قال الدكتور نادر نور الدين، الخبير الدولي في المياه، إن كلمة سامح شكري وزير الخارجية أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، لخصت الوضع المائي الحالي، وأن مصر دولة شح مائي.

ورش وفعاليات للأطفال في ختام النشاط الصيفي بالوادي الجديد مشاهدة مباراة الاهلى اليوم Youtube | يلا شووت مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر يلا شوت يوتيوب Yalla Shoot مفاوضات سد النهضة

وأشار نور الدين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إلى أن مصر دولة صحراوية، حيث أن 93% منها صحراء، لافتا إلى أن أثيوبيا ارتكبت عدة أخطاء تجاه دولتي مصر والسودان فيما يتعلق بإنشاء وملء سد النهضة.

وأضاف أن مفاوضات سد النهضة عمرها 8 سنوات ولم نصل لشيىء، ويجب أن يكون العالم على دراية بالتعنت الأثيوبي في ملف سد النهضة، لافتا إلى أنه ليس متفائلا بالوصول إلى إتفاق بشأن سد النهضة، ولكنه يتمنى أن يحدث العكس. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور نادر نور الدين سامح شكري الجمعية العامة للأمم المتحدة سد النهضة

إقرأ أيضاً:

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو (يلا شوت) اليوم في الدوري الممتاز

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو (يلا شوت) اليوم في الدوري الممتاز ، في أجواء تعلوها الحماسة والترقب، يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق فاركو في إطار الدوري المصري على أرضية استاد برج العرب في الإسكندرية، وذلك بعد عودته من تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، بفضل الانتصار على الترجي التونسي في المباراة النهائية المثيرة.

النادي الأهلي، الذي يعتبر واحداً من أبرز الأندية في القارة الأفريقية والعربية، يسعى لتحقيق نتائج إيجابية في الدوري المحلي بعد مشوار ناجح في المسابقات القارية. يحتل الأهلي حالياً المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 3، وتلقى هزيمتين. رغم تركيزه الأساسي على البطولات القارية، فإن الفريق يسعى دائماً لتقديم أداء قوي في البطولات المحلية، وخاصةً في مبارياته على أرضه.

من جانبه، يعيش فريق فاركو وضعاً صعباً في الموسم الحالي من الدوري، حيث يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة من 32 مباراة. فاركو، الذي فاز في 4 مباريات وتعادل في 9، خسر 10 مباريات، يواجه تحديات كبيرة في الحفاظ على مكانته في الدوري الممتاز، وهو يبذل قصارى جهده لتحقيق النقاط اللازمة في المباريات المتبقية للموسم.

مواجهة الجمعة المقبلة بين الأهلي وفاركو تعد فرصة لاختبار قدرات الفريقين ومهارات لاعبيهما. بالرغم من الفارق الكبير في جدول الترتيب، إلا أن كرة القدم تعرف المفاجآت والمباريات المثيرة التي يمكن أن تنقلب في أي لحظة. يعد استاد برج العرب بالإسكندرية، المكان الذي يشهد أحداثاً كروية كبرى وتاريخية، مناسبة مثالية لإقامة هذه اللقاءات الكبيرة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

تتوقع الجماهير حضوراً كبيراً لملعب برج العرب لمتابعة هذه المواجهة المثيرة، التي ستنطلق في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. من المؤكد أن الأهلي سيحظى بدعم كبير من جماهيره الوفية، الذين يتوقعون استمرار الانتصارات وحصد المزيد من النقاط في الدوري، بينما يأمل فريق فاركو في تقديم مستوى مشرف وإحداث مفاجأة قد تغير من مجريات الدوري.
اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري

المباراة المنتظرة بين النادي الأهلي وفريق فاركو في دوري نايل المصري ستنطلق اليوم الجمعة في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. اللقاء سيُلعب على أرضية استاد برج العرب في الإسكندرية، ويأتي بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، مما يضفي جواً من التحدي والمنافسة على هذه المواجهة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية مساء اليوم الجمعة إلى استاد برج العرب في الإسكندرية، حيث يستضيف النادي الأهلي فريق فاركو في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز. تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستُنقل عبر قناة "أون تايم سبورتس 1"، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري، مما يتيح للجماهير متابعة اللقاء من منازلهم.

المواجهة تأتي بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، حيث حقق فوزاً مستحقاً على الترجي التونسي في النهائي. هذا التتويج يعزز معنويات لاعبي الأهلي ويزيد من تطلعاتهم لتحقيق المزيد من الانتصارات في المسابقات المحلية.

في الدوري المصري، يحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 33 نقطة، بعد فوزه في 10 مباريات وتعادله في 3 وتلقيه هزيمتين. يسعى الأهلي إلى تحسين موقعه في جدول الترتيب ومواصلة الزحف نحو القمة، مستفيداً من الخبرات الكبيرة للاعبيه والدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به في كل مبارياته.

على الجانب الآخر، يواجه فريق فاركو تحديات كبيرة في الدوري هذا الموسم. يحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة من 32 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات، تعادل في 9، وخسر 10. يسعى فاركو إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لتحسين وضعه في جدول الترتيب والهروب من مناطق الخطر.

تعد هذه المباراة فرصة هامة لفاركو لتقديم أداء قوي أمام فريق كبير مثل الأهلي، بينما يسعى الأخير لتعزيز مكانته ومواصلة سلسلة انتصاراته. ستشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً في استاد برج العرب، حيث يتوقع أن يملأ مشجعو الأهلي المدرجات لدعم فريقهم، في مشهد يعكس الشغف الكبير لكرة القدم في مصر.

بفضل النقل الحصري عبر قناة "أون تايم سبورتس 1"، سيتمكن المشجعون الذين لم يتمكنوا من الحضور في الملعب من متابعة المباراة وتشجيع فرقهم عن بُعد، مما يضيف بُعداً جديداً لتجربة متابعة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة ايطاليا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا (يلا شوت) بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • لحظة بلحظة..مشاهدة مباراة أسبانيا وكرواتيا اليوم مباشر في يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا اليوم مباشر في يورو 2024
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا يلا شوت اليوم بث مباشر في يورو
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو (يلا شوت) اليوم في الدوري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل