تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مشروع إسكان منطقة الزيتونة بسانت كاترين، ورافقه وزراء الإسكان والنقل ومحافظ جنوب سيناء وعدد من المسئولين.

وتفقد أعمال تشطيب الوحدات السكنية، بالمنطقة مستمعا لشرح حول المشروع الذي يضم 21 مجمعا سكنيا بها 564 وحدة (26 وحدة بكل مجمع - أرضى + أول)، تشطيب فوق متوسط – فاخر، بمساحات من 100 : 230 م2)، وجار تنفيذ أعمال التشطيبات وتنسيق الموقع، إضافة إلى إنشاء خدمات متكاملة (مسجد – كنيسة – محال تجارية)، وجار تنفيذ أعمال التشطيبات.

وشدد على ضرورة الالتزام بالتوقيتات المحددة لإنهاء المشروع، وتنفيذ أعمال التشطيبات، وتنسيق الموقع العام، على أعلى مستوى يليق بمشروع تطوير موقع التجلى الأعظم، فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

4441 وحدة سكنية ضمن 25 مشروعاً في أبوظبي

أبوظبي: عماد الدين خليل

كشفت منصة منظومة «داري» الرقمية للخدمات العقارية التابعة لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي، عن توفير4441 وحدة سكنية ضمن 25 مشروعاً سكنياً مكتملاً بمناطق متفرقة في الإمارة.

وبلغ عدد المشاريع التي طرحتها «داري» والتي أطلقتها الدائرة، بالتعاون مع الشركة المتطورة للخدمات العقارية ADRES حتى الآن 250 مشروعاً تضمنت مشاريع لمبان سكنية وأراضٍ وفلل، ومشاريع متعددة الاستخدامات.

واستعرضت المنصة مشروع « الواحة السكني» في مدينة خليفة للمطور العقاري ايليج للعقارات والذي ساهم في توفير 541 وحدة سكنية جديدة، كما ساهم مشروع «الغدير - المرحلة الثانية - الحي 1 - R1» للمطور العقاري الدار العقارية، في توفير 464 وحدة سكنية، وساهم مشروع «كنال ريزيدينس» للمطور العقاري كنال ريزيدنس للعقارات في توفير 435 وحدة سكنية.

ووفقاً للمنصة، ساهم مشروع ميرا في جزيرة الريم للمطور العقاري الدار للتطوير في توفير 408 وحدات سكنية جديدة، كما ساهم مشروع ياس ايكرز-المنطقة الأولى للمطور العقاري الدار العقارية في توفير 267 وحدة سكنية.

أوضحت دائرة البلديات والنقل أن منظومة «داري»، تهدف إلى دمج الخدمات العقارية في أبوظبي في منصة موحدة لتقديم خدمات عقارية متكاملة وشاملة ومتطورة، وتتيح للمستخدمين فرصة الحصول على تجربة مرنة وسلسة لإدارة مختلف معاملاتهم العقارية، بشكل يعزز من جاذبية الاستثمار العقاري، والتزام الشفافية في توفير البيانات للمستثمرين بما يساهم في تطوير جودة الخدمات العقارية في أبوظبي.

وأضافت أنه يمكن للمتعاملين استخدام منظومة «داري» من خلال الموقع الإلكتروني: www.dari.ae أو التطبيق الذكي Dari والاطلاع على الخدمات الموجودة، بالإضافة إلى المميزات العديدة التي توفرها المنصة للمتعاملين، التي تشمل معاملات بيع وتأجير العقارات والتوثيق، واستصدار الشهادات، بالإضافة إلى توفير دليل للمشاريع العقارية المسجلة ودليل للمرخصين بالعمل في سوق العقارات، ومؤشرات السوق العقاري بما فيها قيم التداولات والرهون ومعاملات البيع على المخطط والتواصل مع الوسطاء العقاريين.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ مشروع لزراعة محصول التين في صحار
  • إطلاق مشروع "مسح التنوع الأحيائي" بشمال الباطنة
  • وزير التنمية المحلية يؤكد ضرورة زيادة معدلات الأداء في تنفيذ مشروع تلوث الهواء
  • محافظ الشرقية يتفقد أعمال التطوير الجارية بمنطقة كوبري أبو طبل
  • 4441 وحدة سكنية ضمن 25 مشروعاً في أبوظبي
  • وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية
  • محافظ الأقصر يتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمدينتي البياضية والقرنة
  • «مدبولي»: إنشاء وحدة دائمة لريادة الأعمال والشركات الناشئة تابعة لمجلس الوزراء
  • مدبولي يتفقد مجمع مصانع "سامسونج" للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي
  • "إسكان الشيوخ" تواصل زيارتها لبورسعيد وتتفقد مشروع الإسكان الاجتماعي ببورفؤاد (صور)