رئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني، أمست حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلنت انفصالها عن شريك حياتها، فما القصة.

أعلنت رئيسة الوزراء الايطالية، جورجيا ميلوني، انفصالها عن شريك حياتها الصحفي التليفزيوني، اندريا جيامبروني، بعد ما اعتبرته خيانتها مع فتاة أخرى في رسالة على صفحتها أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات القليلة الماضية.

وكتبت ميلوني، البالغة من العمر 42 عاما، في رسالة نشرتها على شبكات التواصل الاجتماعي مرفقة بصورة سلفي تعود إلى عدة سنوات تظهر فيها مع جيامبرونو وطفلتهما، "علاقتي بأندريا جيامبرونو التي استمرت حوالى عشر سنوات، انتهت (.. .) لقد تباعدت مساراتنا منذ بعض الوقت وحان الوقت لنأخذ ذلك في الاعتبار".

وأضافت رئيسة الحكومة الإيطالية "أشكره على السنوات الرائعة التي قضيناها معًا، وعلى الصعوبات التي واجهناها، وعلى منحي أهم شيء في حياتي: ابنتنا جينيفرا".

رئيسة وزراء إيطاليا

وأعلنت رئيسة الحكومة الإيطالية جورجيا ميلوني الجمعة انفصالها عن شريك حياتها الصحفي التلفزيوني أندريا جيامبرونو الذي اعترف في أحاديث سجلت بدون علمه بإقامة علاقة مع امرأة أخرى.

يأتي ذلك بعد بث تصريحات لأندريا جيامبرونو سجلت بدون علمه على هامش البرنامج الذي يقدمه على شبكة Rete4 الخاصة.

نشرت هذه التصريحات هذا الأسبوع في برنامج ساخر لشبكة كانالي 5، وهي قناة أخرى تابعة لمجموعة "ميدياست" التابعة لعائلة برلوسكوني.

وفي التسجيل الذي بث مساء الخميس، يقول الصحفي لزميلة له: "ما اسمك؟ نحن نعرف بعضنا البعض؟ أين رأيتك من قبل؟ هل كنت سكرانة؟" قبل أن يضيف، "كيف يا عزيزتي؟

وختمت ميلوني رسالتها الجمعة متوجهة الى "كل الذين سعوا الى إضعافي عبر مهاجمة عائلتي".

معارك رئيسة وزراء إيطاليا السياسية

بعيدا عن حياة رئيسة الوزراء الإيطالية الشخصية، لكن لا أحد ينسى معاركها السياسية، فقد اتهمت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالخيانة، في الوقت الذي يختلف فيه البلدان حول وضع المهاجرين.

وذكرت صحيفة "بوليتيكو" الأمريكية، أن فرنسا جمدت خططها لاستقبال 3500 مهاجر من إيطاليا، في إطار اتفاقية أوروبية حول توزيع اللاجئين، كما دعت الدول الأخرى لتحذو حذوها، بعدما رفضت إيطاليا السماح برسو سفينة المنظمة غير الحكومية "Ocean Viking" التي كانت تحمل على متنها مهاجرين، وتوجهت لفرنسا بدلا من ذلك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحكومة الإيطالية ميلوني جورجيا ميلوني رئيسة الوزراء الإيطالية جورجیا میلونی رئیسة الوزراء

إقرأ أيضاً:

سعيدة نغزة تعلن ترشحها للرئاسيات

أعلنت رئيسة الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية، سعيدة نغزة، اليوم الإثنين،  الترشح لرئاسيات 7 سبتمبر 2024.

وكانت هذه الاخيرة قد اعلنت امس، في بيان لها، أن هذا القرار يأتي بعد دراسة متأنية وقناعة عميقة بأن الشعب الباسل يستحق حوكمة ترقى إلى مستوى التطلعات المشروعة لكل مواطن ومواطنة.

وتعد سعيدة نغزة ثالث سيدة تعلن ترشحها للرئاسيات  القادمة، بعد كل من  رئيسة حزب الاتحاد من أجل التغيير والرقي زبيدة عسول، ورئيسة حزب العمال لويزة حنون.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تعلن خطوبتها علي رجل أعمال بعد انفصالها عن حسام حبيب
  • قصر النظر الاقتصادي يهدد طموحات إيطاليا في مجموعة السبع
  • إيطاليا حاملة اللقب تصل إلى ألمانيا
  • سعيدة نغزة تعلن ترشحها للرئاسيات
  • حبس المتهم بهتك عرض فتاة صغيرة عام مع إيقاف التنفيذ
  • فوز حزب “إخوة إيطاليا” في الانتخابات الأوروبية
  • تكاليف الدراسة في إيطاليا للمصرين وشروط الحصول على فيزا دراسية
  • حزب رئيسة وزراء إيطاليا يحصد أكبر عدد من الأصوات في انتخابات البرلمان الأوروبي
  • رويترز: حزب رئيسة الوزراء الإيطالية يحصد أكبر عدد من الأصوات في الانتخابات البرلمانية الأوروبية
  • تفاحة "أبل"