صدى البلد:
2024-06-16@15:01:50 GMT

المقاولون يُواجه أهلي بني غازي وديًا بالجبل الأخضر

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

يستضيف اليوم الأحد في السابعة مساء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بقيادة الكابتن شوقي غريب، نظيره أهلي بني غازي باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وتعد مباراة أهلي بني غازي هي ثالث وديات المقاولون خلال مرحلة الاعداد للموسم الجديد، فيما يستعد الفريق الليبي لاستئناف مشواره في دوري أبطال أفريقيا بملاقاة نادى اسيك ميموزا بطل ساحل العاج.

وعاد الفريق الأول بنادي المقاولون لاستئناف تدريباته في ملعبه بالجبل الاخضر في بداية المرحلة الثالثة من فترة الإعداد وشهد المران أمس السبت حضور المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون والمهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة.


وشهد لقاء رئيس نادي المقاولون والمشرف العام العام على الكرة، التأكيد علي طموح وأهداف نادي المقاولون العرب وثقتهم في الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب لتحقيق أهداف النادي بتواجد توليفة مميزة تضم بين عناصر الخبرة والشباب بالفريق.

ويغيب عن ودية اليوم بين المقاولون العرب وأهلي بني غازي ، 5 لاعبين من العناصر المميزة من المقاولون وهم ثلاثي المنتخب الأولمبي، العربي بدر وأحمد فوزي ومحمد سيحا  كما يتواجد الأوغندي جوزيف أوشايا مع منتخب بلاده ، بالإضافة لعمر سافيولا الذي يواصل برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

ويسعى الكابتن شوقي غريب المدير الفني لنادي المقاولون العرب، لاستغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين ودمج عناصر الشباب بالخبرة، فضلاً عن الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباريات الفريق بالموسم الجديد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

طارق سليمان: حققت 15 بطولة مع الأهلي.. وهذه أسباب تراجع المقاولون

قال طارق سليمان مدرب حراس الأهلي السابق أنه حقق 15 بطولة مع المارد الأحمر مبديا سعادته برحلته داخل القلعة الحمراء، وأنه سعيد بالعمل مع المقاولون العرب.

مصطفى يونس: "أنا أهلاوي أكتر من ناس كتيره جوه الأهلي دلوقتي" اختبارات المقاولون العرب للناشئين تجوب محافظات مصر

أضاف طارق سليمان في تصريحات تلفزيونية أن مباراة السوبر في الامارات امام الزمالك كلمة السر في استمراري بالجهاز الفني للأهلي ٤ مواسم، مضيفا أن الأهلي بينجح أي حد.

المقاولون:

وأشار سليمان أن نتائج المقاولون تتحسن في الفترة الأخيرة بشدة لتخطي المرحلة الصعبة، وأي مدير فني يتولى المهمة في منتصف الموسم تكون مهمته أصعب لإنه لم يختار اللاعبين.

وواصل: المقاولون يعاني من أزمة الاصابات ولدينا 10 لاعبين اجروا عمليات جراحية، والمقاولون استفاد كثيرا من فترة التوقف الأخيرة في الدوري لتصحيح الأخطاء.

وأشار إلى أن المقاولون استفاد كثيرا من فترة التوقف الأخيرة في الدوري لتصحيح الأخطاء.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقناة التاقلة
  • موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش
  • طارق سليمان: حققت 15 بطولة مع الأهلي.. وهذه أسباب تراجع المقاولون
  • لاعبو الزمالك يتفقدون أرضية ملعب المقاولون العرب استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • حافلة الزمالك تصل ستاد المقاولون العرب استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • اختبارات المقاولون العرب للناشئين تجوب محافظات مصر
  • اليوم.. الزمالك فى مهمه صعبه أمام سيراميكا كليوباترا بالجبل الأخضر
  • تخريج الدفعة الأولى من مبادرة موهوب لذوي الإعاقة بالجبل الأخضر