تمكنت فرق الإنقاذ النهري والمسطحات المائية بالمنيا في مصر، من إنقاذ 100 عامل من الغرق داخل باخرة غرق نصفها بمجرى نهر النيل.

وفي التفاصيل، قالت صحيفة "الشروق" المصرية إن الأجهزة الأمنية بالمنيا تلقت بلاغا من شرطة المسطحات المائية بتعرض باخرة نيلية للتعطل والغرق.

وأضافت أن شرطة المسطحات المائية وفرق الإنقاذ النهري والقيادات الأمنية انتقلت إلى مكان الحادث حيث تبين من المعاينة والتحريات أن الباخرة قادمة من القاهرة وتخلو من النزلاء ولكن على متنها 100 من عمالها.

وأفاد موقع "القاهرة 24" المصري بأن الباخرة النيلية تعرضت إلى غرق جزئي إثر اصطدامها بكوبري خلال عبورها دون وقوع أضرار بشرية، مشيرة إلى أن الخسائر كانت مادية فقط.

وأكدت وسائل الإعلام المصرية أن العمال تمكنوا من الخروج قبل غرقها وتم التعامل مع الباخرة النيلية بكل حرص لخروجها بسلام.

غرق باخرة نيلية في #المنيا ( صور)https://t.co/qnKWWscNUR#النصر_الأهلي#كريستيانو_رونالدوpic.twitter.com/956M3UuXcC

— مصر الساعة (@MasrSa3a) September 23, 2023

المصدر: صحيفة "الشروق" المصرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم الحوادث القاهرة الكوارث شرطة نهر النيل

إقرأ أيضاً:

الحبس سنتين لـ «عامل» لاتهامه بالشروع في قتل شخص بـ القناطر الخيرية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هانى خطاب، بالحبس مع الشغل لمدة سنتين لعامل، وبراءة آخر، لاتهامهما بالشروع في قتل شخص باستخدام سلاح أبيض "سكين" بسبب خلافات سابقة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 29247 لسنة 2023 جنايات مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 4053 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "محمد إ ع"، 19 سنة، عامل، و"إسلام س ر"، 21 سنة، عامل، مقيمان أبو الغيط دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، لأنهما في يوم 28 / 10 / 2023، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، شرعا في قتل المجني عليه محمد خالد عاشور حسين عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وتابع أمر الإحالة، ان المتهم بيتا النية وعقدا العزم علي إزهاق روح المجني عليه، على إثر خلافات سابقة فيما بينهم، وأعدا لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين"، وتربصا به في المكان الذي أيقنا سلفاً مروره به، فقاما باستيقافه وتعدوا عليه مستخدمين السلاح الأبيض موضوع الاتهام الثاني، فأحدثوا إصابته في أماكن متفرقة من جسده، قاصدين من ذلك إزهاق روحه فأحدثا به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، إلا أنه خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه ألا وهو مداركة المجني عليه بالعلاج، كما حازا وأحرزا سلاح أبيض "مطواة" دون ترخيص.

مقالات مشابهة

  • لحظة إنقاذ طفل سوري سقط في بئر عميق (فيديو)
  • 5 أيام تحت الماء.. البحث عن جثمان «طفل» غرق في نيل الأقصر
  • إنقاذ الرهائن لن يشكل نقطة تحول والأوقات الأصعب قادمة!
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار "القاهره أسوان"
  • شرطة دبي تحرز 3 ميداليات في كأس آسيا للدراجات المائية باليابان
  • إنجاز إماراتي لأبطال الدراجات المائية في اليابان
  • لليوم الثالث.. استمرار عمليات البحث عن جثمان شاب غرق بنهر النيل بالأقصر
  • الحبس سنتين لـ «عامل» لاتهامه بالشروع في قتل شخص بـ القناطر الخيرية
  • انتشال جثة غريق من داخل نهر النيل فى إمبابة
  • إنقاذ 7 أشخاص من تحت أنقاض مبنى قصفته قوات كييف في جمهورية لوغانسك