عدن (عدن الغد) خاص:


خيم التعادل السلبي على قمة الجولة الثانية لدوري عدن الممتاز والذي جمع بين فريقي وحدة عدن والشعلة عصر اليوم على ملعب شهداء وحدة عدن  وذلك في إطارمنافسات الجولة الثانية لمرحلة الذهاب لبطولة دوري عدن الممتاز (2)لكرة القدم والذي ينظمه فرع الاتحاد بعدن برعاية وزير الدولة ومحافظ محافظة العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبدعم بنك البسيري للتمويل الأصغر تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

وبهذا التعادل السلبي يرفع فريق الشعلة رصيده إلى 4 نقاط ووحدة عدن عند النقطة الثانية في بنك الدوري من أصل مباراتان .

الشوط الأول شهد دقائقه أداء متكافئ من الطرفين مع سيطرة وخطورة من الجانبين لكنها لم تترجم إلى أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ،الشوط الثاني حاول الفريقين من خلق حلول على أرضية الملعب وتشكيل خطورة وعلى المرميين وكان الأكثر خطورة على المرمى فريق وحدة عدن لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي .

وقد أدار المباراة محمود ياسين(حكم ساحة)مازن عبدالصمد(مساعد أول)خالد أمين(مساعد ثاني)فيما كان رابعا الحكم جمال عبده .

وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الشعلة محمد الدعبل وقد تسلمها من الكابتن عزيز سالم لاعب وحدة عدن سابقاً والمقدمة من راعي البطولة

وفي المباراة الثانية لحساب الجولة الثانيةوالتي أقيمت على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب حقق فريق التلال فوزا ثمينا على ضيفه الجزيرة بهدف دون رد.

الشوط الأول شهد محاولات عديدة من الجانبين وظهرت في الخطورة على المرميين واشتراكا معا في إهدار الأهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ،وفي مطلع الشوط الثاني كثف فريق التلال من هجماته السريعة والخطيرة على مرمى فريق الجزيرة وتمكن من تسجيل الهدف الأول عبر طريق فيصل عبدالله ،حاول فريق الجزيرة ماتبقى لها من الوقت بهجماته السريعة على مرمى التلال لكنه لم ينجح في تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز فريق التلال بنتيجة هدف دون رد .

وبهذا الفوز يرفع فريق التلال رصيده إلى 4 نقاط في بنك الدوري ،في حين بقى فريق الجزيرة خاليا من النقاط من أصل مباراتين .

وعقب نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق التلال فيصل عبدالله كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته المستحقة من العقيد نبيل عامر قائد شرطة كريتر والمقدمة من راعي البطولة .

في آخر مباريات الجولة الثانية التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب نصر دار سعد وجمعت فريقي النصر والميناء تمكن فريق النصر من هزيمة ضيفه الميناء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين .

الشوط الأول بدأ فريق النصر بهجماته الخطيرة وتمكن من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة(19)عبر طريق اللاعب ادم ماجد ،ليعود فريق النصر بالدقيقة(32)من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عبر طريق اللاعب محمد علي بتسديدة قوية عانقت الشباك ،بافي الدقائق شهدت انتفاضه من جانب فريق الميناء الذي استطاع من تقليص النتيجة بالدقيقة(37) بتسجيله الهدف الأول عبر طريق اللاعب عبدالله محمد لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف ،في مطلع الشوط الثاني تحصل فريق النصر على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب علي سالم مسجلا الهدف الثالث لفريقه ،ليعود فريق الميناء من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عبر طريق اللاعب عبدالله محمد ،الدقائق الأخيرة استطاع اللاعب ادم ماجد من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الرابع لفريقه لتنتهي المباراة بفوز فريق النصر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين

وبهذا الفوز يحصد فريق النصر اول ثلاث نقاط في بنك الدوري ،في حين يتجمد رصيد فريق الميناء عند النقطة الثالثة لفوز في مباراته الأولى أمام الجزيرة .

