أقدم عامل ورشة، على إحراق أبنائه بمادة كاوية "مياه النار"، ثم تخلص من حياته بشرب ماء النار بعد رفع زوجته دعوى خلع ونفقة عليه.

تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا من الأهالي بوجود متوفي ومصابين داخل شقة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص عثر على جثة عامل بورشة وبجواره ابنيه مصابين بحروق شديدة جراء تعرضهم لرش مياة النار، وبإجراء التحريات تبين أن المتوفى وراء ارتكاب الواقعة بسبب قيام زوجته برفع دعوى خلع ضده بالإضافة لحكم المحكمة لها بنفقة.

وأضافت التحريات أنه فى يوم الواقعة أحضر المتوفى زجاجة مياه نار وألقاها على ابنيه البالغين من العمر 17 و15 عاما مما تسبب فى إصابتهما بحروق، وعقب ذلك شرب ما تبقى في الزجاجة مما تسبب فى احتراق أعضائه الداخلية، ووفاته.
تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسعاف إحراق الأجهزة الأمنية جثة

إقرأ أيضاً:

الإذن الكتابى يهدد زوج بالحبس بعد تصرفه فى منقولات زوجته دون علمها

أقامت زوجة جنحه تبديد ضد زوجها، أمام محكمة أكتوبر، اتهمته بالتخلف عن رد حقوقها الشرعية المسجلة بعقد الزواج، وبيعه لمصوغاتها دون إذن كتابي منها، لتؤكد:" زوجي باع عشرتنا بعد 18 عام زواج، وقرر حرماني من منقولاتي ومصوغاتي لينتقم مني بسبب رفضي تصرفاته وخيانته لي، وعندما شكوته انهال علي بالضرب المبرح".


وتابعت:"طردني من منزلي، ورفض رعاية أبنائه، وامتنع عن سداد النفقة العلاجية  لأبنته الكبرى رغم حالتها الصحية الحرجة، وسرق مصوغات بقيمة 480 ألف جنيه، وطالبت بالطلاق للضرر منه بعد زواجه من أخري، فقرر الانتقام مني وطردني للشارع، وقلب حياتي رأسا على عقب بسبب عنفه وفضح أولادي أمام أصدقائهم".


وأكدت:" لاحقني بالاتهامات الكيدية، وأقام دعوي نشوز ضدي، بعد أن لاحقته بدعوي تبديد، وقدم شهادات مزورة حتى يعاقبني ويحرمني من حقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج، لأعيش في جحيم بسبب الضرر الذي سببه لي وفقاً لشهادة الشهود والمستندات".


يذكر أن القانون حدد شروط للحكم بأن تصبح الزوجة ناشز، وذلك إذا أمتنعت الزوجة دون سبب مبرر عن طاعة زوجها، وإذا لم تتعرض الزوجة على إنذار الطاعة خلال 30 يوم، عدم إقامتها دعوى الطلاق أو الخلع، أن لا تثبت أن بيت الطاعة غير ملائم وبعيد عن الآدمية أو مشترك مع أم الزوج أو شقيق الزوج.

 







مقالات مشابهة

  • إحالة عاطل للجنايات لاتهامه بقتل عامل حاول سرقته في المطرية
  • انتشال جثة عامل من مياه النيل بالصف
  • إصابة عامل برش خرطوش في مشاجرة بسبب الأرض الزراعية بسوهاج
  • أحد جمهور مادونا يرفع دعوى قضائية ضدها بسبب عرض غير أخلاقي
  • تأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي
  • وفاة سيدة بصعق كهربائى ومصرع عامل بحادث طريق فى سوهاج
  • وفاة سيدة بصعق كهرابى ومصرع عامل بحادث طريق فى سوهاج
  • الفول المسموم.. أب يقتل إبنه في الأقصر بسبب خلافات مع زوجته
  • القبض على موظف بإحدى المصارف يهدد زوجته بصكوك مصرفية تخصها
  • الإذن الكتابى يهدد زوج بالحبس بعد تصرفه فى منقولات زوجته دون علمها