الشارقة في 12 سبتمبر / وام / تألقت لاعبات فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة في منافسات البطولة التنشيطية التي أقامها اتحاد الإمارات للقوس والسهم والتي تعد أولى بطولات الموسم الجديد وقبيل انطلاقة الدوري العام.

مثل الفريق 14 لاعبة في فئتي تحت 12 و 15 عاما حصدن 6 ميداليات متنوعة عبر منى فيصل "ذهبية" والجوري حسين "فضية" وليليان عبدالرحمن "برونزية" وفاطمة أحمد "ذهبية" ومروى عمر "فضية" ومروى غلوم "برونزية".

ومثل النادي في فئة السيدات للقوس المحدب والمركب 16 لاعبة نجحن في حصد ميدالية ذهبية عبر حصة العوضي وميدالية برونزية عبر مها الحوسني.

وفي فئة تحت 21 عاما للقوس المحدب مثل النادي ميرة الصايغ وفازت بالميدالية الذهبية ومريم الصايغ ونالت الفضية وفاطمة البلوشي وحصلت على الميدالية البرونزية.

وفي فئة تحت 18 عاما للقوس المحدب مثل النادي اللاعبة نورة المازمي وفازت بالميدالية البرونزية .. وفي فئة القوس المركب للسيدات اللاعبة آمنة العوضي ونالت الميدالية الذهبية وروضة العوضي ونالت البرونزية.

وأشادت بلقيس الشحي رئيسة قسم الألعاب الفردية في النادي بالمستوى الباهر الذي قدمه فريق النادي للقوس والسهم في جميع فئات البطولة التنشيطية واعتبرت ذلك مؤشرا مميزا قبل خوض تحدي دوري الموسم الجديد وأثنت على جهود اتحاد الإمارات للقوس والسهم في تنظيم بطولة مميزة في كل المقاييس وثمنت أداء لاعبات النادي وتقديمهن أفضل ما لديهن

.

عاصم الخولي/ بتول كشواني

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: فی فئة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج القوس السبت 18-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

يحب مواليد برج القوس الحرية والانطلاق والسفر، والحياة وسط العائلة ومع الأصدقاء، ويتميزون بشخصية مستقلة وإحساس مرهف ويعشقون الفن، ويحبون المرح والمزاح، ويغلب عليهم الجانب العقلي والتخطيط للمستقبل وتحقيق أحلامهم، بسبب ثقتهم الكبيرة في النفس وحرصهم على الثقافة والمعرفة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس، الفنان حسن يوسف، والفنانة بوسي، والمطرب عاصي الحلاني، والأديب نجيب محفوظ، وفيما يلي نعرض تفاصيل حظك اليوم برج القوس السبت 18-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفق موقع الأبراج اليومية.     

حظك اليوم برج القوس مهنيا

تنصحك الأفلاك يا برج القوس أن تحافظ على أدائك بقدر الإمكان فالأوضاع المحيطة بك غير مُشجعة على العمل، لكنك من نوعية الأشخاص الذين يحاولون تقديم أفضل ما لديهم، كما أن إخلاصك سيجعل مديرك يهتم أكثر بمستقبلك.

حظك اليوم برج القوس عاطفيا

وعلى الصعيد العاطفي، تخبرك الأفلاك أنه على الرغم من أنك تتفادى حدوث أزمات مع الحبيب إلا أن الأوضاع السيئة تؤثر سلبًا على علاقتكما لذا توخى الحذر.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 20 مايو 2024
  • حظك اليوم برج القوس الاثنين 20-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • «جمعة».. حصل على برونزية بطولة العالم في فرنسا
  • كم عدد بطولات الزمالك القارية بعد التتويج بـ كأس الكونفدرالية 2024؟
  • محمد حمزة يحرز برونزية الجائزة الكبرى لسلاح الشيش
  • إقامة معسكر تدريبي في تركيا للمنتخبات العراقية المشاركة في بارالمبياد باريس 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 19 مايو 2024
  • انسات صيد الدقى يحصدن برونزية بطولة الجمهورية لكرة السلة
  • حظك اليوم برج القوس السبت 18-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • بطولات نساء غزة