فاز فريق براعم المصري تحت 11 عاما ”الفئة العمرية "2012"  بقيادة الكابتن  مجدي النجار، على نظيره فريق الرباط  بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الجمعة بملعب المريخ ضمن مباريات  الجولة الأولى من بطولة منطقة بورسعيد لكرة القدم للفئة العمرية ذاتها والتي أدارها الكابتن علي الغزناوي.


انتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي دون أهداف، وفي الشوط الثاني تقدم مازن أشرف بهدف مبكر من ضربة ثابتة في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف زميله آدم "حموكشة" الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة عشر من تسديدة بعيدة المدى، فيما أحرز فريق الرباط هدفه الوحيد في الدقيقة الرابعة والعشرين من خطأ دفاعي، لتنتهي المباراة بفوز المصري بهدفين لهدف.

مثل المصري في المباراة: آدم حسن، أنس البحيري  لحراسة المرمى، يوسف شريف نبيل، آدم حموكشة، مازن أشرف، يوسف الناغي، ياسين حازم، آدم شبانة، يوسف الصباغ، عبد الرحمن يوسف، آدم علام، أحمد المصري، محمود عماد، آمن عبد الرحمن، أنس محمد، يوسف علي، ياسر محمد، إبراهيم أسعد، فهد حامد، محمد مصطفى.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليوم الجمعة عبد الرحمن يوسف محمد يوسف حراسة المرمى فوز المصري

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الأهلي، نظيره فريق الاتحاد السكندري، يوم الثلاثاء 18 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد

تذاع تلك المباراة بين الأهلي والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري.

عاجل.. صفقة إفريقية مفاجئة على رادار الأهلي عاجل.. عرض خليجي برقم لا يُصدق لضم إمام عاشور وهذا رد فعل الأهلي الأهلي ضد الاتحاد السكندري

وحقق فريق الأهلي الانتصار ضد فريق فاركو في المباراة الماضية، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بينما خسر فريق الاتحاد مباراته الأخيرة في الدوري امام الزمالك، بنتيجة هدفين دون رد.

يذكر أن فريق الأهلي يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما يحل فريق الاتحاد السكندري في المركز السادس بنفس الرصيد ولكن بفارق النقاط للأحمر.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • فابيان رويز نجم أسبانيا يفوز بجائزة الافضل في مواجهة أسبانيا مع كرواتيا
  • يورو 2024.. منتخب اسبانيا يتقدم على كرواتيا في الشوط الأول
  • يورو 2024.. سويسرا تضرب المجر بثلاثية وتلاحق ألمانيا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024
  • يورو 2024.. ألمانيا تنهي سلسلة نحس البدايات أمام اسكتلندا
  • الأرجنتين يكتسح غواتيمالا برباعية
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز علي سيراميكا كليوباترا
  • الشوط الأول.. الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا
  • مؤجلات الجولة 11 بالدوري .. بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول