دبي: «الخليج»

شهد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، اللقاء المفتوح الذي نظمه مركز شرطة الراشدية، تحت شعار «صوتك مسموع»، وهي مبادرة مجتمعية تابعة لمجلس مديري مراكز الشرطة، لتعزيز التواصل مع أفراد مجتمع دبي من مواطنين ومقيمين وشركاء، بما يكفل مشاركة الجمهور في إبداء الملاحظات والمقترحات حول الخدمات التي تقدمها شرطة دبي.

حضر اللقاء الذي أقيم في مجلس الراشدية، اللواء الدكتور عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، واللواء عبد الله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة بر دبي، ومديرو الإدارات العامة في قطاع شؤون البحث الجنائي، ومديرو مراكز الشرطة، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين والمواطنين والمقيمين والشركاء في منطقة اختصاص المركز.

وألقى اللواء خليل المنصوري كلمة قال فيها، إن هذا اللقاء سير على نهج قيادتنا الرشيدة في ضرورة التواصل المباشر والبنّاء مع المتعاملين، لافتاً إلى أن شرطة دبي تأخذ كافة الآراء والمقترحات المقدمة لها من أفراد مجتمع دبي بعين الاعتبار، وأن مكاتب شرطة دبي مفتوحة وجاهزة دائماً في مختلف الأوقات.

وتوجه بالشكر إلى الحضور، وأثنى على مشاركتهم في الجلسة الحوارية منوهاً بقيمة اللقاء كتجسيد عملي لحرص القيادة العامة لشرطة دبي على لقاء أكبر شريحة ممكنة من المواطنين والمقيمين، والاستماع لآرائهم لتحسين الخدمات المقدمة إليهم.

من جانبه أكد اللواء الدكتور عادل السويدي، على أهمية المشاركة في مثل هذه اللقاءات، التي تمثل قناة تواصل مهمة بين الجهات الحكومية وأفراد المجتمع، مؤكداً أن جهود شرطة دبي لا تقتصر على تقديم خدماتها الشرطية والأمنية فقط، لكنها تتعدى ذلك إلى تنسيق الجهود والتواصل مع جميع الدوائر الحكومية الأخرى لتقديم خدمات تعكس جودة الحياة.

وقدم العقيد سعيد المدحاني، مدير مركز شرطة الراشدية، نبذة حول المبادرة التي تعزز الثقة في خدمات الشرطة، ومشاركة أفراد المجتمع في تعزيز الأمن وتنظيم الأنشطة والفعاليات المشتركة.

وقدم العقيد عارف بيشوه، مدير إدارة الحد من الجريمة بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، شرحاً حول مبادرة «الشرطي جارك» والتي تعتبر جسراً للتواصل والتعاون لبناء مجتمع أكثر أمناً.

واستعرض العقيد الدكتور عبد الرحمن شرف المعمري، مدير مركز حماية الدولي التابع للإدارة لعامة لمكافحة المخدرات، أهداف البرنامج والبرامج التوعوية التي يقدمها لطلاب المدارس والجامعات.

فيما قدم المقدم ماجد البردان، مدير مركز إسعاد المتعاملين في الإدارة العامة للشؤون الإدارية، شرحاً حول خدمات شرطة دبي المجتمعية والأمنية المقدمة للجمهور في مراكز الشرطة والموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي، والمراكز الذكية SPS، إضافة إلى مركز الاتصال 901.

وفي الختام كرّم اللواء خبير خليل المنصوري، الشركاء الداعمين لمركز شرطة الراشدية متمنياً لهم التوفيق والنجاح والمزيد من التعاون.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي دبي مراکز الشرطة مرکز شرطة مدیر مرکز شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

زعيم حزب الجيد منزعج من لقاء أكشنار مع أردوغان

أنقرة (زمان التركية) – أبدى رئيس حزب الجيد، موسافات درويش أوغلو، انزعاجه من اللقاء المثير بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزعيمة حزب الجيد السابقة ميرال أكشنار، وقال إنه لم يكن على علم مسبق به.

وقال موسافات درويش أوغلو أنه علم بأمر اللقاء من خلال تغريدة الرئاسة التركية، مشيرُا إلى حديث أكشنار معه عن اللقاء بعد انتهائه، وأن اللقاء شهد تبادل الرؤى بشأن تركيا.

وأبدى درويش أوغلو غضبه من اللقاء، قائلا: “عقد اللقاء بين أردوغان وأكشنار بينما أنا من يتولى رئاسة الحزب، كان ينبغي أن أكون أنا من يحضر اللقاء -مع الرئيس-، إذا سعى البعض لمهام تفوق مكانتهم ومهامهم حينها قد يتلقون رد فعل غير متوقع مني، أنا رئيس هذا الحزب ولن أسمح بأي خطوات من شأنها عرقلته. أنا لست موظفا يعمل لدى أحد“.

والتقى الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، خلال الأسبوع الماضي بالرئيسة السابقة لحزب الجيد، ميرال أكشنار، بالقصر الرئاسي في لقاء مفاجئ.

وأعلن عن اللقاء رئيس وحدة الاتصالات بالرئاسة التركية، فخر الدين ألتين، في تغريدة عبر حسابه بمنصة اكس.

ولم يتم إصدار أية بيانات رسمية بشأن محتوى اللقاء مع أكشنار، التي سبق وأن رفضت دعوات زعيم حزب الحركة القومية دولت بهتشلي للانضمام إلى تحالف الجمهر الحاكم.

يذكر أن ميرال أكشنار استقالت من حزب الجيد بعد الخسارة التي مني بها الحزب في الانتخابات البلدية 2024، عقب انسحابها من تحالف الأمة المعارض، ورفضها خوض الانتخابات ضمن تحالفات.

Tags: حزب الجيدرجب طيب أردوغانموسافات درويش أوغلوميرال أكشنار

مقالات مشابهة

  • الشرطة: الزيارات المتكررة لارض المعركة تسهم في رفع الروح المعنوية لجميع المقاتلين
  • رسام يلتقي مدير عام فرع الهيئة العامة لشؤون القبائل بمحافظة صنعاء
  • المبدأ الأساسي هو الحوار.. لقاء بين اللقاء الديموقراطي والتوافق الوطني
  • لقاء مفتوح لطلاب الثانوية العامة في جامعة النيل الأهلية
  • وزارة العمل تنظم لقاء توعوي لتمكين المرأة بالوزارة والمديريات
  • مدير شرطة ولاية الجزيرة يتفقد سير العمل بادارتي الجوازات والسجل المدني بالولاية
  • مدير شرطة ولاية الخرطوم: الولاية تعتبر سودان مصغر وتمثل جل اهتمامنا في تحقيق العملية الأمنية
  • تخريج دورتي الشغب وتمكين العناصر النسائية بشرطة دبي
  • زعيم حزب الجيد منزعج من لقاء أكشنار مع أردوغان
  • مدير الإدارة العامة للشرطة المجتمعية يختتم زيارته للشمالية بمروي