صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@19:39:27 GMT

لوكاكو يطلب العفو عن كورتوا!

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

 
بروكسل (رويترز) 

أخبار ذات صلة هازارد «ملك الكرة الأنيقة»: أراكم خارج الملعب قريباً يا أصدقائي «أوروبا بالعربي».. إنجلترا تفوز بـ«يورو» و«إنذار» يُهدد برشلونة!

قال روميلو لوكاكو القائد الاحتياطي لمنتخب بلجيكا لكرة القدم، إنه سيرحب وبشدة بعودة تيبو كورتوا إلى المنتخب، بعد خروج الحارس من التشكيلة في يونيو الماضي.


وبعد تجاهله لتولي موقع القائد الاحتياطي للفريق، رفض كورتوا اللعب في مباراة ضد إستونيا بتصفيات بطولة أوروبا في يونيو وفقاً للمدرب دومينيكو تيديسكو الذي قال إنه لم يتواصل منذ ذلك الحين مع حارس ريال مدريد.
وأصيب كورتوا بتمزق في أربطة الركبة، وخضع لجراحة في أغسطس الماضي، مما أدى إلى تأخير أي حل، لكن في وقت سابق، قال تيموتي كاستاني ظهير منتخب بلجيكا، إنه لا يعتقد أن كورتوا قد يعود إلى التشكيلة، من دون أي تفسير.
لكن لوكاكو عبر عن رأي مختلف، وقال في مؤتمر صحفي بينما تستعد بلجيكا لمباراتها المقبلة في التصفيات أمام النمسا في فيينا «الجمعة»: أعني ومن أعماق قلبي، يجب أن نضع ما حدث خلف ظهورنا، وفي اليوم الذي يقرر فيه تيبو العودة، سيعود ببساطة، إذا حدث ذلك، يظل يملك قيمة كبيرة، ويقوم تيبو بعد ذلك بالإجابة عن نفسه في غرفة الملابس، كما تعرفون، أود أن أدعو وسائل الإعلام إلى عدم الكتابة باستمرار أن تيبو كورتوا أو أي لاعب آخر قال هذا أو فعل ذلك.
وأضاف لوكاكو: نحن بحاجة إلى وضع حد لهذه الأمور، وأتمنى إعادة تأهيل تيبو بشكل جيد، هذا هو الشيء الأكثر أهمية الآن إذا عاد، سأكون أول من يرحب به بذراعين مفتوحتين.
تم اختيار لوكاكو بدلاً من كورتوا قائداً للفريق في يونيو الماضي، ليحل محل كيفن دي بروين «المصاب».
وقال لوكاكو «شارة القيادة» من الأمور الرمزية، هناك العديد من اللاعبين هنا الذين يمكنهم تحمل هذا النوع من المسؤولية بمفردهم.
وفي مقابلة صحفية، تساءل كاستاني عما إذا كان ينبغي التضحية بروح الفريق من أجل لاعب واحد، حتى لو كان أحد أفضل حراس في العالم.
وأضافك سيكون غريباً أن يعود تيبو وكأن شيئاً لم يحدث، هي مشكلة يجب حلها بينه وبين المدرب، إذا لم يعد يرغب في الحضور يكون ذلك خياره.
لكن كاستاني اعتذر منذ ذلك الحين عن التعليقات وتحدث إلى كورتوا، وقال: لم ألوم نفسي بسبب هذه المقابلة، لكن توقيتها لم يكن مناسباً، تحدثت أيضاً عن ذلك مع تيبو، ماذا دار في الحديث؟ هذا يبقى بيننا.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بلجيكا لوكاكو تيبو كورتوا ريال مدريد كيفن دي بروين

إقرأ أيضاً:

موقف طريف لحاج مصري يطلب الشاي بدلًا من المظلة .. فيديو

خاص

ظهر حاج مصري في مقطع مرئي، أثناء قيام أحد المتطوعين برش المياه عليه، بسبب درجات الحرارة المرتفعة.

وجاء الشاب في المقطع يحاول أن يعطي للحاج مظلة، ليتفادى بها حرارة الشمس، لكنه يرفض ويطلب منه أن يحضر له شاي.

وتفاعل الشباب مع الحاج، حيث ضحك على طلبه للشاي على الرغم من ارتفاع الحرارة، ويذهب ويحضره له ليشكره الحاج بعد ذلك قائلًا: “الشاي أحلى من المظلة”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-169.mp4

مقالات مشابهة

  • جيرارد يطلب ضم نجم الأهلي المصري في الصيف.. ومصدر يكشف القصة
  • "يورو 2024".. لوكاكو تميمة حظ بلجيكا
  • البنك الأهلي يطلب ضم معار الزمالك رسمياً.. لبيب يرد
  • يورو 2024".. كورتوا يغيب عن قيادة بلجيكا أمام سلوفاكيا
  • كورتوا يغيب عن قيادة بلجيكا أمام سلوفاكيا
  • موقف طريف لحاج مصري يطلب الشاي بدلًا من المظلة .. فيديو
  • ممظمة العفو الدولية في رسالة تحمل (15) ألف توقيع: كفى صمتاً عن السُّودان يا بايدن!
  • نائب يطلب الوساطة والجواب...بعد بكير
  • بمناسبة عيد الأضحى.. عفو رئاسي في تونس يشمل 431 محكوما
  • بمناسبة عيد الاضحى.. عفو رئاسي خاص يشمل 431 محكوما