أعلن نادي غزل المحلة عبر حسابة الرسمي مساء اليوم الأحد عن استضافة ملعب غزل المحلة  مباريات بلدية المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا..  مدرب الزمالك لطائرة السيدات يكشف حقيقة تقديم ٥ لاعبات شكوى ضد النادي

كتب غزل المحلة عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"  بيان صحفي جاء كالتالي في حضور اللواء عمر رياض المدير التنفيذي لشركة غزل المحلة لكرة القدم والمحاسب مصطفى الشامى رئيس نادي بلديـة المحلة تم توقيع عقد استضافة ستاد غزل المحلة لمباريات شقيقـه نادي بلديـة المحلة في بطولة الدوري المصري الممتـاز.

.

 

ومن جانبـه أكد المهندس وليد خليل - رئيس مجلس الإدارة على توفير كل سبل الدعم لنادي بلديـة المحلة من أجل ظهور مشرف يليق بمدينة المحلة الكبرى صاحبة الإرث الكبير في تاريخ كرة القدم.

في سياق متصل ،قال المهندس وليد خليل رئيس مجلس الإدارة أن الجميـع على قلب رجل واحد من أجل غرل المحلة سواء مجلس إدارة أو جهاز فني أو لاعبين أو صحفيين أو جمهور وأن مجلس الإدارة يقف على مسافة واحدة من الجميـع دون تمييز.

وأكد خليل على ضرورة فتح صفحـة جديدة مع الجميع لا يكون فيها مكان للخلافات والمصالح الشخصـية وانما فقط لرفعـة غزل المحلة وعودته لمكانه الطبيعي كبيراً وسط الكبـار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزل المحلة بلدية المحلة أخبار الرياضة دورى المحترفين الدورى المصرى غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

رسميا آيت منا يضع ترشيحه لرئاسة الوداد ومخاوف من إغراق النادي في دوامة الفشل

زنقة20ا الدار البيضاء

علم موقع Rue20، أن رئيس مجلس جماعة المحمدية، هشام آيت منا، والرئيس السابق لنادي شباب المحمدية لكرة القدم وزضع اليوم الإثنين ملف ترشيحه لإدارة نادي الوداد من أجل رئاسة الفريق، خلفا لعبد المجيد البرناكي، الذي يتولى رئاسة المكتب المديري بعد اعتقال سعيد الناصيري.

وأوضحت مصادر كروية ، أن مخاوف كبيرة تسود في صفوف أنصار الفريق الأحمر بسبب لعنة الفشل التي تطارد آيت منا في تديبر شؤون جماعة المحمدية وفشله في الصعود بنادي شباب المحمدية في وقت سابق إلى مراتب متقدمة في البطولة الوطنية.

يشار إلى أن إعلان رئيس مجلس جماعة المحمدية، هشام آيت منا، نيته التقدم لرئاسة نادي الوداد البيضاوي، تساؤلات ولبساً كبيراً في الشارع البيضاوي، حول هذه الشخصية التي قفزت بشكل مفاجئ إلى عالم المال والسياسية والكرة.

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة
  • رئيس الأساقفة جاستين بادي: نشكر مصر على استضافة مؤتمر نصف الكرة الجنوبي
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم
  • للمرة الأولى.. الاتحاد الليبي يعلن استضافة إيطاليا لمباريات الدوري المحلي
  • إيقاف مباريات القسم الممتاز في عصبة الشمال بعد بث تسجيلات صوتية تشير إلى "تلاعبات"
  • رسميا آيت منا يضع ترشيحه لرئاسة الوداد ومخاوف من إغراق النادي في دوامة الفشل
  • اتفاقيتا تعاون بين ‫ديوان المظالم‬ ووزارة الشؤون البلدية وصندوق التنمية العقارية
  • اجتماع مجلس إدارة «الوفد» بعد تشكيله النهائى
  • جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي
  • رئيس الهيئة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني: أمريكا تدعم الاحتلال باستخدام «الفيتو» في مجلس الأمن