يخوض فريق شباب النادي الأهلي  مواليد عام 2003 مواجهة المقاولون العرب اليوم وفي رصيده ١٥ نقطة، بعد تحقيقه الفوز في ٥ مباريات وخسارة مباراة وحيدة، حيث فاز على بلدية المحلة ١ - صفر، وعلى الجونة ٤ - صفر، وعلى السد بأسوان ٢ - صفر، وخسر أمام الاتحاد صفر - ١، وفاز على إنبي ٢ - ١، وعلى المصري ٢ - ١.
 

أرقام.

. ماذا قدم منتخب الجزائر في مواجهاته الخمس الأخيرة قبل ملاقاة مصر؟


وسجل لاعبو الأحمر ١١ هدفًا، مقابل ٣ أهداف تلقتها شباكهم.
ويواجه فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003 اليوم الأحد ضيفه المقاولون العرب، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة السابعة من بطولة الجمهورية.

ويتكون الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 بالأهلي كلا من أحمد عبد الظاهر مدربًا عامًا، وخالد عثمان مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

مران الأهلي ..

وعلى صعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري كولر ، يستأنف الأحمر تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد ، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق ٦ أيام بعد الفوز الذي حققه الاسبوع الماضي على الاسماعيلي بثلاثية مقابل هدف

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى شباب الأهلى المقاولون العرب اهلي 2003

إقرأ أيضاً:

اليوم : انطلاق بطولة الجمهورية للناشئين لكرة السرعة باستاد القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطلق اليوم الأحد، ولمدة خمسة أيام منافسات بطولة الجمهورية لكرة السرعة للمصنفين الـ٣٢ الأوائل من مراحل ٩-١١ سنة بنات و بنين في بطولة الجمهورية للناشئين و يوم الاثنين منافسات السولو لمرحلتي ١٣-١٥ سنة، وتقام البطولة في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة ، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والنائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة.
وتقام البطولة بمشاركة 22 ناديا ابرزها هليوبوليس والرواد والمقاولون العرب والزهور والصيد ومدينة نصر والصفوة ودسوق وزفتي و6 أكتوبر وهيئة قناة السويس، والإسماعيلية، والسويس، ووادي دجلة والنصر ومركز شباب زفتى، والعديد من الأندية الأخرى الرياضية المسجلة بالإتحاد المصري لكرة السرعة وهي اللعبة المصرية الأصل والمنشأ والريادة، ويتنافس الجميع من أجل الحصول على مراكز متقدمة فى بطولة الجمهورية الرسمية والتى تُعد ختام موسم طويل وشاق.
يذكر ان بولات اللعب الفردي، ستضم كل بولة أعلى ٣٢ لاعبا في مجموع نقاط "تصنيف الفردي+ نقاط سولو الجمهورية" كما سيتم نشر أسماء أصحاب أعلي ٨ أرقام في اللعب السولو من غير المصنفين في انتظار نتائج المصنفين و حساب اجمالي النقاط لتحديد الـ ٣٢ لاعبا ولاعبة المتأهلين للعب الفردي.
من جانبه أكد الخطيب، أن البطولة ستشهد منافسة قوية للغاية، وهو ما سيفيد المنتخب المصري فى دعم عناصره فى المرحلة المقبلة، وخاصة انه من ضمن أهداف البطولة الأساسية بأن يكون شبابنا الأبطال عمادًا ورافدًا مهمًا لمنتخباتنا الوطنية، وأن تستمر مصر دائمًا على عرش اللعبة العالمي.

ووجه الخطيب، الشكر للدكتور أشرف صبحي، على دعمه المستمر والمتواصل، كما شكر أيضا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بالإضافة إلى جميع الموظفين على مجهودهم الكبير قبل البطولة.

مقالات مشابهة

  • شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • الخطيب يُكرم جهاز كرة الماء بالأهلي
  • قرار مفاجئ من مدرب الأهلي بشأن اللاعبين الأجانب
  • اليوم : انطلاق بطولة الجمهورية للناشئين لكرة السرعة باستاد القاهرة
  • مجلس الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • "مركز شباب نجريج محمد صلاح" يتوج بدوري مراكز الشباب لخماسي كرة القدم
  • الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز