جدة : البلاد

 استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، بمكتبه بمقر المحافظة اليوم, نائب رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية عبدالإله بن سالم بن محفوظ, والمدير التنفيذي للمؤسسة المهندس ممدوح بن حسن الحربي.

 واطلع سموه خلال اللقاء على عرض موجز تضمن أعمال المؤسسة ومنجزاتها وإسهاماتها, وعلى خطة المؤسسة في مجال التعليم بالشراكة مع الإدارة العامة للتعليم بجدة وعدد من الجامعات والكليات والمؤسسات التعليمية، وتأهيل عدد من القيادات التعليمية من المعلمين والمشرفين والأساتذة الجامعيين.

 كما اطلع سموه على ما تقدمه المؤسسة من منح تعليمية للطلاب والطالبات ورعايتها للطلاب الموهوبين، وتأسيسها لعدد من الأندية للموهوبين، ودعمها للجمعيات والمؤسسات الأهلية, إضافة إلى تأسيسها لـ 21 كياناً تطوعياً وريادياً في العمل غير الربحي في جدة, وتقديم 7000 سلة غذائية، وأكثر من 500 مساعدة فردية للأسر في المحافظة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: محافظ جدة

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 27 مليون جنيه.. قرب الانتهاء من أعمال الرصف ورفع كفاءة شارع ستالينجراد بحي المناخ

تزامنا مع جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق ببورسعيد، أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، استمرار أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ستالينجراد  بنطاق حي المناخ، وذلك تماشيا مع خطة التطوير الموسعة التي تشهدها المحافظة، بما يساهم في الارتقاء بالمظهر الحضاري  وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح محافظ بورسعيد ان أعمال تطوير الشارع تأتي بإجمالي تكلفه 27 مليون جنيه، وتشمل أعمال التطوير رصف وتوسعة الطريق وتأسيس بعض أماكن انتظار للسيارات، ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية وأعمال لاند سكيب على أعلى مستوى وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار وأعمال الرصف والتخطيط والإرشادات والعلامات المرورية وزيادة المسطحات الخضراء.

وشدد محافظ بورسعيد بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير الشارع لرفع كفاءة منظومة الطرق لتيسير حركة مرور السيارات والمشاة وذلك تماشيًا مع خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية لكافة أحياء المحافظة للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لكافة أحياء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ البيضاء يطلع على أعمال فتح طريق البيضاء – مكيراس.. أبين
  • لجنة السقاية والرفادة تباشر أعمالها في موسم الحج بتكامل 9 جهات حكومية
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف طريق الحصفة بالرياض
  • لجنة السقاية والرفادة تباشر أعمالها في موسم الحج
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. قرب الانتهاء من أعمال الرصف ورفع كفاءة شارع ستالينجراد بحي المناخ
  • بيان من كهرباء لبنان.. هذا ما جاء فيه
  • محافظ المنيا: توريد 387 ألف طن قمح للشون والصوامع منذ بداية الموسم
  • محافظ الفيوم: تخصيص 14 مجزرًا لذبح الأضاحي بالمجان للمواطنين والجمعيات الأهلية
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بزفتى والسنطة
  • محافظ المنوفية يفتتح أعمال تطوير النصب التذكاري بالباحور