شاهد كليب نوال الزغبي Nawal El Zoghbi فخامة معاليك - حيث كثر البحث عبر محركات جوجل العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي عن فيديو كليب الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الجديد

وتوفر وكال سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام عشاق الفنانة اللبنانية نوال الزغبي من خلال هذا المقال كليب نوال الزغبي Nawal El Zoghbi فخامة معاليك

كليب نوال الزغبي Nawal El Zoghbi فخامة معاليك


 

أطلقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "فخامة معاليك" على طريقة الفيديو كليب حصرياً على اليوتيوب.

وعادت نوال الزغبي بأغنية "فخامة معاليك" لتقديم الأغنية الخليجية، حيث جاءت باللهجة الخليجية السهلة والقريبة من الجمهور، وجاء اللحن ايقاعياً سريعا.

شاهد كليب نوال الزغبي Nawal El Zoghbi فخامة معاليك

وتصدر كليب نوال الزغبي Nawal El Zoghbi فخامة معاليك لترند على موقع التواصل الإجتماعي تويتر في لبنان و مصر وبعض الدول العربية.

كما وتخطى هاشتاق "فخامة معاليك" حاجز 36 مليون مشاهدة على التطبيق العالمي تيك توك.

كليب نوال الزغبي Nawal El Zoghbi فخامة معاليك

 

كليب نوال الزغبي Nawal El Zoghbi فخامة معاليك من إخراج اللبناني فادي حداد، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.

أغنية فخامة معاليك من كلمات خالد ڤرناس والحان ياسر نور وتوزيع هاني ربيع وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

 

 

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

المندوب الدائم للإمارات لدى «آيرينا»: المرأة عنصر فاعل في دبلوماسية المناخ

أبوظبي - وام
أكدت الدكتورة نوال الحوسني، المندوب الدائم للدولة لدى الوكالة الدولية للطاقة المتجددة «آيرينا»، الدور الفاعل الذي تلعبه المرأة في دبلوماسية المناخ، ومواجهة التغيّر المناخي، سواء داخل الدولة، أو خارجها.
وقالت نوال الحوسني، في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات، «وام»، على هامش أعمال اجتماع مجلس «آيرينا» الـ 27 التي تعقد في أبوظبي، يومي 13 و14 يونيو/ حزيران الجاري، إن دولة الإمارات من الدول السباقة في إدخال العناصر النسائية الناجحة بشكل كبير في جميع القطاعات، بما فيها قطاع الطاقة المتجددة، ودبلوماسية المناخ.
ولفتت نوال الحوسني إلى الحرص على إشراك الكادر النسائي في كل الاجتماعات المتعلقة بمواجهة التغير المناخي، ودعمه من خلال إطلاق مبادرات نوعية تعزز من حضورها، كمبادرة «المرأة في دبلوماسية المناخ» التي تم إطلاقها مؤخراً، بالتعاون مع «آيرينا».
وقالت نوال الحوسني: «نعتمد في دولة الإمارات مثل هذه المنصات واستضافة الحوارات لإلقاء الضوء على النجاحات التي تساهم بها المرأة في هذا القطاع، إضافة إلى مشاركة وتوضيح التحديات التي قد تخرج من خلال عدم تفعيل دور المرأة بشكل فعال في هذا الشأن.
وحول تطور مشهد الطاقة المتجددة في الدولة، أكدت الحوسني أن الإمارات في طريقها للوصول إلى هدف مضاعفة الطاقة المتجددة ثلاث مرات بحلول عام 2030، حيث تبلغ إنتاجية الطاقة المتجددة في الدولة نحو 6 جيجاوات، وبالتحديد من الطاقة الشمسية، إضافة إلى مشروعات قيد التطوير التي ستضيف نحو 3.3 جيجاوات موزعة بواقع 1.8 جيجاوات من المرحلة السادسة من مجمع محمد بن راشد للطاقة الشمسية، و1.5 لمحطة عجبان.
وأوضحت أن الدولة تمشي بخطى ثابتة وواثقة للوصول إلى هذا الهدف، حيث تطمح إلى أن يصل هدفها إلى 16 جيجاوات من الطاقة المتجددة، وبحدود الـ 19 جيجاوات من الطاقة النظيفة بحلول عام 2030.
وقالت: «نفخر بما تم إنجازه في مؤتمر الأطراف «cop28»، واتفاق الإمارات الذي يرتكز على واحد من أهم المخرجات، وهو مضاعفة الطاقة المتجددة ثلاث مرات بحلول عام 2030، وتم اعتماد آيرينا لمراقبة منجزات الدول في الوصول إلى هذا الهدف وإعداد تقرير يسهم في دعم «cop28».
وحول اجتماع مجلس آيرينا الـ 27، أكدت نوال الحوسني أهميته في الاطّلاع على ما تم إنجازه والمشروعات التي تمت ترسيتها، واعتماد الميزانية والبرامج التشغيلية للوكالة خلال المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • نوال الكويتية تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صورة
  • شاهد| خطاب فخامة الرئيس مهدي المشاط بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تثير ضجة واسعة بتقديمها وصلة مثيرة مع عازفها على أنغام (البان المال)
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • نوال الزغبي تكشف مفاجآت ألبومها الجديد وهذا ما طلبته من محبيها
  • هيفاء وهبي توجه رسالة قاسية لمنتقدي حضورها مهرجان “كان”
  • المندوب الدائم للإمارات لدى «آيرينا»: المرأة عنصر فاعل في دبلوماسية المناخ
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شاب سوداني يحاول التحرش بمطربة أثناء تقديمها وصلة غنائية في حفل خاص والجمهور يستغرب من تجاوب الفنانة وعدم صدها له
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تغني لزوجها وتتغزل فيه خلال حفل بالقاهرة (قلت للحب حبابو.. سألت انت منو قال لي أنا جنابو) وساخرون: (ختر خير جنابو الخلاك تلبسي طرحة)
  • شاهد: بـ "المنجنيق".. الجيش الإسرائيلي يحرق أراضٍ زراعية عند الحدود اللبنانية