أعلن الإعلامي إسلام صادق، منع الحكم أمين عمر من إدارة مباراة الأهلي أو الزمالك عبر حسابه الشخصي علي موقع فيسبوك.
وكتب اسلام صادق، "منع الحكم أمين عمر من ادارة مباريات للاهلي او الزمالك لاجل غير مسمى ورفض إعادة مباراة الزمالك مع المقاولون العرب".

يذكر أن نادي الزمالك تقدم باحتجاج إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة، ضد أمين عمر حكم مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، وطالب باحالة حكم المباراة إلى التحقيق، وإعادة مواجهة المقاولون العرب.

 

واقتنص المقاولون العرب تعادلا مثيرا أمام الزمالك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانيةمن بطولة الدوري المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة إسلام صادق إعادة مباراة الزمالك الأهلي أو الزمالك الإعلامي إسلام صادق الحكم أمين عمر المقاولون العرب الدوري المصري بطولة الدوري المصري حكم مباراة مباراة الأهلي المقاولون العرب أمین عمر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مشجع غاضب ينهي حياة حكم في مباراة بالكونغو الديمقراطية.. ماذا حدث؟

شهدت ماعب الكونغو الديموقراطية واقعة مآسوية، حينما لفظ حكم إحدى مباريات بطولة الكأس المحلية أنفاسة الأخيرة على يد أحد المشجعين.

حكمًا يفقد حياته على يد مشجع غاضب 

ووفقًا لما أوردته صحيفة «pulsesports» فإن أحد مشجعي فريق أو سي رينيسانس كينشاسا اقتحم أرضية الملعب وقام بمهاجمة حكم مباراة الدور ربع النهائي من كاس الكونغو أمام إف سي تنجانيقا، الذي أقيم على ملعب «تاتا رافاييل» بمدينة كينشاسا، بعد انتهاء المباراة، واعتدى على الحكم الذي حاول الدفاع عن نفسه، لكنه فقد الوعي في قبل دخوله غرفة خلع الملابس.

وتابع المصدر ذاته أن المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، ووصلت إلى ركلات الترجيح المباشرة، قبل أن يخطف الفريق الضيف تنجانيقا بطاقة الصعةد للمربع الذهبي  بنتيجة 3-0

واضافت أنه بعد نهاية المباراة هاجمت حشود الجماهير الغاضبة الحكم، الذي لازال اسمه مجهولاً بالركلات والضربات والكراسي البلاستيكية، وسط محاولات فاشلة من قوات الأمن للسيطرة على غضب الجماهير.

Tristes imágenes desde el Congo. Tras la derrota en semifinales del OC Renaissance, el colegiado fue brutalmente agredido. Mientras los médicos lo atendían inconsciente, los jugadores del Tanganiyika celebraban a su lado. El árbitro dicen que muertopic.twitter.com/YgadEbu3so

— Manu Heredia (@ManuHeredia21) June 9, 2024

وأشارت تقاير صحفية أخرى أنه في الوقت الذي كان يحاول الطاقم الطبي إنعاش الحكم بدء لاعبي الفريق الفائز في احتفالاتهم غير آبهين بالكارثة التي حدثت.

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات الزمالك مع جناح الأهلي
  • حقيقة توقيع حارس الزمالك لـ الأهلي
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • عاجل.. مشجع غاضب ينهي حياة حكم في مباراة بالكونغو الديمقراطية.. ماذا حدث؟
  • جهاد جريشة يعلق على القرارات التحكيمية في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • جهاد جريشة يوضح.. هل استحق منتخب مصر ركلة جزاء أمام غينيا بيساو
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • الزمالك يستهدف التعاقد مع حارس الأهلي في الصيف
  • الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر