العرب القطرية:
2024-06-03@03:40:50 GMT

اتحاد الكرة الطائرة يعقد اجتماعه السنوي

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

اتحاد الكرة الطائرة يعقد اجتماعه السنوي

عقد الاتحاد القطري للكرة الطائرة اليوم اجتماعه السنوي، بحضور رئيس الاتحاد علي غانم الكواري وأعضاء اللجنة، بالإضافة إلى الحكام العاملين في مسابقات الاتحاد للموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.

وناقش الاجتماع عددا من القضايا الهامة فيما يتعلق بالحكام.

وكان الاتحاد القطري للكرة الطائرة، أعلن سابقا أن مباريات القسم الأول من الدوري العام للرجال لموسم 2023 - 2024 ستنطلق في 15 نوفمبر وتستمر حتى 27 ديسمبر المقبلين، على أن تنطلق منافسات القسم الثاني من المسابقة في 7 يناير وتختتم في 23 مارس من العام المقبل.

وسيلعب في اليوم الأول من الدوري الريان مع السد، والعربي مع الشمال، وفي اليوم الثاني (16 نوفمبر) يلعب فريق الشرطة مع الوكرة، وقطر مع الخور، على أن تختتم مباريات الأسبوع في يوم 17 نوفمبر بمباراة واحدة تجمع الأهلي مع الغرافة.

يشار إلى أن اتحاد الكرة الطائرة كان قد أعلن أن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمير، ستقام خلال الفترة من 27 مارس حتى 7 إبريل المقبلين، على أن تقام المنافسات النهائية للبطولة خلال الفترة من 11 وحتى 24 من مايو المقبل.

كما أعلن الاتحاد في وقت سابق الجدول الزمني لمنافسات الفئات السنية لـ (الناشئين، والأشبال، والشباب).

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة: التوأم يعي أهمية محمد صلاح للمنتخب.. والعلاقة بينهم جيدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الفترة الماضية شهدت حديث عن وجود خلافات بين حسام حسن وشقيقه إبراهيم، مع محمد صلاح، ولكن صورة اليوم باستقبال التوأم للنجم محمد صلاح خير دليل على كذب هذه الادعاءات.

وأضاف "الكومي" خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أنه يوجد اصرار بتحقيق المنتخب الوطنى الفوز على  منتخب بوركينا فاسو بالجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 وذلك خلال يوم الخميس المقبل 6 يونيو باستاد القاهرة.

وأشار إلى أن المباراة ليست سهلة، في ظل تحسن مستوى الكرة في القارة الإفريقية، ويوجد إصرار من حسام حسن بالفوز من اجل اسعاد الجماهير.

وأوضح أن الأجواء رائعة في التدريب بين الجهاز الفني واللاعبين، وكان هناك حديث مطول بين التوأم ومحمد صلاح خلال التدريبات، فهم يعوا أهميته للمنتخب ودوره في إحراز الفارق والتقدم.

واختتم أن معنويات محمد صلاح مرتفعة، والجميع في المنتخب على قلب رجل واحد، والمنتخب يمثل كافة الأطراف الرياضية والأندية الشعبية.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: اللوائح في اتحاد الكرة سمك لبن تمر هندي
  • الغندور: اللوائح في اتحاد الكرة سمك لبن تمر هندي.. وأقوم بعملي لخدمة الصالح العام وليس للزمالك
  • المجلس الصحي السعودي يعقد اجتماعه الدوري ويصدر مجموعة من القرارات
  • "اتحاد الكرة" يكشف إحصائيات الموسم الكروي في حفل الختام السنوي
  • نادي المحامين بالمغرب يستنكر تحيز اتحاد الكرة المصري ضد الشيبي
  • اتحاد الكرة يرد على أنباء خلاف حسام حسن ومحمد صلاح
  • اتحاد الكرة: التوأم يعي أهمية محمد صلاح للمنتخب.. والعلاقة بينهم جيدة
  • بهلا يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اشتراطات الرخصة الآسيوية!
  • الكنيست يعقد يوماً نقاشياً بالشراكة مع اتحاد منظمات الهيكل لمناقشة سبل تغيير هوية المسجد الأقصى
  • «الاتحاد للطيران» تطلق حملة توظيف عالمية