في السوبر الأفريقي للمرة الأولى منذ سوبر 1994 الذي حسمه الزمالك لصالحه.

يذكر أن الأهلي خسر السوبر الأفريقي الأخير أمام اتحاد العاصمة الجزائري في اللقاء الذي جمع الفريقين بالسعودية خلال سبتمبر الماضي.

ونجح فريق الكرة بالنادي الأهلي فى التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 والثانية على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي ليضع قارة أفريقيا تحت السيطرة الحمراء، بعدما أصبح الأكثر تتويجاً بالبطولة على مدار التاريخ.

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة: سنتقدم بطلب لاستضافة السوبر الأفريقي على استاد العاصمة
  • شيكابالا أسطورة ومباراة السوبر الإفريقي صعبة.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • خطوة غير متوقعة من الأهلي تجاه الزمالك قبل السوبر الإفريقي 2024
  • الأهلي يرفض إغراءات العروض في وجه إمام عاشور
  • الأهلي يحسم موقفه النهائي من احتراف إمام عاشور
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • قطبي الكرة السعودية يستهدفان ضم إمام عاشور.. موقف الأهلي
  • كاف يفاجئ الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»
  • الأهلي يستعد لمخاطبة الكاف بشأن السوبر الأفريقي