قرر قاضي المعارضات، تجديد حبس سيدة 15 يوما على ذمة التحقيقات للمرة الثانية، لاتهامها بغسل 3 ملايين جنيه من نشاطها في الكسب غير المشروع. 

كاميرات في شقة المغتربات.. التحقيقات تكشف مفاجآت عن فيديوهات عنتيل المقطم أقوال مغتربة من ضحايا عنتيل المقطم: صورني في الحمام وكان عايز الحرام تجديد حبس سيدة غسل الأموال

وكانت قد قررت النيابة فى وقت سابق حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حولها للوقوف على نشاطها لاستكمال التحقيقات.

 

من جانبها، اتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، الإجراءات القانونية حيال إحدى السيدات لقيامها بالتعاقد مع إحدى شركات الأدوية وامتناعها عن سداد المديونية المستحقة عليها لصالح الشركة.

وكشفت التحريات أن المتهمة مكنت ذويها من تكوين مبالغ مالية بطريقة غير مشروعة، وقيامها بمحاولة غسل تلك الأموال عن طريق شراء العقارات، تأسيس الشركات، وإيداع بعض من تلك الأموال بحسابات بنكية خاصة بها ببعض البنوك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وقدرت أعمال الغسل التي قامت بها المتهمة بـ3 ملايين جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غسل الاموال أخبار الحوادث الكسب الأموال العامة

إقرأ أيضاً:

إحدى أوائل الثانوية العامة: كنت بحل 5 امتحانات للمادة الواحدة يوميا 

استضاف برنامج «مصر تستطيع»، تقديم الإعلامي أحمد فايق، على قناة «DMC»، أوائل الثانوية العامة في آخر دفعتين.

وكشفت الطالبة أميرة خالد صلاح، الحاصلة على المركز الثالث فى الثانوية العامة عام 2023، عن كواليس تجربتها، وكيف كانت تستعد للامتحانات.

وأوضحت «أميرة»: أنها «التحقت بكلية الطب، وأثناء دراستها فى الثانوية العامة، كانت تحل 5 امتحانات للمادة الواحدة، وفي أيام الامتحانات كانت تستيقظ مبكرًا في الساعة الثامنة صباحًا، للبدء فى حل الأسئلة، كما كانت تحل أسئلة السنوات الماضية، قبل أن تتجه للنوم».

ووجهت نصيحة لطلاب الثانوية العامة، قائلًة: «أفضل شيء قبل الامتحان، محاولة أخذ النقاط المهمة في المادة، وليس المذاكرة من الجلدة للجلدة، وفي يوم الامتحان صباحا، كنت ببعد عن التوتر، كما أن فكرة ضياع الامتحان من رأسي أفكار وهمية»

وتابعت: «يجب ألا نراجع الإجابة من المعلم بعد الامتحان، كي لا يؤثر ذلك على المادة التالية، الأقدار مكتوبة والطالب يعمل اللى عليه، بلاش مقارنة الأهل لأبنائهم بالأصدقاء، حتى لا يصاب الطالب بالإحباط، ويجب تخصيص نصف ساعة للبابل شيت، وعدم الخروج من اللجنة حتى آخر وقت، والمراجعة عدة مرات».          

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي
  • بسبب الغيرة خلصت عليه بإيشارب شقيقته .. القصة الكاملة لمقتل طفل على يد زوجة أبيه في القناطر الخيرية
  • إحدى أوائل الثانوية العامة: كنت بحل 5 امتحانات للمادة الواحدة يوميا 
  • خنقته بالإيشارب.. تفاصيل مقتل طفل على يد زوجة أبيه
  • تجديد حبس 4 متهمين بغسل 60 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • مساعٍ حقوقية دولية لمحاكمة مسؤولين أمريكيين وأوروبيين على جرائم الإبادة والتجويع في غزة
  • ضبط شخص متهم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين
  • ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص في القاهرة
  • الكشف عن مساع لمحاكمة مسؤولين أمريكيين وأوروبيين على جرائم الإبادة والتجويع بغزة
  • جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة