تتعاون الفنانة ريم سامى في بطولة مسلسل "حدوتة منسية" برفقة الفنانة سوسن بدر، المقرر عرضه في موسم الاوف سيزون، من إخراج محمد محيى الدين، وتأليف محمود حمدان، حيث تقدم دوراً محورياً في أحداث المسلسل الذى تدور أحداثه في 30 حلقة .

ريم سامىأبطال مسلسل حدوتة منسية 

مسلسل حدوتة منسية بطولة كلا من سوسن بدر ، أحمد فهيم ، عبير صبري ، محمود حجازي ، هشام إسماعيل ، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح ، محمد علي رزق ، أحمد صيام ، أمير صلاح الدين ، دعاء حكم ، هلا السعيد ، محمد لطفي شاهين ، رجوي حامد ، عبير منير ، حسن عبدالله ، مصطفي منصور ، علاء قوقه، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محى الدين .

 

كما تعاقدت ريم سامى على المشا ركة كضيفة شرف في مسلسل "الذنب" بطولة الفنان هانى سلامة ودرة، والمكون من 10 حلقات من إخراج رضا عبد الرازق، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

ريم سامى

يشارإلى أن ريم سامى عرض لها مؤخراً مسلسل "ماما غنيمة" وهو مسلسل كويتي بطولة أسمهان توفيق وليالي دهراب والسعودية في فؤاد، وظهرت من خلاله بشخصية ممرضة ووالدتها أسمهان توفيق، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، مكون من 8 حلقات ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات

أول تعليق من نانسي نور قبل عقد قرآنها على تامر عاشور

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريم سامي الفنانة ريم سامي مسلسل حدوتة منسية الفنانة سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

"إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين

وجود اسم المخرج محمد سامي على أي عمل درامي يضمن له النجاح وتصدر التريند خلال الموسم المُشارك به، ويخوض المخرج محمد سامي السباق الرمضاني المقبل 2025 بمسلسلين من إخراجه.

وقد كشف المخرج محمد سامي في تصريحات صحفية عن وجوده في دراما رمضان 2025 بمسلسلين وهم تعاونه مع الفنان عمرو سعد في مسلسل سيد الناس ضمن دراما رمضان 2025 المقبل، وتعاونه مع الفنانة مي عمر في مسلسل إش إش ضمن دراما رمضان 2025 المقبل.

المخرج محمد سامي يتحدث عن مسلسل "إش إش" لـ مي عمر فى رمضان 2025

 

وسبق، تحدث المخرج محمد سامي خلال حلوله ضيفًا هو وأبطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو» على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، عن تحضيره لمسلسله في رمضان 2025 من بطولة زوجته الفنانة مي عمر، ولكن هذه المرة وعد الجمهور برؤيتها في شكل مختلف تمامًا عن الأعمال التي سبق وقدمتها، وقال: "العمل القادم مسلسل لرمضان 30 حلقة مش 15 حلقة، بدأت كتابته ووصلت للحلقة الـ17، إحنا هنخفي أي معلومات دلوقتي، مي عمر هتطلع بشخصية مختلفة".

اخر اعمال المخرج محمد سامي

 

وكان اخر اعمال محمد سامي هو مشاركته في رمضان العام الماضي مع زوجته مي عمر في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي حقق نجاحا كبيرا، وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة “مي عمر” في إطار درامي، حيث تعمل المحامية الطموحة “نعمة” والتي تقوم بدورها “مي عمر” على مساندة زوجها الفاشل الذي لا يتحمل مسؤولياته، لكي ينجح في حياته، والذي يجسده الفنان أحمد زاهر، لكن تتبدل حياتها 180% بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه، المسلسل بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وتأليف: محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامى، وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

محمد سامي ينفصل فنيًا عن محمد رمضان

 

والجدير بالذكر ان المخرج محمد سامي في تصريحات تليفزيونية، كشف انفصاله فنيًا عن محمد رمضان في رمضان 2025، رغم نجاحهما الساحق في رمضان قبل الماضي بمسلسل جعفر العمدة، وقال: متعرضش عليا مسلسل محمد رمضان وأحب جدا نشتغل سوا لكن أنا مرتبط بعمل مع مي عمر وعمرو سعد في رمضان 2025.

مقالات مشابهة

  • محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك
  • إجمالي إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك".. أمس
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • استبعاد دي يونغ من قائمة المنتخب الهولندي
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • بطولة هند صبري.. قصة مسلسل «مفترق طرق» ومواعيد عرضه
  • بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم