وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بتكثيف الجهود في ملفات النظافة ومواجهة الإشغالات والتعديات على الأراضى الزراعية وأراضى الدولة، ضمن خطة المحافظة لاستعادة استعادة الشكل الحضارى من خلال مواجهة الإشغالات والتعديات المخالف وتطبيق القانون لضمان عدم تكرار حالات التعد والتعامل معها في المهد قبل تفاقمها.

حيث أشرف" اليوم"اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد على تنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات والمتغيرات المكانية المخالفة، وذلك خلال جولته التي شملت قرى مركزي بني سويف وببا، وفي حضور اللواء أسامة جمعة حكمدار الأمن، المهندس عماد جنجن وكيل وزارة الزراعة، مدحت صلاح رئيس مركز ببا و علاء عيد مدير إدارة الأزمات بالمحافظة، ومسوؤلى الري والوحدات المحلية والمجالس القروية ببني سويف وببا.

وأسفرت الحملة عن إزالة عدد من حالات التعدى على الأرضي الزراعية وحرم الري ورفع عدد من الإشغالات المخالفة من أكشاك وتعديات على حرم الطريق، حيث أكد السكرتير العام المساعد، على توجيهات المحافظ "د.محمد هاني غنيم" باستمرار وتكثيف العمل في ملف إزالة التعديات والإشغالات وتطييق القانون حيال المخالفين، ضمن خطة المحافظة في هذا الجانب.

كما تضمن بيان مجهودات الازالات اليومي للازالة في المهد، تنفيذ أكثر من 50 حالة تعد" أمس الاثنين"، والتي شملت 3 حالات في مركز بني سويف، و9 حالات في مركز ناصر، و3 حالات بمركز الواسطى، و25 حالة بمركز سمسطا، و3 حالات بمركز الفشن و11 حالة في مركز ببا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملة علام بنی سویف فی مرکز

إقرأ أيضاً:

رفع 393 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة

نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكزمحافظة البحيرة، حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية؛ لخلق سيولة مرورية أمام المارة من المواطنين، أسفرت عن رفع 128 حالة اشغال بمركزومدينة دمنهور.

وفى ذات السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، بحملة مماثلة أسفرت عن رفع 100 حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك كما تم رفع 45 حالة إشغال في ابو حمص و20 حالة برشيد .

وكلف اللواء وائل زغلول محمد رئيس مركز ومدينة الدلنجات، أحمد جبيل نائب رئيس مدينة ومركز الدلنجات، وعصام بركات مدير قسم الاشغالات بالدلنجات، وبالتنسيق مع شرطة المرافق بالدلنجات بحملة موسعة لإزالة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين.

وأسفرت الحملة عن ازالة عدد100 اشغال من شوارع المدينة سواء "ثابت ومتحرك" حيث تم رفع الاشغالات من شوارع المدينة كما تم رفع الاعلانات المخالفه وبدون ترخيص كما تم ازالة افرع الكهرباء من شوارع المدينة، كما تم رفع البلدورات من أمام الباعة الجائلين كما تم التاكيد علي الباعه عدم التعدي علي المساحه المحدده لتسهيل حركة السير وتسهيل الحركة المرورية بشوارع المدينة 

وتمكنت الحملة من التحفظ على الإشغالات لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق الدلنجات  ووجهت نائب محافظ البحيرة بضرورة المتابعة المستمرة وإستمرار تشكيل الحملات لإزالة كافة الإشغالات علي مدار اليوم ورصد أى مخالفات فور حدوثها، وعدم السماح بالتعدي علي حرم الطريق العام، وذلك تيسيراً للحركه المرورية.

ويأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بضرورة إستمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية وعدم التعدي على الطريق العام، وعدم السماح للمنشآت التجارية والمحال والمطاعم بإستغلال أرصفة المشاة ومسار الطريق في وضع الإشغالات، وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • مستشفي الحروق ببني سويف تستقبل 10 حالات حروق من الدرجة الثانية والثالثة
  • رئيس مياه القناة: حملات مكبرة للكشف لإزالة التعديات على شبكات مياه الشرب
  • رفع 393 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • بالفيديو.. حملة لإزالة الأعشاب الجافة في إربد 
  • إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • حملة لإزالة جميع مشاتل الأرز المخالفة بالغربية
  • زراعة الغربية: حملة لإزالة جميع مشاتل الأرز المخالفة
  • وسط البصرة.. حملة كبيرة لإزالة التجاوزات تشهد صداماً بـالطابوق مع الأجهزة الحكومية
  • الإيجار أو العودة إلى ميسان.. حملة شرسة لإزالة تجاوزات في البصرة وأعمال شغب عكسية
  • السكرتير العام المساعد لـ بنى سويف يقود حملة مكبرة لرفع المخلفات ومراجعة تراخيص البناء