وقد أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من :خالد الوحيشي (حكم ساحة)عبدالرحمن الدميني(مساعد أول)عبدالله العزاني(مساعد ثاني)فيما كان حكما رابعا أحمد الوحيشي ،وقد راقبها الكابتن هاني عبدالكريم .

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق النصر محمد علي شوقي وقد تسلمها من الكابتن فتحي جابر والمقدمة من راعي البطولة .

وكانت نتائج مباريات الخميس لحساب الجولة الثانية قد أسفرت عن فوز فريق الجلاء على الروضة بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ،في حين استطاع فريق شمسان من تجاوز ضيفه المنصورة بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب الفقيد سالم باوزير بمديرية المعلا .

الترتيب بعد نهاية مباريات الجولة الثانية :
1-الجلاء لعب 2    نقاط  6
2-الشعلة  لعب 2    نقاط 4
3-التلال لعب 2    نقاط  4
4-النصر  لعب 2    نقاط 3
5-الميناء لعب 2     نقاط 3
6-شمسان لعب 2    نقاط 3
7-الوحدة لعب2    نقاط  2
8-المنصورة لعب2  نقاط 1
9-الروضة  لعب 2   نقاط 1
10-الجزيرة لعب 2   نقاط0

ويلتقي في مباريات الجولة الثالثة التي تقام يومي الخميس والجمعة، حيث تقام عصر الخميس مباراتان الأولى على ملعب الحبيشي(التلال وشمسان)وعلى ملعب شهداء وحدة عدن(وحدة عدن والجلاء)وعلى ملعب الفقيد العلواني (المنصورة والروضة)

وتستكمل مباريات الجولة عصر الجمعة بإقامة لقاءين يجمع اللقاء الأول على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر(الميناء والشعلة)وتختتم لقاءات الجولة بلقاء يجمع (الجزيرة والنصر)على ملعب الفقيد صالح باحبيب بالبريقة .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مباریات الجولة الجولة الثانیة فریق التلال الشوط الأول بنتیجة هدف فریق النصر مقابل هدف على ملعب وحدة عدن

إقرأ أيضاً:

التعمري يلمح لإنتقاله إلى دوري روشن للمحترفين

ماجد محمد

لمح موسى التعمري لاعب منتخب الأردن، بإمكانية انتقاله إلى أحد أندية بطولة دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل،وذلك عقب نهاية مباراة الأردن مع المنتخب السعودي .

قال التعمري في تصريحاته لقناة الكأس القطرية:” نبارك لجمهورنا الذي سندنا اليوم وهاردلك للشعب السعودي، جينا اليوم وكان هدفنا الفوز ولكن الحمدلله بالرغم من وجود غلبه بالشوط الأول والجو الحار قدرنا نتجاوز الشوط الأول بالتعادل والفوز في الشوط الثاني” .

وتابع: ”نشكر الجماهير على الدعم والمساندة”.

وعن سؤاله حول احتمالية الانتقال إلى بطولة الدوري السعودي قال:” لم لا”.

وخسر منتخب السعودية الأول لكرة القدم، مساء امس الثلاثاء، أمام ضيفه الأردن بهدفين مقابل هدف، في إطار تصفيات كأس العالم 2026 القادم.

مقالات مشابهة

  • التعمري يلمح لإنتقاله إلى دوري روشن للمحترفين
  • آخر ظهور لـ ميتروفيتش برفقة ابنه وهو بسعادة بالغة
  • صلاح ينقذ الفراعنة من فخ غينيا بيساو
  • ترتيب مجموعة مصر بعد التعادل مع غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم | عاجل
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • أوغندا تتقدم على الجزائر في الشوط الأول
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • إيطاليا تنهي تحضيراتها لكأس أوروبا بفوز صعب على البوسنة
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • التعادل السلبي يخيم على مواجهة ناميبيا ضد تونس في تصفيات كأس العالم 2026