قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الإثنين، بمعاقبة شخص متهم بتزوير محرر رسمى، بدائرة قسم الكوثر، بالسجن 10 سنوات.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى شهر أغسطس من العام الماضى، بدائرة قسم الكوثر، عندما وجهت النيابة العامة للمدعو ( أ . ح 47 عاما ) عامل، تهمة تزوير محرر رسمى، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

قررت محكمة جنايات الأميرية، اليوم الإثنين، تأجيل مُحاكمة شاب بتهمة إصابة طالب بعاهة مستديمة، بعدما عقره كلب خلال مشاجرة نشبت بينه وبين المجنى عليه  إلى جلسة 16 أكتوبر القادم.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة فى أحد الشوارع بمنطقة الأميرية، ووقوع شاب مصاب وفى حالة خطرة جراء عقر كلب له في المشاجرة، على الفور أنتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص وعمل التحريات اللازمة، نشوب مشاجرة بين المجنى عليه والمتهم صاحب الكلب، على خلفية دفاع الأخير عن شقيقته بعدما قام المتهم بمضايقة شقيقة الضحية ما دفعه للدفاع عنها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معه.

تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج محكمة جنايات سوهاج السجن 10 سنوات

إقرأ أيضاً:

المشدد 6 سنوات لعامل متهم بضرب شخص وإحداث عاهة مستديمة له بسوهاج

عاقبت محكمة جنايات سوهاج، المتهم"ا.ا "، عامل بالسجن المشدد 6 سنوات، لاتهامه بإحداث عاهة مستديمة للمجنى عليه" ا.ح.م"، بعد التعدى عليه بالضرب بدائرة مركز طهطا.

تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز طهطا، عندما اتهمت النيابة العامة بدائرة مركز طهطا المتهم بالتعدى بالضرب على المجنى عليه بسلاح أبيض وعصا شوم مما تسبب في  احداث عاهة مستديمة له في الذراع الايسر بنسبة 8%  وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة  وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

 







مقالات مشابهة

  • جنايات سوهاج تعاقب عامل بالمشدد 5 سنوات أحدث عاهة مستديمة لآخر
  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بإحداث عاهة لمواطن فى سوهاج
  • السجن 4 سنوات لشاب هتك عرض ثلاثينية إلكترونيا في الأردن
  • السجن النافذ لمتهم باغتصاب أربع طفلات داخل غرسة بالعرائش
  • المشدد 6 سنوات لعامل متهم بضرب شخص وإحداث عاهة مستديمة له بسوهاج
  • السجن المؤبد لعامل بتهمة إحراز سلاح ناري بدون ترخيص فى سوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهمين بإحراز سلاح ناري فى سوهاج
  • الحبس 3 سنوات لحلاق لاتهامه بالتزوير في محررات رسمية بالإسكندرية