الرياض – هاني البشر وقع الاتحاد السعودي للإعاقات البصرية اتفاقية تعاون مع جمعية المكفوفين الأهلية بمنطقة الرياض (كفيف) وذلك في برج تمكين وحضر توقيع الاتفاقية الأستاذ خالد سليمان الفهيد، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للإعاقات البصرية، والأستاذ سعود عبدالله الراجحي، رئيس مجلس إدارة جمعية كفيف. تسهم هذه الاتفاقية في تطوير الكفاءات الوطنية في قطاع الرياضة من ذوي الإعاقة البصرية، واستقطاب عدد من اللاعبين واللاعبات من مستفيدي الجمعية للانضمام للأندية الخاصة لذوي الإعاقة والمشاركة في المنافسات الرياضية، وتعزيز العمل المشترك بين الطرفين في تقديم البرامج التدريبية وورش العمل والفعاليات واستقطاب ذوي الخبرة في المجالات المشتركة بين الطرفين، وتوفير المنشآت الخاصة بالجمعية للاستفادة منها في تدريب اللاعبين وإقامة مسابقات وانشطة الاتحاد.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: اتفاقية تعاون جمعية كفيف

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة": الهوية البصرية للمدن تمثل عنصراً حيوياً

قام المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بزيارة إلى مدينة العلمين الجديدة، لمتابعة سير العمل بالمشروعات المختلفة، والأعمال الجارية تنفيذها. ورافقه خلال الزيارة المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس الهيئة، والمهندس أحمد عمران، مساعد نائب رئيس الهيئة، والمهندس أحمد شوقي، معاون المشرف على مكتب الوزير لشئون التنمية والتطوير.

واستقبلهم السيد المهندس احمد ابراهيم رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، حيث استمعوا إلى شرح مفصل عن مختلف المشروعات التنموية التي تم ويجرى تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة.

وزير الإسكان: مصر سوق واعدة للاستثمار العقاري والفرص الاستثمارية في مختلف المجالات شروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024

وشدد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن على أن الهوية البصرية للمدن تمثل عنصراً حيوياً في تشكيل انطباعات الزائرين والمستثمرين، ولذلك يجب العمل على تطويرها بشكل مستمر، كما أن الالتزام بالمعايير الموحدة سيساعد في تحقيق رؤية مستقبلية تجمع بين الجودة والجمال.

وأكد غنيم، أن الزيارات والمتابعات الميدانية لتفقد المشروعات ومستوى الخدمات المقدمة بالمدن الجديدة تهدف إلى تقييم الوضع الراهن، وتحديد الأولويات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان، مشدداً على أن العمل المتواصل والمتابعة الدقيقة سيكون لهما الأثر البالغ في تحقيق الأهداف المنشودة.

مقالات مشابهة

  • القادسية بطلاً لكأس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر
  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة": الهوية البصرية للمدن تمثل عنصراً حيوياً
  • شراكة بين بي تك وبنك تنمية المهارات لتطوير الكفاءات البشرية
  • أبوظبي للرياضات المائية يمدد اتفاقية التعاون مع معهد كازان الدولي
  • توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الأوقاف واليمنية لتفويج الحجاج من مطارات بلادنا بما فيها صنعاء
  • وزير التعليم: بذل كافة الجهود لدعم التمكين الحقيقي للأشخاص ذوي الإعاقة
  • جهاز دمياط الجديدة والغرفة التجارية بدمياط يوقعان بروتوكول تعاون لتطوير المنشآت التابعة للغرفة
  • توقيع اتفاقية بين "الأوقاف" و"اليمنية" لتفويج الحجاج
  • اتفاقية شراكة بين رئاسة النيابة العامة والمنظمة العلوية لرعاية للمكفوفين لتسهيل الولوج للمعلومة
  • “أبوظبي الرياضي” يوقع اتفاقية لدعم الأنشطة والفعاليات الرياضية