أسعار الدواجن.. شهدت أسعار كرتونة البيض خلال بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس في الاسواق ومن أرض المزرعة استقرارًا، وسجل سعر كرتونة البيض الأحمر استقرارًا لنحو 117 جنيهًا.

 

ووصل سعر كرتونة البيض اليوم سواء بالنسبة للأبيض نحو 115 جنيهًا، بينما جاء سعر كرتونة البيض البلدي نحو 121 جنيهًا، وذلك وفقًا لسعر المزرعة.

وفي هذا الصدد تنشر "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار كرتونة البيض خلال مستعل التعاملات الصباحية من أرض المزرعة، حيث يعد البيض من أهم السلع الغذائية الذي يهتم بها المستهلك وتحرص على وجودها في المنازل المصرية الاسر بشكل دائم ومستمر، كما أنه له استعمالات كثيرة، وجاءت أسعاره على النحو الاتي:

موعد ورابط تنسيق المرحلة الثالثة 2023 الدور الثاني السيرة الذاتية للسيدة سكينة بنت الحسين وجاءت اسعار البيض اليوم على النحو التالي:البيضسعر كرتونة البيض الأبيض

سجل سعر كرتونة البيض الأبيض استقرارًا وصل 115 جنيهًا.

 

سعر كرتونة البيض الأحمر

وسجل سعر كرتونة البيض الأحمر استقرارًا لنحو 117 جنيهًا.

 

سعر كرتونة البيض البلدي

كما ثبت سعر كرتونة البيض البلدي بنحو 121 جنيهًا.

 

ومن المعروف أيضًا أن خطة تنفيذ المشروعات تضم مراحل التفريخ والإنتاج والمجازر، بالإضافة إلى إنتاج الأعلاف ووحدات تدوير المخلفات والزراعات التكاملية.

 

وتتبنى الدولة المصرية حاليًا خطة استراتيجية محكمة للنهوض بقطاع الثروة الداجنة خاصة فيما يتعلق بأسعار البيض وأسعار الدواجن بحث استغلال الطاقة النظيفة من الموارد الطبيعية المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح أو البيوجاز والغاز الطبيعي في تشغيل المشروعات الإنتاجية.

 

وكانت الدولة المصرية قد خصصت 9 مناطق في 4 محافظات بإجمالي مساحة 19 ألف فدان للاستثمار الداجني، لزيادة إنتاج البيض بهدف تلبية احتياجات السوق المصرية وزيادة التصدير.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسعار كرتونة البيض الخميس المزرعة الابيض سعر کرتونة البیض استقرار ا جنیه ا

إقرأ أيضاً:

سعر طن الذرة الصفراء اليوم الأحد.. الأردب بكام

سعر الذرة الصفراء اليوم الأحد.. شهدت أسعار الذرة الصفراء خلال تعاملات اليوم الأحد في الأسواق ولدى تاجر الجملة في بعض الانواع، تراجعاً، بينما استقر سعر طن الذرة الصفراء اليوم في معظم أنواعها المختلفة، حيث ثبت الأرجنتيني والبرازيلي والأوكراني، بالسوق المحلي لدى تجار الجملة، وتراجع سعر طن الذرة البرازيلي، ليصل إلى 12,100 جنيه.

 

 

وتعتبر الذرة الصفراء من السلع الاساسية في مصر لانة يدخل في الكثير من الصناعات مثل صناعة الاعلاف، وبالتالي ارتفاع سعر الدولار يؤدي الي ارتفاع سعر اللحوم و الدواجن، ومن خلال المقال التالي نرصد لكم أسعار الذرة الصفراء اليوم.

 

وفي هذا السياق تستعرض بوابة الوفد الإلكترونية، اسعار الذرة الصفراء خلال تعاملات اليوم الأحد، وتحرص الوفد على تقديم كافة المعلومات الاقتصادية والسعرية اللازمة التي تشغل الرأي العام ويلحث عنها المواطن بشكل مستمر، لعرض كل المستجدات التي تطرا على الساحة الشرائية، وللوقوف على آخر قيمة سعرية سجلتها الأسواق في كل المجالات، وجاءت الاسعار على النحو الآتي:

تمبكتي خارج حسابات منتخب السعودية قبل مواجهة الأردن القديس إبرام «حبيب الفقراء».. سيرة خالدة فى ذاكرة الأقباط أسعار الذرة الصفراء اليوم الأحد في الأسواق 

 

سعر الذرة البرازيلي

تراجع سعر طن الذرة البرازيلي، ليصل إلى 12,100 جنيه.

 

الذرة الأرجنتيني

كما هبط سعر طن الذرة الأرجنتيني، ليسجل 12,100 جنيه.

 

الذرة الأوكراني

كما هبط سعر طن «الذرة الأوكراني» نحو 11,000 جنيه.

 

والجدير بالذكر أن الذرة الصفراء من أكثر المواد التي تدخل في مكونات الأعلاف لتسمين المواشي والدواجن، لذا يهتم الكثير من التجار وأصحاب المزارع بسعر طن الذرة الصفراء اليوم ويأتي هذا عقب الإفراج عن كل البضائع المحجوزة بمختلف الموانئ، فى ظل زيادة الموارد الدولارية فى الأيام الأخيرة، خاصة عن السلع الغذائية، والأدوية، والأعلاف، ومستلزمات الإنتاج، وهو ما سيُسهم في توازن الأسعار وانخفاضها.

مقالات مشابهة

  • تراجع أسعار الفراخ البيضاء 9 جنيهات في الأسواق اليوم
  • استقرار سعر الصرف للعملات الأجنبية صباح اليوم
  • هبوط أسعار الذهب الآن في الصاغة المصرية.. اعرف بكام عيار 21
  • استقرار أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 11-6-2024.. الفراخ البيضاء تسجل 96 جنيه
  • أسعار الأرز في الأسواق المصرية اليوم الاثنين 10 يونيو 2024
  • سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين 10-6-2024 في بورصة الدواجن والأسواق
  • أسعار الدواجن اليوم الاثنين 10-6-2024 في الأسواق.. اعرف بكام
  • سعر الدواجن والبيض اليوم الأحد 9 - 6 - 2024
  • سعر طن الذرة الصفراء اليوم الأحد.. الأردب بكام