عندما تغيب الرحمة وينعدم الضمير وتموت الإنسانية من قلوب البشر تصبح الإستهانة والنيل من الأخرين أمرا عاديا، وقد أثارت جريمة مقتل نجار مسلح طعناً على يد أربعة أشخاص بإحدى قرى مركز أبوحماد بمحافظة الشرقية حالة من الغضب بين رواد السوشيال ميديا، مطالبين بحق المجني عليه والقصاص العادل.

كانت عقارب الساعة تشير إلى تمام التاسعة مساء، حيث شهدت قرية الأسدية التابعة لمركز أبوحماد بمحافظة الشرقية جريمة قتل بشعة، عندما أقدم أربعة أشخاص على إنهاء حياة نجار مسلح بطعنة عدة طعنات أودت بحياته.

وأوضح صلاح عبد العال القاضى والد المجنى عليه فى تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»نجلى محمود يبلغ من العمر ٣٤ عاما ويعمل نجار مسلح ومتزوج ويعول أسرة مكونة من ثلاثة أفراد وأنجب طفلين(مازن، أروه)، وتمتع بأخلاق طيبة وسيرة حسنة بشهادة الجميع فى قرية الأسدية وخارجها.

وأضاف والد المجنى عليه" نجلي محمود أعطى الدراجة البخارية لنجل شقيقته"عبده" لتركيب قطع غيار لها، وعند عودته من الورشة وجد توتوك فى الشارع يحول دون مروره فطلب من سائق التوتوك المدعو "أحمد "فتح الطريق للمرور، ولكنه لم يفسح له الطريق ودارت مشادة كلامية بينهما، وتعدى أحمد وشقيق خطيبته محمود علي ابن نجلتي بالضرب وعقب عودته لمنزلنا فوجئنا بتواجد المتهمين أمام المنزل وقاموا بالتعدى على نجل شقيقتي نرة أخرى ونزل المجني عليه من شقته فى الدور الثانى وفض المشاجرة وانتهى الأمر.

وأكد السيد أمين والد زوجة المجنى عليه " عقب انتهاء المشاجرة، توجهت لأقارب المتهمين من أجل عمل جلسة عرفية لفض النزاع والصلح، ولكن لم يستجب أحد لطلبنا، وقد توجه زوج نجلتي محمود "ضحية الغدر"إلى الكافتيريا بالقرية مساء الجمعة الماضية من أجل اعطاء العمال أجورهم نظير عملهم فى المعمار معه، وما أن علم المتهمين بمكانه، حتى توجهوا للكافتيريا بعد أن بيتوا النية وعقدوا العزم على إنهاء حياته، وما أن أبصروا المجني عليه حتى قاموا بتسديد عدة طعنات نافذة له، فأردفوه قتيلا، ولن نتلقى عزائه حتى يرجع حقه.

وأشارت زوجة المجنى عليه" زوجى عاش طول عمره محب للجميع ولم يرتكب أي واقعة أو يعتدى على أحد ومات شهيد، والجميع يشهد بسيرته الطيبة وحسن أخلاقه، ولا توجد أي خلافات بينه وبين المتهمين نهائيا، كما كان يمتاز بالشهامة والرجولة والجدعنة ولم يتوانى لحظة عن مساعدة أهله وعائلته وكل من عرفه، ووفاته كانت صدمة لنا

ونثق فى قضاء مصر الشامخ، ونطالب بالقصاص العادل "وحق زوجى يرجع" والحكم بالإعدام على المتهمين.

وقال محمود هنداوى محامى المجنى عليه "المتهمين ارتكبوا الواقعة عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتل المجنى عليه واعترفوا بإرتكابهم الواقعة أمام الجهات المعنية، وتحرر المحضر ١٦٨٨٨ لسنة ٢٠٢٣ جنح أبوحماد.

أسرة المجني عليه تحكي التفاصيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فض مشاجرة القصاص جلسة عرفية المجنی علیه المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

مفاجأة بشأن حارس الرئيس الإيراني.. أعلنت طهران مقتله وظهر في الجنازة

بعد أيام من تحطم مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومٌرافقيه، التي أثارت جدلًا واسعًا بعد اختفائها عدة ساعات، يتواصل الغموض حول بعض التفاصيل عن الرحلة المٌثيرة إلى محافظة أذربيجان الشرقية الواقعة على الحدود مع طهران، كشفت مجلة «تايم» الأمريكية، عن الجدل المثار حول الحارس الشخصي لـ«رئيسي».

وبعد تحطم مروحية إبراهيم رئيسي، كشفت إيران أن 9 ركاب كانوا على متنها، بينهم 2 من الحراس الشخصيين، أي أنهم توفوا في الحادث، لكن، بعد العثور على حطام الطائرة، كشفت طهران أن عدد الجثث 8، ثم غيرت الرواية، وقالت إنهم 4 فقط.

ظهور الحارس الشخصي لإبراهيم رئيسي

المفاجأة، كانت في ظهور الحارس الشخصي لـ«رئيسي»، واسمه جواد مهربل، أثناء جنازة الرئيس الإيراني، وانتشرت صورة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت «تايم»، عن سر الحارس الشخصي، فلم يكون موجودًا من الأساس على متن المروحية، إذ طلب منه رئيسه مهدي موسوي، عدم الصعود على متن المروحية، وطلب منه التوجه على متن مروحية أخرى كانت مرافقة للرئيس الإيراني.

مفارقة في حادث وفاة رئيس إيران

وصعد «موسوي» على متن الطائرة مع الرئيس الإيراني، بينما الحارس الشخصي، صعد على متن طائرة أخرى، وكشف التلفزيون الإيراني الرسمي، إن والد «موسوي» كان يعلم أن ابنه لن يعود من الرحلة، إذ ودعه قبل رحيله.

وقال والده: «قال لنا وداعًا، ثم رحل وعاد مرة أخرى، وقضى دقائق معنا، ثم قبلني وقبل قدم والدته وقدمي ورحل».

مقالات مشابهة

  • بعد قتله داخل الحبس.. محامي المجني عليه يطالب بمليون جنيه تعويض| فيديو
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل « ربة منزل » والشروع في قتل آخرين بقليوب
  • تأجيل محاكمة 12 متهمًا بقتل سيدة والشروع في قتل آخرين بقليوب للثلاثاء
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بالشرقية للثلاثاء المُقبل للمرافعة
  • حبس 3 أشخاص في واقعة العثور على جثة شاب في مصرف مائي بالشرقية
  • تفاصيل مقتل شاب لسرقة دراجته النارية بالشرقية والأمن يضبط الجناة.. صور
  • العثور على جثة صبى داخل حظيرة مواشى بالشرقية
  • "كان بيصرف علينا".. أسرة طفل قُتل بسبب 300 جنيه يكشفون تفاصيل صادمة|بالفيديو والصور
  • مفاجأة بشأن حارس الرئيس الإيراني.. أعلنت طهران مقتله وظهر في الجنازة