مع دخولنا فصل الخريف واقتراب الشتاء نبدأ في البحث عن أجمل الروائح العطرية الراقية والأنيقة التي تناسب هذه المواسم التي تمتاز بالأمطار ونقاء الجو في معظم الأحيان لتأتي الحاجة إلى عطر يغازل أجواء الخريف التي تبدأ بالاتسام بالبرودة في المساء وبعض من الدفء في النهار مع أشعة خيوط الشمس الذهبية التي تتناثر في الهواء عبر الغيوم التي تتلبد في السماء.

اقرأ ايضاًسان لوران تكتسح أسبوع الموضة في باريس تحت أنوار برج إيفيل

 ولمحاكاة لطافة ورقة الأجواء الخريفية، تقوم شركات العطور بإطلاق إصدارات عطور حديثة تتناسب مع الأجواء بروائح مميزة وخاطفة نطلعك على أبرزها في هذا المقال.

عطر سي إتش باشن الجديد من كارولينا هيريرا

يأتي عطر "سي إتش باشن" (CH Pasión)  الجديد كليا للرجل العصري بشكل مناسب للسفر والعمل والنشاطات المختلفة في الخريف، حيث يمزج بين الروائح القوية والجريئة بمكونات عطرية أخاذة، إذ يتميز العطر بروائح الفانيليا والبخور التي تمتزج مع النفحات الخشبية والجلدية. 

لتستمد النفحات العليا للعطر ألقها الفواح بافتتاحية مميزة من حيوية البحر المتوسط، بمكوناتها الغنية بالفلفل الوردي وزهر البرتقال المستخلص من شمال أفريقيا.

 إلى جانب البخور الصومالي الجذاب و الممزوج مع لمسات الفانيليا التاهيتية الناعمة، فتقدم بذلك رائحة تعبق بالنفحات الدافئة والخشبية والشرقية التي تتعزز بلمسات قوية من الخشب الفاتح وعبق السوسن والمر.

 كما نرشح لك هذا العطر في الخريف لثباته وفوحانه القويان برائحة النفحات القاعدية التي تدوم طويلا بعبقها الفواح وتركيبتها المكونة من بذور التونكا والفانيليا المنعشة المستخلصة من مدغشقر والنفحات الغنية باللمسات الذكورية لخشب الصندل والأرز والتي تشكل المكون الأساسي لعطور الرجال الفاخرة. 

أما تصميم زجاجة العطر الأنيقة فتتميز بطابع ذكوري بألوان الخريف البرتقالي والجلد البني المزين بالدرزات البرتقالية التي تلائم لون الغطاء، إلى جانب شعار العلامة المميز بلون أزرق لامع يعكس الطابع الرجولي الأنيق للعطر الفاخر.

ويتوفر العطر على هيئة ماء عطر بأحجما 30،50 و100 مل بسعر يبدأ من 50 دولار.

عطر برادا الجديد لمحبين العنبر
 

يأتي الإصدار الأخير من خط عطور برادا الرجالي الأيقوني "لونا روزا" بعطر "لونا روزا أوشين أو دو بارفام" على هيئة ماء عطر قوي وجذاب من برادا، حيث يجمع هذا العطر بين الرقي الشديد والإثارة من خلال التكنولوجيا الرائدة التي سخرت لتظهر أفضل مكونات الطبيعة بصورة عبير رجالي مميز وطاغي.

اقرأ ايضاًتعرفي على مجوهرات الملكة رانيا التي انتقتها مؤخرا بتصاميم عصرية

 يناسب هذا العطر فترات العمل النهارية بافتتاحيته المنعشة، إذ يبدأ العطر  برائحة الجريب فروت المنعشة ويتميز ببخور نابض بالحياة ونفحات حبوب الفانيليا الغنية لتضارب مذهل وقوي، حيث تم تكثيف الرائحة باستخدام "أومبير إكستريم" AmberXtreme، مما يوفر رائحة حسية تدوم طويلا.

وتناسب رحلات السفر والعمل خارجا في الأماكن المفتوحة، ليختتم العطر برائحة جذابة وآسرة بمكونات حسية يتصدرها العنبر الهندي والبرتقال المر لرائحة تدوم طويلا وتنتشر في الهواء البارد لفصل الخريف بطريقة تلتف حولك كهالة من الأناقة المميزة.

 كما يأتي تصميم الزجاجة المستوحى من القوارب الشراعية بطلاء اللون  الأزرق الداكن لتمثيل أعماق المحيط يتوسطه خط "برادا" Prada المميز باللون الاحمر الخاص بالعلامة ويتوفر العطر بحجمي 50 و100 مل بسعر يبدأ من 70 دولار.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ برادا كارولينا هيريرا

إقرأ أيضاً:

«السر في النائب» .. سلاح بايدن السري للفوز بولاية كارولينا الشمالية

سرايا - تجهز حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن لصيف صعب قبل الاقتراع الرئاسي المقرر في نوفمبر/تشرين الثاني، وتوظف كل الأسلحة للانتصار على خصمه.

