حالة من الصدمة سادت بين أهالي طنطا بمحافظة الغربية، عقب إقدام أحد الأشخاص على التخلص من جارته صاحة الـ 52 عاما، وذلك بسبب خلافات الجيرة، فلم يكن أد يتوقع ن تدفع خلافات الجيرة إلى جريمة قتل أمام اعين المارة بهذه الطريقة البشعة. 

الفلوس اتسرقت من العربية.. كشف تفاصيل السطو على صاحب مكتب بالغربية تفاصيل الواقعة

شهدت منطقة الاستاد بمدينة طنطا بمحافظة الغربية اليوم وفاة سيدة في العقد الخامس علي ايدي جارها عقب تعرضها لاعتداء بآلة حادة أدت إلى إنهاء حياتها وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة طوارىء طنطا الجامعي .

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اليوم من ضبط شخص حاول الاعتداء على سيدة  في العقد الخامس من العمر أمام المارة في منطقة الاستاد بواسطة أداة حادة بسلاح أبيض بمدينة طنطا مما أسفرعن  إصابتها بعدة طعنات متفرقة في البطن والصدر، كما تم نقلها إلى مستشفى طنطا الجامعي لاسعافها .

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا بالواقعة.

 

كما باشرت  قوة أمنيه دورها بالانتقال إلى محل البلاغ وتبين أقدام شخص على الاعتداء على سيدة تدعي نادية.م.ا ح " 52 سنة ومقيمة بمنطقة قحافة بمدينة طنطا،حيث سدد لها عدة ضربات بسلاح أبيض في البطن والصدر. 

وافادت التحريات الأمنية من المعاينة الأولية أن المجني عليها جارة المتهم وجميعهم مقيمين بمنطقة قحافة بمدينة طنطا،وسبب اعتداء الأخير علي المجني عليها خلافات الجيرة  بينهم.

وافادت مصادر طبية داخل مستشفي طنطا الجامعي ان سبب الوفاه لتلك السيدة جاء جراء تعرضها لأكثر من 7 ضربات . 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السبب صادم الجيرة المجني عليها تفاصيل الواقعة بمدینة طنطا

إقرأ أيضاً:

6 خطوات مهمة تحميك من أمراض الرئة والصدر.. احرص على اتباعها

توصيل الأكسجين إلى جميع خلايا الجسم والتخلص من ثاني أكسيد الكربون، الوظيفة الرئيسية للرئتين؛ لذا ينبغي على الإنسان الاهتمام بصحة الرئتين حتى يمكنها إتمام العمليات الحيوية اللازمة في الجسم، ومن ثم بقائه على قيد الحياة، وقفًا لما أكده الدكتور طه عبد الحميد، استشاري أمراض الصدر والحساسية.

تجنب التعرض للهواء الملوث

هناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتباعها لحماية صحة رئتيك، حسب ما أضافه الدكتور عبدالحميد  لـ«الوطن»، يتمثل أولها في ضرورة تقليل التعرض للهواء الملوث الناتج عن عوادم السيارات أو المواد الكيميائية وأبخرة المصانع، كما ينبغي الامتناع عن التدخين؛ لأنه السبب الأساسي في الإصابة بمرض الانسداد الرئوي المزمن وسرطان الرئة وكذلك البعد قدرالإمكان عن المكان الذي يتواجد فيه المدخنين لأن التدخين السلبي يضر الرئتين بصورة كبيرة.

ويمكنك ممارسة تمارين التنفس العميق لأنه من التمارين التي تساعدك على زيادة سعة الرئة وتقوي عضلات الصدر، وتابع عبد الحميد: «التمرين بيتعمل عن طريق أنك تاخد نفس عميق من الأنف وتكتمه حوالي دقيقة وبعدين تبدأ تخرجه من فمك ببطء.. وممكن نعمل التمرين ده 5 مرات في اليوم»، كما نصح بشرب كميات وفيرة من الماء لأنه يساعد على قيام الرئة بالكفاءة المطلوبة كما يحافظ على بطانة الغشاء المطاطي للرئتين.

اتباع نظام غذائي صحي 

ومن أهم الخطوات التي تساعدك على الحفاظ على صحة رئتيك، هي الوقاية من عدوى نزلات البرد والإنفلونزا من خلال غسل اليدين بالماء والصابون وترك مسافة كافية بينك وبين أي شخص مصاب بالعدوى مع ضرورة التوجه الفوري إلى الطبيب حال إصابتك بأعراض البرد.

ونصح استشاري الأمراض الصدرية بضرورة اتباع نظام غذائي صحي يساعدك على تقوية مناعة الرئتين من خلال الاهتمام بتناول مصادر البروتين كاللحوم والدجاج ومنتجات الألبان، وكذلك الاهتمام بتناول الخضروات والفواكه الطازجة.

مقالات مشابهة

  • 6 خطوات مهمة تحميك من أمراض الرئة والصدر.. احرص على اتباعها
  • ضبطت متلبسة بالغش.. طالبة تنهي حياتها بطريقة بشعة
  • محافظ الغربية يتايع سير الأعمال في محور النعناعية بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لطريق محلة منوف
  • محافظ الغربية يتابع تنفيذ طريقي محلة منوف والمعامل ومحور أم القرى بطنطا
  • المؤبد لمتهم قتل شابًا لدفاعه عن جارته في بورسعيد
  • نبش قبر والدة ضابط كبير في الجيش الوطني من قبل مليشيات حوثية بصنعاء والسبب صادم!
  • الثانوية العامة| 41 ألف طالب يؤدون امتحانات الدين بالغربية
  • الغربية تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة
  • 40 ألف و661 طالبًا وطالبة يستعدون لأداء امتحانات الثانوية العامة غدًا داخل 113 لجنة بالغربية