يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال مع نظيره نادي إيفرتون مساء اليوم الأحد الموافق 17 من شهر سبتمبر 2023، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب جوديسون بارك، معقل نادي إيفرتون.

ويأمل كلا الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط من أج المنافسة على بطولة الدوري هذا العام والتي تشهد على منافسة كبيرة.

ويسعى نادي أرسنال في تحقيق الفوز من أجل القفز من المركز الخامس الذي يحتله في ترتيب جدول الدوري الممتاز، إلى مركز متقدم عبر بوابة إيفرتون في عقر داره.

فيما يأمل نادي إيفرتون في استغلال عامل الأرض والجمهور في الفوز على نادي آرسنال العنيد والذي يقدم مستوى جيد

يذكر أن فريق الأرسنال يحتل المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، فيما يحتل نادي إيفرتون المركز الثامن عشر برصيد نقطة واحدة.

ونجح نادي أرسنال في احتلال وصافة الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، قبل أن يخسر لقبه لصالح مانشستر سيتي، في حين احتل إيفرتون المركز السابع عشر وكاد يهبط إلى دوري الدرجة الأولى.

موعد مباراة آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة آرسنال أمام نظيره نادي إيفرتون في الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الأحد الموافق 17 من شهر سبتمبر 2023، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث تنطلق صافرة حكم مباراة آرسنال وإيفرتون في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت جرينتش وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط بشكل حصري.

ومن المقرر أن تبث مباراة أرسنال ضد ايفرتون عبر قناة beIN Sports Premium1HD.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آرسنال ضد إيفرتون ارسنال مباراة ارسنال القادمة مباراة ارسنال ضد ايفرتون مباراة ارسنال و ايفرتون مباراة ايفرتون اليوم مباراة ايفرتون ضد آرسنال مباراة ايفرتون ضد ارسنال مواعيد مباريات ارسنال موعد مباراة ارسنال القادمة موعد مباراة ارسنال اليوم موعد مباراة ارسنال و ايفرتون إیفرتون فی الدوری الإنجلیزی مباراة آرسنال نادی إیفرتون

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

يرغب عدد كبير من محبي مشاهدة بطولة كأس أمم أوروبا في معرفة موعد مباراة إيطاليا المقبلة بعد الفوز أمام ألبانيا بهدفين مقابل هدف في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء السبت في أولى جولات مرحلة المجموعات باليورو 2024.

موعد مباراة إيطاليا المقبلة بعد الفوز أمام ألبانيا

يضرب منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم موعدًا ناريًا مع نظيره إسبانيا يوم الخميس المقبل 20-6-2024 على ملعب "فيلتنيس أرينا"، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا 2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة إيطاليا وإسبانيا يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

منتخب إسبانيا يقسو على كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024 منتخب إيطاليا يهزم ألبانيا بثنائية في كأس أمم أوروبا 2024 القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024

يمكنكم مشاهدة مباراة إيطاليا ضد إسبانيا مساء الخميس المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم.. إليك القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم.. إليك القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة