دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حقق كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، أمنية طفل، في أعقاب تواجد فريق النصر السعودي في الأراضي الإيرانية، استعداداً لمواجهة نادي برسبوليس، ضمن منافسات مسابقة دوري أبطال آسيا.

وكان الطفل قد ظهر في مقطع فيديو وهو ينفجر بالبكاء لعدم منحه الفرصة بلقاء النجم البرتغالي عند وصوله إلى طهران، قبل أن يحقق اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً أمنيته.

ونشر نادي النصر، عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، لقطات مصورة تظهر لقاء رونالدو بالطفل، في الفندق الّذي يقيم فيه الفريق، كما منحه كريستيانو قميصاً خاصاً ووضع توقيعه عليه.

وعلّق فريق "العالمي" على هذه اللقطات: "كـرة القـدم ليست مجرد لعبة، هي أكبر من ذلك بكثيــر، ‎النصر السعودي ونجمه رونالدو يجسدان ذلك".

ويستعد النجم البرتغالي للمشاركة في مسابقة "التشامبيونزليغ" الآسيوي للمرة الأولى في تاريخ مسيرته، وذلك عند مواجهة فريقه لبرسبوليس مساء الثلاثاء، وعلى أرض ملعب آزادي، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

إيرانالسعوديةدوري أبطال آسياكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر الثلاثاء، 19 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: دوري أبطال آسيا كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل انتقال تشيزني إلى النصر السعودي

بات البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى فريق يوفنتوس على بُعد خطوات من الانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل.

النصر يتحرك لحسم صفقة تشيزني ويتوصل لإتفاق مع يوفنتوس النصر مهتم بالتعاقد مع الحارس إيميليانو مارتينيز النصر يستقر على رحيل ساديو ماني في الصيفية


كشفت فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات الأوروبية أن انتقال تشيزني إلى نادي النصر بات قريبا، ووصلت المفاوضات إلى المرحلة الأخيرة في الوقت الحالي.

وواصل أن نادي النصر توصل لإتفاق مع الحارس البولندي على عقد مدته سنتين، بعدما دخلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة ووصلت إلى التفاصيل الأخيرة.

وأكد أن نادي يوفنتوس سيتلقى مبلغ 5 مليون يورو نظير الاستغناء عن حارسه تشيزني للانتقال إلى نادي النصر السعودي.

وكان النصر دخل في مفاوضات مع أكثر من حارس في الدوريات الأوروبية قبل أن يستقر على التعاقد مع البولندي تشيزني.

 بينما بدأ نادي يوفنتوس تحركاته للتعاقد مع حارس جديد، وقدم عرضا لحارس فريق مونزا، ميشيل دي جريجوريو وصل قيمته إلى 18 مليون يورو تمهيدا لبيع حارسه تشيزني للدوري السعودي.

 

النصر يستقر على رحيل ساديو ماني في الصيفية 

في سياق آخر ، استقرت إدارة نادي النصر السعودي على رحيل النجم السنغالي ساديو ماني عن صفوف القلعة الصفراء خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري وذلك ضمن خطة إعادة هيكلة الفريق.
وذكرت تقارير صحفية سعودية اليوم أن هناك نية لمغادرة ساديو ماني من النصر هذا الصيف، بعد خروجه من حسابات المدير الفني لويس كاسترو لعدم القناعة بالمردود الفني الذي يقدمه اللاعب.
وأشارت بعض المصادر أن النية داخلي إدارة النصر تتجه لبيع أو إعارة ساديو ماني هذا الصيف وأن نادي القادسية الصاعد حديثًا لدوري روشن هو الأقرب للحصول على خدمات النجم السنغالي.  
 

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو يسجل رقماً مميزاً مع البرتغال قبل يورو 2024
  • لافتة إنسانية من كريستيانو رونالدو تجاه طفة من ذوي الهمم (فيديو)
  • كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز على أيرلندا ودياً
  • النصر السعودي يتحرك لضم روديجير
  • تفاصيل انتقال تشيزني إلى النصر السعودي
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • بدأ وكأنه حارس مرمى.. ظهور مختلف لرونالدو في تدريبات منتخب البرتغال