سلم اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، ١١٨ عقد عمل للشباب والفتيات بمصانع المنطقة الصناعية بقفط، جاء ذلك بحضور محمد علي، وكيل مديرية القوى العاملة، وسميه حسن، مدير إدارة تشغيل الشباب بديوان عام المحافظة، وكل من نادية سليمان، وعزه عبد الله، فريق مكتب العمل، وملاك المصانع.

ومن جانبه أوضح محافظ قنا أن العقود التي تم تسليمها، شملت ١٠٧ عقود بشركة الوادي للصناعات الغذائية بواقع ٧١ شابا، و ٣٦ فتاة، و ٣ من ذوي الهمم، بالإضافة إلى ٦ عقود بشركة ( ويكان للخدمات التكنولوجية) من بينهم عامل من ذوي الهمم، و ٥ عقود بمصنع سماد قنا.

وأضاف الداودي، أن المحافظة تسعى من خلال إدارة تشغيل الشباب إلى توفير المزيد من فرص العمل للشباب في مجال القطاع الخاص، وتحرير عقود معتمدة من مديرية القوى العاملة لهم، لضمان الحفاظ على حقوق العاملين بتلك المنشآت الصناعية، مشيرا إلى أن إدارة تشغيل الشباب تقوم بدور حلقة الوصل بين الشباب الراغبين في العمل، وبين المصانع وشركات القطاع الخاص.

أخبار محافظة قنا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قنا محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق اندلع داخل مصنع في المنطقة الصناعية بأكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة حريقًا اندلع داخل مصنع بالمنطقة الصناعية، بمدينة السادس من أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، وأخطر اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل مصنع بالمنطقة الصناعية، بمدينة السادس من أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع الحريق وإعداد تقرير حول سبب نشوبه.

اقرأ أيضاًمدرب الكيك بوكسينج.. علم القاصرات حماية أنفسهن وتحرش بهن في الحي الراقي.. ما الحكاية؟

العثور على جثة شاب مجهولة الهوية بمياه ترعة بالشرقية

استعداداً لعيد الأضحي المبارك.. تحرير 141 محضراً تموينياً في حملات رقابية بالمنيا

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق اندلع داخل مصنع في المنطقة الصناعية بأكتوبر
  • السوداني:برنامجي الحكومي يستهدف تفعيل القطاع الخاص
  • السوداني: الحكومة تتبع منهجاً جديداً يستهدف تفعيل القطاع الخاص
  • توجيه حكومي يخص شباب ذي قار
  • العابد: ساعون لتحسين ظروف العمل وتوفير فرص عمل جديدة للشباب الليبي
  • محافظ بورسعيد: القطاع السياحي شهد تطوراً غير مسبوقًا تماشياً مع أوجه التنمية المختلفة
  • محافظ المنوفية يسلم 11 وحدة سكنية مفروشة وكاملة التشطيب لعدد من أبناء دور رعاية الأيتام
  • تفاهم بين «زايد لأصحاب الهمم» و«الإمارات المالي» بالتوظيف
  • محافظ المنوفية يسلم أجهزة كهربائية ومنزلية لــ 53 عروسة من المقبلات على الزواج
  • محافظ المنوفية يسلم أجهزة كهربائية ومنزلية لـ53 عروسة من المقبلات على الزواج