ومن ضمن صراعات فرعية في عدة وليات ينتظر أن تصيغ شكل النتائج، تتسلح حملة بايدن بنائبته كامالا هاريس، في ولاية كارولينا الشمالية، وهي ولاية تقول الحملة إنها قادرة على الفوز بها في نوفمبر/تشرين الثاني، وفقا لموقع "ذا هيل" الإخباري الأمريكي.

الديمقراطيون يقولون إن سلسلة رحلات هاريس تظهر استثمار الحملة بشكل كبير في ولاية كارولينا الشمالية، إذ تحاول الفوز بها، بعد أن خسرها بايدن نفسه لصالح دونالد ترامب (خصمه السابق والحالي) في انتخابات 2020.


ويقول المقربون من الحملة إن هاريس جزء أساسي من استراتيجية الحملة الانتخابية في كارولينا الشمالية.

إذ أوضح الاستراتيجي الديمقراطي جمال سيمونز، الذي شغل منصب مدير اتصالات هاريس حتى العام الماضي، إنها "واحدة من أفضل المتحدثين باسم الإدارة لمجتمع ذوي الأصول الأفريقية".

وأشار إلى تأثيرها المختلف، قائلا "طرح الرئيس القضية أمام هذا المجتمع أيضا (تحدث إلى مجتمع ذوي الأصول الأفريقية)، ولكن من الواضح أن نائبة الرئيس لديها نوع مختلف من الجاذبية".

كما أشار الخبير الاستراتيجي الديمقراطي جويل باين إلى أن هاريس يمكن أن تكون فعالة كبديل لبايدن لدى الناخبين الديمقراطيين، بمن في ذلك الأمريكيون من أصل أفريقي.

باين تابع أيضا "أعتقد أن هناك علاقة بين إظهارها أكثر وجعلها تتعرض للهجوم أكثر من خلال الطريقة التي تستقبل بها بشكل أكثر إيجابية خلال الحملة الانتخابية".

الزيارة الخامسة

وقامت هاريس، هذا الأسبوع، برحلتها الخامسة هذا العام إلى الولاية، إذ أمضت معظم وقتها في التحدث مباشرة إلى مجتمعات ذوي الأصول الأفريقية للترويج لإنجازات الإدارة كجزء من جولة اقتصادية أوسع على مستوى البلاد.

ومجتمعات ذوي الأصول الأفريقية، خاصة الرجال من ذوي الأصول الأفريقية، هي فئة ديموغرافية كان بايدن يكافح من أجل استمالتها في الأشهر الأخيرة، ويبدو أن هاريس تحقق تقدما في هذا الصدد.

هاريس تحدثت في هذه الزيارة، يوم الأربعاء، في مناقشة في شارلوت بولاية كارولينا الشمالية، إلى جانب الممثل مايكل إيلي والمعلق التلفزيوني باكاري سيلرز، وكلاهما من ذوي الأصول الأفريقية.

وقالت "أؤمن بشدة بأن إنجازات إدارتنا، مثل خلق 15 مليون فرصة عمل جديدة، وخلق أكثر من 800 ألف فرصة عمل جديدة في مجال التصنيع، والاهتمام بمعدل البطالة المنخفض تاريخيا، خاصة بالنسبة لمجتمع ذوي الأصول الأفريقية، هذه الأشياء كانت مهمة للغاية".

معركة شاقة

ومع ذلك، حتى حلفاء بايدن يعترفون بأن الفوز بولاية كارولينا الشمالية قد يكون معركة شاقة، حتى مع زيارات هاريس وبناء استراتيجية الحملة حولها.

ولم ينجح أي مرشح ديمقراطي بالفوز في هذه الولاية منذ عام 2008، عندما فاز الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بالرئاسة.

ومع أقل من خمسة أشهر حتى يوم الانتخابات، توضح استطلاعات الرأي أن ترامب يتمتع بتقدم جيد في الولاية.

وأظهر استطلاع للرأي، أجراه مركز البحوث المسحية بجامعة شرق كارولينا، الأسبوع الماضي، أن ترامب يتقدم على بايدن بخمس نقاط في الولاية، بنسبة تأييد 48% مقابل 43%.

وفي إجمالي استطلاعات الرأي الرئيسية يتقدم ترامب بفارق خمس نقاط على بايدن أيضا.


مقالات مشابهة

  • «البداية القوية» تجذب شباب ألمانيا إلى «المانشافت»
  • متطوعون بولاية طاقة يمهدون الطريق إلى عين عان
  • «السر في النائب» .. سلاح بايدن السري للفوز بولاية كارولينا الشمالية
  • فتاوى الحج .. ما حكم استخدام العطر ومزيل العرق للمحرم خلال الحج؟
  • اللجنة الفنية بصحار تبدأ اختيار اللاعبين للموسم الكروي المقبل
  • رسميًا.. محمد بيبو ينضم لصفوف المنصورة
  • رسمياً.. مالية كفر الزيات يضم "حربي" بلبيس
  • رئيس نادي المنصورة يحاول إعادة تجربة النادي فى التسعينيات
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل