طقس الأسبوع.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 حتى الأحد 29 أكتوبر 2023، مشيرة إلى أنه من الثلاثاء حتى الخميس وجود انتشار شبورة مائية صباحًا، تكون كثيفة أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

حالة الطقس غدًا الثلاثاء 24 أكتوبر 2023

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الثلاثاء، طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس الأيام القادمة

ولفتت هيئة الأرصاد، إلى انتشار شبورة مائية تكون كثيفة أحيانًا «من الساعة الـ 4 حتى الساعة الـ 8 صباحًا تقريبًا»، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وحذرت الأرصاد، من نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد بسرعة رياح «30 كم/ساعة» على فترات متقطعة.

ونوهت على وجود فرص ضعيفة لأمطار خفيفة بنسبة حدوث «20% تقريبًا»، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدًا الثلاثاء 24 أكتوبر 2023الطقس في مصر غدًا الثلاثاء 24 أكتوبر 2023المنطقةالعظمىالصغرى
القاهرة والوجه البحري3122
السواحل الشمالية2820
جنوب سيناء3224
شمال الصعيد3218
جنوب الصعيد3723
حالة الطقس يوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيان حالة الطقس يوم الأربعاء، حيث تنتشر شبورة مائية تكون كثيفة أحيانًا «من الساعة الـ 4 حتى الساعة الـ 8 صباحًا تقريبًا»، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة يوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023الطقس في مصر يوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023المنطقةالعظمىالصغرى
القاهرة والوجه البحري3122
السواحل الشمالية2921
جنوب سيناء3325
شمال الصعيد3218
جنوب الصعيد3822
حالة الطقس يوم الخميس 26 أكتوبر 2023

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، بيان حالة الطقس يوم الخميس، حيث تنتشر شبورة مائية تكون كثيفة أحيانًا «من الساعة الـ 4 حتى الساعة الـ 8 صباحًا تقريبًا»، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وشددت هيئة الأرصاد، على وجود فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث «20% تقريبًا»، على مناطق من أقصى جنوب البلاد، قد تكون رعدية أحيانًا على فترات متقطعة.

درجات الحرارة يوم الخميس 26 أكتوبر 2023الطقس في مصر يوم الخميس 26 أكتوبر 2023المنطقةالعظمىالصغرى
القاهرة والوجه البحري3222
السواحل الشمالية2921
جنوب سيناء3524
شمال الصعيد3318
جنوب الصعيد3823
حالة الطقس يوم الجمعة 27 أكتوبر 2023

وتابعت الأرصاد، بيان حالة الطقس يوم الجمعة، حيث تنتشر شبورة مائية «من الساعة الـ 4 حتى الساعة الـ 8 صباحًا تقريبًا»، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

بالإضافة إلى وجود فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث «20% تقريبًا»، على مناطق من أقصى جنوب البلاد، قد تكون رعدية أحيانًا على فترات متقطعة.

درجات الحرارة يوم الجمعة 27 أكتوبر 2023الطقس في مصر يوم الجمعة 27 أكتوبر 2023المنطقةالعظمىالصغرى
القاهرة والوجه البحري3121
السواحل الشمالية2920
جنوب سيناء3424
شمال الصعيد3319
جنوب الصعيد3924
حالة الطقس يوم السبت 28 أكتوبر 2023

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارًا من السبت، ستوجد أمطار متفاوتة الشدة، تكون رعدية أحيانًا على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى وجود أمطار خفيفة بنسبة حدوث «30% تقريبًا»، على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد، قد تكون رعدية أحيانًا على فترات متقطعة.

درجات الحرارة يوم السبت 28 أكتوبر 2023الطقس في مصر يوم السبت 28 أكتوبر 2023المنطقةالعظمىالصغرى
القاهرة والوجه البحري3121
السواحل الشمالية2920
جنوب سيناء3424
شمال الصعيد3418
جنوب الصعيد3922
حالة الطقس يوم الأحد 29 أكتوبر 2023

واختتمت هيئة الأرصاد، بيان حالة الطقس يوم الأحد، حيث تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث «40% تقريبًا»، على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد وجنوب سيناء، قد تكون رعدية أحيانًا على فترات متقطعة.

درجات الحرارة يوم الأحد 29 أكتوبر 2023الطقس في مصر يوم الأحد 29 أكتوبر 2023المنطقةالعظمىالصغرى
القاهرة والوجه البحري3121
السواحل الشمالية2920
جنوب سيناء3524
شمال الصعيد3518
جنوب الصعيد3722

اقرأ أيضاًشبورة كثيفة.. الأرصاد تحذر السائقين وتبين حالة الطقس غدًا الثلاثاء 24 أكتوبر

احذروا الشبورة.. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس غدًا الثلاثاء 24 أكتوبر

الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2023.. انخفاض حاد في درجات الحرارة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الطقس أخبار الطقس اليوم الارصاد الجوية اليوم الامطار على مصر الطقس اليوم وغد ا الطقس غدا الطقس غدا في مصر الطقس في الايام القادمة تفاصيل حالة الطقس حالة الجو حالة الطقس حالة الطقس الأيام المقبلة حالة الطقس اليوم وغدا حالة الطقس في مصر طقس الايام القادمة طقس اليوم طقس مصر موعد تحسن حالة الطقس حالة الطقس یوم على مناطق من جنوب الأرصاد الجویة یوم الأربعاء هیئة الأرصاد شبورة مائیة جنوب البلاد جنوب الصعید جنوب سیناء یوم الجمعة یوم الخمیس یوم الأحد

إقرأ أيضاً:

موعد انكسار الموجة الحارة وتوقعات حالة الطقس.. متى تسقط الأمطار؟

بعد ارتفاع درجات الحرارة الشديدة إلى المتوسطة خلال الأيام الماضية وتعدد الموجات الحارة في فصل الصيف، عانى البعض من استمرار هذه الحرارة، فيما كشفت الهيئة الأرصاد الجوية في الساعات الأخيرة عن انكسار الموجة الحارة اعتبارًا من اليوم، 21 سبتمبر، فما التفاصيل؟

درجات الحرارة المتوقعة و انتهاء الموجة الحارة

وقالت «الأرصاد» عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك» إنّ يوم السبت 21 سبتمبر، سيشهد انخفاضًا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ولكن سيكون الطقس حارًا رطبًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مع حرارة مائلة للرطوبة ليلاً.

الظواهر الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

ومن المتوقع أن يسود طقس حار رطب نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومائل للحرارة رطب ليلا، وفقًا لـ«الأرصاد».

ووفقًا لتوقعات «الأرصاد»، تحدث شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، ورياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

كما توجد فرص لهطول أمطار خفيفة قد تصل إلى متوسطة غدًا الأحد، على مناطق من شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، وقد تمتد خفيفة إلى مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحري على فترات متقطعة، بحسب «الأرصاد».

وتوقعت الأرصاد الجوية هطول أمطار خفيفة يوم الإثنين المقبل، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. 

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس غدا: 3 ظواهر جوية تضرب البلاد
  • أمطار ورياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • تحذيرات من سقوط أمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس أول أيام الخريف
  • عاجل- أمطار ورياح.. تحديثات حالة طقس اليوم الأحد
  • مع بداية فصل الخريف.. تقلبات جوية حادة تشهدها البلاد غدا الأحد
  • مع بدء فصل الخريف.. الأمطار والرياح تسيطر على حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع
  • موعد انكسار الموجة الحارة وتوقعات حالة الطقس.. متى تسقط الأمطار؟
  • طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد: موجة حارة لمدة 48 ساعة
  • أجواء شديدة الحرارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024
  • حتى الاثنين.. أمطار على مكة المكرمة وطقس معتدل على الشرقية