قررت النيابة بحبس المتهين بقتل مواطن بالقاهرة 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث كشفت التحقيقات العثور على جثة عاطل بها إصابات متفرقة بالجسم وكذا رش خرطوش لحدوث مشاجرة بينه وبين 3 أشخاص.

حبس المتهمين بقتل مواطن فى مشاجرة بأسلحة نارية

وأفادت التحقيقات، بأنه بعد ضبط المتهمين عثر بحوزتهم على بندقية خرطوش وعدد 5 طلقات من ذات العيار - سلاح أبيض والمستخدمان فى ارتكاب الواقعة، وإعترفوا بأنه أثناء سير اثنان منهم مُستقلان دراجة نارية قام المجنى عليه بمحاولة إستيقاف الدراجة مما أسفر عن الاصطدام بإحدى الفتيات حال سيرها وسقوطها أرضاً، فقام الأهالى والمجنى عليه بالتعدى عليهما بالضرب، وعقب علمهما بمكان تواجد المجنى عليه إستعنا بالمتهم الآخر وتوجهوا إليه وبحوزتهم الأسلحة النارية والبيضاء، وعصا خشبية "شومة" وقاموا بالتعدى على المجنى عليه بالضرب ثم قاموا بإطلاق عيار نارى محدثين إصابته والتى أودت بحياته.

المؤبد لمتهم ضبط بحوزته 19 قطعة حشيش وسنة لسائق بتهمة التعاطي في الإسكندرية

كارمن سليمان تدين العدوان الإسرائيلي: كفاية قتل أرواح بريئة هنفضل ساكتين لأمتى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة امن القاهرة قتل مواطن فى مشاجرة

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته

تنظر محكمة جنايات القاهرة، بعد قليل، جلسة محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته محتويات شقة أحدهما بمنطقة حدائق القبة.

وكشفت التحقيقات عن إدلاء المتهمين بقتل صديقهما في منطقة حدائق القبة، عن اعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، حيث اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة.

وجاء خلال التحقيقات، أن المجني عليه أقام معهما داخل شقة أحدهما، بعدما طلب المجني عليه المبيت في الشقة، وعقب ذلك اكتشفا أنه استولى على بعض محتويات الشقة، كما أنهما توجها إلى المجني عليه، واستدرجاه لشقتهما واعتديا عليه بالضرب حتى يعيد ما سرقه من الشقة، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، لتأمر النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيق.

وفى سياق اخر فقد واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن (الجيزة – البحيرة - الدقهلية) جهود ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، حيث تم ضبط كميات من المخدرات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (2,115 مليون جنيه) تقريباً.

وفى سياق اخر فقد كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكى بدعوى محاولة التحرش بها حال توصيلها بمنطقة أكتوبر بالجيزة.

بالفحص وبسؤال الشاكية أقرت بما سبق وأضافت أنها حال استقلالها السيارة حدثت مشادة كلامية بينها وبين قائدها لخلافات حول قيمة الأجرة المستحقة فتعدى عليها بالسب والقذف. 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه (سائق- مقيم بمحافظة القليوبية) وقرر بحدوث مشادة كلامية بينه والـمُبلغة وأنكر ما ادعته عليه من تحرشه بها. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جهة اخرى ألقت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، القبض على هارب من أحكام مزق جسد عاطل إثر خلافات الجيرة بالإسماعيلية.

تابعت أجهزة الأمن، ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن شكوى أحد الأشخاص من قيام آخر بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بالإسماعيلية وصدور أحكام قضائية ضده.

وبالفحص تبين تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا من عاطل  مقيم بدائرة قسم شرطة الإسماعيلية؛ بتضرره من آخر "محكوم عليه بالحبس لمدة 3 سنوات فى إحدى القضايا؛ لقيامه بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته لخلافات حول الجيرة وتم ضبط المشكو فى حقه وإتخاذ الإجراءات القانونية حياله فى حينه.

كما ألقت مديرية أمن الجيزة القبض على المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض وإصابته بعدة طعنات، نتيجة خلافات بينهما بمدينة 6 أكتوبر، وتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نقل أحد الأشخاص إلى المستشفى مصابا بطعنات نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في مدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن المجني عليه يعمل ميكانيكي، وأن المتهم بالاعتداء عليه شاب، ارتكب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • 2 يوليو.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • أمر إحالة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة إلى محكمة الجنايات
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • مشاجرة بالأسلحة النارية.. تحقيقات موسعة في إصابة 3 أشخاص بروض الفرج
  • الكويت.. تأييد إعدام المتهمين بقتل مواطن ورمي جثته في بر السالمي
  • الكويت.. تأييد حكم إعدام المتهمين بقتل مواطن ورمي جثته في بر السالمي
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بسبب مشاجرة فى الزيتون لـ23 يونيو
  • اليوم .. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة بالزيتون
  • «بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بالجيزة
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب بسبب اللهو أمام عقار في الزيتون