شغف كرة القدم لا يتوقف وأخبارها تتواصل على مدار الساعة، ويسعى المشجع دائمًا لمعرفة كل ما يخص فريقه بشكلٍ  يومي، ولذلك يستعرض "الفجر الرياضي "أخبار الزمالك اليوم، نشرة إخبارية مفصلة لأهم الأخبار والأحداث التي شهدتها القلعة البيضاء على مدار اليوم.

وجاءت آخر أخبار الزمالك على مدار الـ24 ساعة الماضية على النحو التالي:

موقف هشام نصر من الرحيل

أصدرت المحكمة الرياضية الدولية صباح اليوم الاثنين، حكمًا يفيد بإلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد ضد هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد.

وقررت المحكمة الدولية الرياضية إلغاء القرار الصادر بإيقاف هشام نصر لمدة عام، وكذلك تغريم الاتحاد الدولي لكرة اليد ودفع جميع أتعاب المحاماه.

ومن جانبه، قطع نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هشام نصر الطريق على التساؤلات بشأن الرحيل عن منصبه الجديد، مؤكدًا استمراره مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

أحمد سليمان يُفجر مفاجأة بشأن تجديد فتوح مع الزمالك ملخص أخبار الزمالك اليوم.. الأولمبية تعتمد مجلس الإدارة ولاعب الوسط أول الراحلين في يناير مفاجأة مجلس إدارة الزمالك للجماهير

تحدث وكيل اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، وحديث الشارع الرياضي في الفترة الماضية، بأن هناك محادثات جارية مع مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بشأن تجديد اللاعب مع الفريق.

وأكد سمير صلاح وكيل اللاعب أحمد فتوح بأن أولوية اللاعب الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تجمع جلسة بين اللاعب ووكيله مع مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الأسبوع المقبل، وذلك لحسم هذا الملف.

حقيقة رحيل محمد عبد المنصف

علم موقع "الفجر الرياضي" بأن هناك نية لدى مجلس إدارة نادي الزمالك في إجراء بعض التعديلات على الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

وجاءت أبرز هذه التعديلات في مركز مدرب حراس المرمى، ودخل محمد عبد المنصف مدرب حراس القلعة البيضاء في قائمة الراحلين عن الجهاز الفني، نظرا لتراجع مستوى اللاعبين في مركز حراسة المرمى بالفريق.

ويدخل المدرب المخضرم أيمن طاهر في الصورة بقوة، من أجل العودة للفريق خلال الفترة المقبلة، في حال ثبوت تراجع مستوى حراسة المرمى.

زمالك 2007 يعبر فاركو

نجح لاعبو فريق الشباب بنادي الزمالك مواليد 2007 من تحقيق الفوز على نظيره فريق فاركو بثنائية دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على مجمع ملاعب إبراهيم يوسف بنادي الزمالك.

أحرز هدفي المباراة اللاعب أحمد حسن، وذلك في بطولة الجمهورية للشباب مواليد 2007.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام نصر الزمالك اخبار الزمالك احمد فتوح مجلس إدارة نادی الزمالک خلال الفترة المقبلة أخبار الزمالک هشام نصر

إقرأ أيضاً:

جوميز يحسم مصير أوباما مع الزمالك.. وجلسة مع المثلوثي لتجديد عقده

قرر مسؤولي مجلس إدارة نادي الزمالك عقد جلسة مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق عقب عودته من موطنه  يوم السبت القادم .

أحمد سليمان يرشح 3 حراس مرمى للإنضمام إلى الزمالك


وسافر جوميز إلى البرتغال عقب نهاية مباراة الزمالك والاتحاد السكندري لقضاء فترة إجازة قصيرة لمدة خمسة أيام .

وعلمت الوفد أن مجلس الإدارة سيعقد مجلس الزمالك جلسه مع جوميز من أجل حسم ملف تجديد اللاعب يوسف أوباما والذي ينتهى عقده مع القلعة البيضاء نهاية الموسم الجاري ، وخلال الجلسة أيضاً يتم مناقشة العديد من ملفات اللاعبين من أجل الإستقرار على الراحلين والمراكز الذي يحتاج المدرب لتدعيمها .

و يسعى مسؤولي مجلس الإدارة لتجديد التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي في الفترة المقبلة للحفاظ على قوام الفريق ، بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع الزمالك هذا الموسم، وإثبات جدارته في اللعب كقلب دفاع ، ومن المنتظر أن يتم عقد جلسه مع اللاعب خلال الأيام  القادمة .
على جانب متصل رفض المغربى خالد بوطيب، لاعب الزمالك السابق كافة المحاولات التى أجريت معه خلال الأيام الماضية من جانب مسؤولى القلعة البيضاء لتقسيط الغرامة المالية والتى تبلغ بـ2.4 مليون يورو، والتي حكم بها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا " لصالح اللاعب، والتي بسببها تم إيقاف القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم المقبل.
وكان مسؤولو الزمالك عرضًا فى الأيام الماضية إلى محامى بو طيب  يقضى بسداد النادى مبلغا قدره مليون يورو فى الوقت الحالى وتقسيط المبلغ المتبقى إلى ثلاث اقساط ، و تقديم كافة الضمانات للاعب والتي تؤكد الالتزام بسداد الأقساط فى موعدها .
ورفض محامى اللاعب العرض المقدم من الزمالك لتقسيط الغرامة وتمسك بالحصول على قيمة المبلغ كاملًا باعتبار أنه منح النادى فى عهد المجلس السابق أكثر من فرصة لكنهم لم يلتزموا وقتها بأى وعود تخص إنهاء مستحقاته المالية.
ومن المقرر أن  يتوجه وفد من جانب نادي الزمالك للاجتماع مع بوطيب  من أجل إجراء محاولات أخيرة لتقسيط المبلغ حتى يتمكن مجلس الإدارة من إتمام الصفقات الجديدة فى الموسم المقبل. 

مقالات مشابهة

  • جوميز يحسم مصير أوباما مع الزمالك.. وجلسة مع المثلوثي لتجديد عقده
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي
  • "قلة أدب" أول رد رسمي من الزمالك على إبراهيم سعيد وتحرك عاجل
  • مصطفى ثابت: إدارة الزمالك استلمت تركة ثقيلة.. وحسين لبيب منضبط جدا
  • ميدو يطالب مجلس إدارة الزمالك بالرد على بيان بيراميدز
  • نشرة منتصف اليوم.. بدر حامد رئيسا لقطاعات الناشئين في الزمالك وكولر يطلب ضم 4 لاعبين وفليك مدربا لبرشلونة
  • بدر حامد رئيسا لقطاع الناشئين بنادي الزمالك
  • الزمالك يعين بدر حامد رئيسًا لقطاع الناشئين بالنادي
  • الأهلي يوافق على رحيل محمد عبدالمنعم واللاعب ينتظر عرضا أوروبيا
  • أول الراحلين عن الزمالك في الانتقالات الصيفية